رسالة مؤازرة للأستاذين / أحمد عمر بن فريد و علي هيثم الغريب نحن معكم على الحلو والمُر !!!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 1,610   الردود : 38    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902



    رسالة مؤازرة للأستاذين / أحمد عمر بن فريد و علي هيثم الغريب نحن معكم على الحلو والمُر !!!


    قرأت اليوم في صحيفة الأيام تصريحين للأستاذين الفاضلين / أحمد عمر بن فريد والأستاذ / علي هيثم الغريب وكانت هذه التصريحين لرص الصفوف ووضع النقاط على الحروف لمن يهمه قضيتنا العادلة ولمن يهمه الأمر وهذا ما كنا ننتظره من المثقفين والساسة في الجنوب كآفة وهي المطالبة بتوضيح المواقف حيث أن القضية واضحة المعالم لا يستطيع أحد إنكارها إلا مكابرا ً أو ذو مصالح خفية ،

    وعليه فإن قضيتنا عادلة ودونها الموت حتى نأخذ حقوقنا كأملة ً دون نقصان ولنا الحق كل الحق بالمطالبة بالقضية الجنوبية والتي حاول النظام الحاكم طمسها وجعلنا تبعا ً وضرب بجميع الإتفاقيات بعرض الحائط وطمس تاريخنا ً وتراثنا وحقنا بالحياة وما تملك ...
    وجعل المواطنة خطابا ً و شعاره النهب والسلب والفساد ونهب الحقوق والأموال العامة والتفقير والظلم وسلب الكرامة حتى خرج عن جآدة الطريق وما يفعله في إعلامه مجرد نخر للعقول وتلميع صورته للخارج وليس لديه أجندة واضحة المعالم بل أن ما أتضح وظهر جليا ً هو جعل الوطن ملكية خاصة حصرا ً لأسرة بذاتها وجعل البقية تبعا ً لهم ...

    وليس هناك نية خالصة لبناء وطنا ً واحدا ً عبر قواعده القانونية وقد يكون ثأرا ً تاريخا ً وتعامل على ضوئه ...

    ولذلك نحن نطالب بجميع حقوق الجنوب دون نقصان والرسم البياني والخريطة القانونية عبر الأمم المتحدة وهي واضحة المعالم لاتحتاج إلى إيضاح والأمم المتحدة لديها قرارات وملفات لم تغلق وعليه سيكون البناء حتى ننال حقنا الشرعي ومن ينطلق من أرض ٍ صلبة لايخشى الظلام ....

    تحية إجلال واحترام



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-20
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الظاهر يا صحاف إنكم ما تعلمتم ولا الدنيا افادتكم من تجاربها !!!!!

    المثل يقول ارضي بقردك حتي لايجييك اقرد منه :D

    كنتم بسلطنات قلتم نشتي استقلال ؟؟؟؟

    اخذنا الإستقلال فجاء القتلة فتمنينا عودة السلطنات ومعها الإستعمار !!

    ولا ادل علي عدن ووضعها حيث كانت افضل لعدة عقود ودمرها الحزب في ايام !!!

    ضعف الحزب بعد قتل وسحل وتشريد للشعب حيث قام بتهجير لم يعرف التاريخ مثيل له لاي دوله يهجر اكثر من نصفها عبر تحويل حكامها للوطن كسجن كبير !!!!

    بضعف الحزب جرت احداث بين عصابات الشيوعيه فقتلوا من الرفاق ما لم تخسره اليمن في جميع حروبها ربما عبر التاريخ والضحايا من الثوريين وعسكر موسكو العرب والقتل علي الهوية .

    بضعف الحزب وسقوط الاسياد ليس هناك من مفر إلا الوحدة مع العسكر الجهلة والمتخلفين بالشمال !!!

    خاب ظن الحزب فخلية النحل والعسل بشمال اليمن وجنوبه التي كانت من الممكن ان تنقذ الحزب عبر الوحدة ولو وهما ومؤقتا ستكون وليمة سهله ولذيذه للدب الروسي اليمني !!!!

    لكن حارس الخلية عسكري ماهو سهل والخلية لم يكن بها عسل ولم تكن لنحل بل لدبابير الشمال والجنوب خصوصا من كان له ثار مع الحزب اللعين .

