يا خبيري هات النووي !!!!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 1,277   الردود : 25    ‏2007-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-20
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الله يستر من دولة لم تستطع ان تصون وتتحكم بالإتريك وتشتي النووي !!

    فعلا شر البلية مايضحك !!!:confused:

    نووي ونحن لا نعرف نشغل مكائن الديزل ؟؟؟

    هكذا علي طول !!!؟؟؟

    والله مانته هين يا علي !!!!!!!!

    بس لا نكون ضحية مثل شر نوبيل ؟؟؟؟!!!!

    او ينطبق علينا المثل الذي يقول ..... ماعرفت تتبخر فحرقت ...........:::cool:


    هذا الموضوع الذي اتمني ان يكون اكذوبة او فائض من كذب الدولة لاني اتوقع إن احدي الدول عندها معمل نووي خردة وتريد تصرفه ليس إلا ....... وطبعا مافش بلد الفساد فيه لفوق السره إلا اليمن ولو بالسلف مش مهم المهم احد يقبل الخردة ..... و ما إلك إلا صنعاء

    اوفاسد من فاسدين اليمن تطوع يخدم هذه الدولة الكريمة المانحة علي حساب الوطن كالعادة مقابل الإكراميات وعمالة الزكاة !!!

    او ربما ان الرمز او رئيس الحكومة قد عين فاسد من فسدة السموم والمواد الكيمائية الالمانية التي تبرعت وزارة الزراعة عبر وكيلها المغوار منذ قرابة العقد بدفنها باليمن وتمت ترقية هذا الفاسد .. كالعادة طبعا ....لكن بمحافظات الجنوب ليعبي كيسه اكثر !!!!

    اتوقع احد السيناريوهات السابقة والله يستر !!!!!!!:eek:


    وهات النووي ياعلي

    الشرق الاوسط عدد 10492 اليوم 20 - 8 - 2007

    صنعاء تعلن اعتزامها بناء مفاعل نووي لتوليد الكهرباء


    صنعاء: حسين الجرباني
    اعلن وزير الكهرباء والطاقة اليمني مصطفى يحيى ان شركات دولية متخصصة ستقوم ببناء مفاعل نووي في اليمن لاستخدامه في اغراض مدنية تتمثل في توليد الكهرباء، حسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ). وقال الوزير ان «شركات دولية متخصصة ستقوم ببناء المشروع الاستراتيجي للمفاعل النووي الذي تسعى اليمن لامتلاكه للاغراض السلمية المتمثلة بانتاج الكهرباء».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-20
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    وعندك واحد نووي سفري....وزيد اليورانيوم والطماط!!!!!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-20
  5. قرد الجبل

    قرد الجبل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-22
    المشاركات:
    134
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه

    نووي والشعب ميت من الجوع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-20
  7. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1

    وخصب لنا البصل شويه واعمل للسحاوق لذعه بلوتونيوم وثنتين بيره نوويات باااااااااااااااردات

    واقطب
    .:D:D:D

    وافصل النووي يا بني ثلجنا نشتي نطعم القات ساع الناس:D:D:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-20
  9. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    و اوضح مصدر مسؤل ان مصدر الحريق كان شرت نووي في المطبخ...:D:D:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-20
  11. فارس الاندلس

    فارس الاندلس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-21
    المشاركات:
    1,873
    الإعجاب :
    1
    الله يستر كم بتكون الفاتوره على الشعب هذه المره ؟

    والى متى سيضل اجيالنا يدفعونها ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-20
  13. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0
    هذا اذا لم ينقرض الشعب

    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-20
  15. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    يالطييييييييييييييييييييييف لطف:p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-20
  17. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    ههههههههههههههههههههههه
    الله عليك يا مرفد , تعقيباتك تجيب الضحك والقهر والجنان في نفس الوقت :D

    برأيك النووي ما يحتاجش بطاط ؟ عشان يسمن ويتبارك :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-20
  19. ساحر الشرق

    ساحر الشرق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-01-12
    المشاركات:
    416
    الإعجاب :
    0
    واحد نووى سفري وزيد الفلفل
     

مشاركة هذه الصفحة