المؤسسة الاقتصادية تدشن البيع المباشر للقمح بسعر 3700 ريال

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 387   الردود : 0    ‏2007-08-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-19
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    أعلنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشين عملية البيع المباشر للقمح للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية .. وقال على لكحلاني مدير عام المؤسسة انه تم تزويد كافة المحافظات باحتياجاتها من القمح وبسعر التكلفة الذي يصل 3700 ريال للكيس , مشيرا إن البيع سيتم في كافة فروع المؤسسة ومعارضها في المدن الرئيسية والفرعية والمديريات .
    وأضاف الكحلاني ان المؤسسة ستقوم أيضا بالبيع في الأسواق والحارات والمناطق الريفية وبنفس السعر ترجمة لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القاضية بتوفير مادتي القمح والدقيق بسعر الكلفة .
    موضحا ان المؤسسة الاقتصادية بدأت بتشغيل أسطولها البالغ أكثر من 300 شاحنة لتوزيع القمح في مختلف مناطق اليمن ‘وان المؤسسة ستسعين بالشاحنات من القطاع الخاص اذا اقتضت الضرورة والتدخل المباشر في كافة المناطق .
    وأكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن المؤسسة تمتلك مخزون من القمح يكفي لمدة سنة كاملة وان كميات كبيرة من مادتي القمح والدقيق ستصل قريبا وان الأسواق ستشهد تشبعا من مادتي القمح والدقيق وبشكل يحقق الاستقرار في الأسواق خلال اقل من شهر .
    وكان فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية قد وجهه الحكومة باستيراد القمح بدلا عن التجار لمنع التلاعب بقوت المواطنين و بأسعار ميسرة.
     

مشاركة هذه الصفحة