فلم والله ما اقدرت اكمل اشووووفه. فلم خلاني اكره هذه الدنيا شوفو معي كيف تعذبت

الكاتب : عــاهد   المشاهدات : 1,176   الردود : 12    ‏2007-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-18
  1. عــاهد

    عــاهد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-30
    المشاركات:
    14,082
    الإعجاب :
    7
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-19
  3. مجـ الدين ــد

    مجـ الدين ــد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-16
    المشاركات:
    606
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم

    هذه الفتاه عراقية كانت يزيدية ثم أسلمت
    وفي معتقدات اليزيدية( عبدة الشياطين ) أن الخارج من دينهم يرجم جتى الموت ثم يطوفون حوله

    ابشرك بأن المجاهدين في العراق قد اخذوا بالثأر لمقتلها رحمها الله

    كان اليزيديون في حالهم لا يتدخلون في امور السياسة
    وكان المجاهدون يتركونهم ولم يكونوا هدفا للمجاهدين ابدا

    لكن بعد مقتل اختنا المسلمة رحمها الله كان ردّ المجاهدين مزلزلا

    فقد قتلوا من اليزيديين مئات حتى صار اليزيديون يطلبون العفو والصفح من المجاهدين

    فلا نامت اعين الجبناء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-19
  5. عيون القلب 7

    عيون القلب 7 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    لآ حول ولا قوة إلا بالله

    حسبنا الله ونعم الوكيل .... جعلها الله مع الصديقين والشهداء ....

    لو سمعت هذه الحكاية فقط والله ما كنت صدقتها .... وكمان يهتفون الله أكبر .....:mad:

    صحيح انهم شعب فتن ..... الله يرحمك يا صدام .... تعال شوف حال العراق اليوم ....:(

    بأي حق تنتهك آدمية الإنسان أياً كان دينه .... اللهم اجعلهم حطب جهنم ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-19
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0




    عيون القلب

    لا صدام ولارجالات صدام ولا الغزو ومن افرزهم لمسك تقاليد الحكم فية رحم هذا الشعب المتهاوي مع اي رياح وقادم....

    صدام حسين حكم العراق بالحديد والقسوة وكم معارض ومغاير لقي مصرعة واعدموا وشردوا وقتلوا وهجروا في عهدة كم من العلماء والاكاديمين والمؤهلين هاجروا للعيش بحرية في اقطاب الارض بعهد صدام وهربا من بطش عداي وقصي وفدائي صدام الذي اخبرني دكتور عراقي مقيم 14 سنة بالاردن بانة لا يعود من عيادتة الا ولقي اهانة او ضرب او شتيمة من احد فدائية الممتليء بهم بغداد في عهدة واحدهم اخذ نظارتة ليدوسها بالارض دون ان يتفوة باي كلمة لان الجواب معروف ان فتح فمة باعتراض وكل هذا السبب لانة لا يعلق صورة صدام على سيارتة ولانة يعمل بمركز تابع لمنظمة الامم المتحدة للصحة يونسيف ... دعونا نكون واقعيين ولو مرة حتى لا نخدع انفسنا بالعاطفة اكثر....

    ومن جاء بعدة ليسوا راحم منة وان كان الفرق فليس ابعد من فرق الرمضاء والنار ...وةكل العراقيين باطيافهم يرقصوا على ذلك الصفيح الساخن عشرات السنوات دون برد وسلام ....
    الغزو دخل لاهدافهم المعلن والمخفي وطبيعي ان يهتموا لهدفهم اما العراق فنصبوا من يحكمة ومن يحكم ليس لهم هدف ابعد من مصالحهم الخاصة والسياسية والمرجعية والمذهبية ....

    لا اعرف بالفعل هل هو قدراً اسود ان يعيش العراقيين في كل هذا العذاب دون امل ام انة شعب كما يقول المثل يداة ربطتا وفوة نفخ او انها لعنة تاريخية توارث ارض الفرات كما تقول الاسطورة الجلجشامية ببابل واسطورة دماء الفتى الاشوري "فرات " ولو تقراء في تاريخة القديم لوجدتي ان التاريخ فية حكايات ماساة وصراع ازلي ...

    تحياتي لك ولكاتب الموضوع الرابط لم يفتح معي ولااعرف محتواة فقط عقبت على هذا التعليق

    مع محبتي وتقديري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-20
  9. عيون القلب 7

    عيون القلب 7 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0

    أهلا أخيً الكريم

    مهما كان وضع العراق الان أتعس بكثييييييييييييير .. و هو شعب فتن و طوائف دينية مختلفة ورغم أني من دعاة الديمقراطية الا أني أقول ان الديمقراطية إذا لم تفصل عن الدين في مثل هكذا بلدان فإنها تنتهي بالصراعات والحروب الأهلية....

    بالله عليكم كيف الحال أصبح في العراق اليوم ... ما ينفعهم حكم الا بالحديد والنار مهما كان سلبيات صدام .... برضوا اقول الله يرحمه ....

    و أشوف فيك يوم يا بوش الكلب :mad:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-20
  11. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمها ويرحم جميع المظلومين والمظلومات انصحك يا ahad ان لا تتعود على مشاهدة هذه المناظر لانها تضر اكثر مما تنفع

    انامستغرب كيف كثير من شعبنااليمني يعتبر صدام حسين بطل ورمز الا يعلمون انه قتل الالاف من الرجال والنساء والاطفال ارحمو اسر الموتى ياحبايب انا اعرف انه شجاع وقوي وله محاسن كثيرة بس القتل عند الله حاجة كبيرة مع احترامي لجميع المختلفين معي فكريا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-20
  13. .W.Y.

    .W.Y. عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-29
    المشاركات:
    1,946
    الإعجاب :
    0
    هي الان في حال افضل ان شاء الله !!

    فليش الحزن !!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-20
  15. الظبع

    الظبع عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-04
    المشاركات:
    1,464
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمها..............

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-20
  17. دانة بوظبي

    دانة بوظبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-05
    المشاركات:
    7,506
    الإعجاب :
    0
    لاحول ولاقوه إلا بالله

    وش ذا البشر ياخوي :(
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-20
  19. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    رحمة الله عليها ,,,


    مابشع عندما يتجرد الانسان من إنسانيته فلا أمومية ولا انسانية ولارحمة ,,,

    والسبب ان البعض لم يدرك بعد أهمية العقل وانه صاحب المحرج الوحيد لما نحن فيه


    دمتم سالمين با القرب من أطفالكم
     

مشاركة هذه الصفحة