    اشتري عسكري الشمال ضمائر عسكر موسكو باليمن الذين باعوا اهلهم من قبل ومن بعد !!!

    وفرض وحدة حسب مقاس سنحان وليست بحسب مقاس الرفاق الذين ضاقت بهم الارض بما رحبت ؟؟؟؟

    وفي الحالتين لو انقلب الوضع لما كان حالنا بافضل فاللص ارحم من القاتل والسجان !!!!

    فإلي ان تريدون سياقنا ؟؟؟؟

    اي شخص يبحث عن الإنفصال لا منطق ولا عقل لديه وإنما يحلم بنفس حلم جده ذي يزن فمتي وكيف يمكن إقناع الفرس علي دخول صنعاء لإستخراج الاحباش !!!!؟؟؟

    تغيير وطننا يجب ان يكون من الشعب وعبره !!!!

    فاليمن فساد هذا صحيح وسلطه مستبده !!!!

    وكذلك من تطالبون بعودتهم فمثلا عبدالرحمن الجفري او بن فريد او سواهم لايقلون ديكتاتورية عن اي صاحب سلطه !!!!

    فهم لم يتخلوا عن كراسيهم الحزبية او التشدقية ولن يفعلوا إلا بالموت او المرض !!!!!

    فكيف يؤتمنون علي دولة وحرية وديمقراطيه وخصوصا انهم مسيرون وليسوا مخيرون !!!!

    الكل تاريخه اسود فكلوا تمر .......علي وزن سالمين كل تمر ...!!!!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-20
  5. جبران العدني

    جبران العدني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0



    طبل لك طبل

    شغلوتنا مطبلين وطلعتوا انتم اكبر المطبلين

    ياصحاف استحي شوية

    بتقول نحن معكم على الحلو والمر

    من وراء الكيبورد

    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    انتهى عهد الخطابات الثورية

    يافالح

    انت انسان تثرثر كما قلت انت

    فى موضوع سابق لك انك تثرثر

    ههههههههههههههههههههه

    قال حلو ومر ؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-20
  7. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    والظاهر انكم بتعيشوا في خنوع العمر كلة

    ارتضيتم الهوان وما لجرح بميت ايلام

    [BLINK]من يخشى صعود الجبال يعيش ابد الدهر بين الحفر [/BLINK]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-20
  9. جبران العدني

    جبران العدني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0
    خليج عدن يخاطب نفسة ومن هم على شاكلتة :rolleyes:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-20
  11. جبران العدني

    جبران العدني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0


    بصراحة كلامك درر

    درر

    وصح الله لسانك

    كفيت واوفيت

    وسطعت بالحقائق والواقع

    دمت بخير

    اما الصحاف اصبح اكبر مطبل بالمجلس

    يوم يطبل لصعاليك تاج

    ويوم يطبل للنوبة

    ويوم يطبل لهذول

    وغدا سوف تجدة يطبل لاحد ما

    وقد طبل لامن الدولة

    وقال ان كان عندهم الحق فى ذبح اهلنا

    ايام الحزب المارق

    وبرر لهم ذلك

    مطبل محترف

    والساعة بخمسة جنية والحسابة بتحسب

    هذا حالهم واسترزاقهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-20
  13. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    وانت لمن ترقص يازبيبه واشنطن .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-20
  15. YemenSky

    YemenSky عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    2,182
    الإعجاب :
    0
    [COLOR="Black"]يا عاطف مهيوب أكتب لي ايميلك;)[/COLOR]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-20
  17. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    ياصحاف .. استح على نفسك !!
    سرت مسخرة اليومين الفائتين !!
    ما يضحك فيك إنك أحيانا تتباكى على الوحدة الوطنية وأنت وأمثالك من يدق أسافينها !!
    اذا .. آخر مرة تتكلم على الوحده الوطنية بعد ثبوت أنك بكل اختصار " غير وطني " !!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-20
  19. alabrak

    alabrak عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-17
    المشاركات:
    1,840
    الإعجاب :
    0

    اتضامن مع كل من يطالب بحقوقه بل ينتزع حقوقة وبالقوة اذالزم الامر

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة