وهـزّت ابنـة فاااارس العـــرب عـرش الجُبنـــــااااء!!!

الكاتب : ذات الخمـــــار   المشاهدات : 1,344   الردود : 20    ‏2007-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-18
  1. ذات الخمـــــار

    ذات الخمـــــار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-17
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0

    امــرأة بألف رجل من صُلب رجل وليس أي رجل في زمن أصبح الــرجاال فيه قليل،،،
    فااارس العـــرب وأسدهم وشيخهم غصباااا عن حثاااالة مايسمــون أنفسهم بالعــــرب
    شااامخة ،،، جباااارة ،،، لم تُمارس بعد العمل السياسي كما يجب وكمااا أرضعته من
    والــدهاااا الشهم المغواااار ،،، وذلكــ لان عربنااااا عرب بالاسم يمنعون أي لاجئ سيااسي
    من ممارسة العمل السياسي لضعفهم وقلة حيلتهم وخوفهم على عروشهم المهزوزة بين
    يوم وليلة للانهياااار
    أنهاااا رغد صدام حسين
    ،،،تلكـ المـرأة التي لا أُمِل من النظر الى ملامحهاااا القوية لأنهااا تُذكـرني بنساء الأمس عندماااا يقفن أماااام الجيوش صلبااات مؤمنااات قويااات
    رغد صـــدااام حسين ــــ
    كأبيهاااا شااامخة ـــ فالرجال كصدام لاينجبون الا الشجعااان من النسااااء ورجالهم في شجاعتهم وقوتهم وصلابتهم فاااقوا الوصف

    أرعب أسرااائيل
    أصااااب الفُـــرس بالرجـفة والقلق
    هـــدد عرش أمريكاااا وأخافهاااا حتى خططت لمحوه من على الوجود،،،

    نست أوتناااست بأن الأســــود عندماااا تنبح الكلاب على جثثهااا لايعنـــي أنهااا شجااااعة
    هاااهماااا عربناااا المستعربين
    وهاهم الفُرس الأنجاااس

    وهاهماااا أمريكاااا واسرائيل
    وسعوا وبسطوا سيطرتهم أكثر وأكثر برحيل فااارس العـــرب المغواااار لان ماتبقـى من عرب
    ليسـوا بعرب بل عبيد الغــــرب

    ولكن هل أنتهـى كااابوس صدام بعد إعدمه مثلماااا كااانوا يريدون؟ بالتأكيد لا ـــ
    فقد زادت شعبيته بين الشعوب العربية ،،،
    بصمت في ذاكـرة كل عربي شريف تلك الليلة التي أعدم فيهاااا وهو رافع الهااامة شااامخاااا
    كعااادته وهو يقول لهم (( هاي هـــي المرجلة)) تلك العبااارة التي
    اصبحت شعااارا لأســــد لم تنجب الأمة العربية مثله الى يومناااا هذا
    وحتى يوم أعدامه كااانوا حوله يرتجفون وهو يودع الحيااااة والموت أماااامهم
    نطق بالشهاااادتين ورددهاااا بصوت كزئير الأسد الذي عرفناااه اا واعتدنااااه عن أسد العـرب

    هااااهي أبنته الآن أصبحت كااابوس يؤرق الجبناااء في منااامهم
    وحال حياااتهم الى جحيم ،،، فألبسوهاااا كعاااادة عربناااا عندماااا يصيبهم اليأس في محو
    من يؤرقهم من ذاكـرة التاااريخ ــــ فيلبسونه تهمـــة الأرهااااب

    رغد صدااام حسين مطالبة من الأنتربول الدولـي بتهمة الأرهااااب ( آخر نكتة الموسم من شفااااه الجُبنااااء))
    لمااااالا وهـي أبنة أقـوى وأشجع قاااائد عربي رفع رأس العرب عالياااااا الى يومناااا هذاااا وسيظل رمز الشجاااعة والرجولة والنخوة التي أفتقدناااهااا
    في رجااال هذا الزمن وهم يتشبهون بالنسااااء ويكيلون السباااب والشتم وينفذون آوامر عمتهم كونداليزاااا وعمهم بوش
    تبااااا عليكمــ من عـــرب

    فهل بعدــ صدااام هناااكـــ فاااارس عربي ؟؟؟ خسئتــم أيهاااا الجنباااااء
    شرف لكـــ ياااارغد بأن تُكبل يديكـ بالأغلال على أن تُصافحـي من تلطخت يدااااهم بدمااااء والدكــ
    أهكـــذاااا الرجااال والا فلا
    أهكـذااا القااادة العــــرب والا فلا

    أهكـذااا الرجااال عندماااا تُنجب نسااااء فاااقـــن في شجاااعتهن الرجاااال
    والا فلا

    ستظل تااااريخااااا قوياااا ياأبا عُــدي يتحدث عنه التااااريخ مدى الحيااااة



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-18
  3. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    اتمنى من المشرفين نقل الموضوع للشئون العريبه


    لاننا ليس لنا دخل او علاقه بصدام او بناته

    اكتبي عن شئ ينفع وطنك

    ينفع بلادك
    [​IMG]

    دائما ابو يمن عاطفي


    بدون عقل


    واحلى شئ عنده البكاء على الاطلال​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-18
  5. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0

    هل يتعض حكام العرب ؟؟؟؟

    ويروا كيف كانت نهاية الطاغية صدام
    مع اسفي واستنكاري بانه اعدم يوم العيد
    والطريقة التي عمل به جسدة بعد الاعــــــــــــــــــــــدام

    هل يتعض علي عبدالله صالح؟؟؟
    وهو من كان تابعا مخلصا لصدام ؟؟
    وهو الذي يسير على دربة؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-18
  7. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0
    الله عليك يا ذات الخمار على هذه الكلمات الرنانه التي لانستطيع ان نعطيها الرد الكافي
    بل ندع شمس الغروب هي التي ستعطي ردا على عباراتك الرنانه
    أما انا لااستطيع ان اقول لكي الا

    نعم الاسد لا ينجب الا اسد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-18
  9. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0



    الذين رفعوا هذه العباره وخرجوا بالاقراص الروتي هم أصحاب تعز وأنا من تعز وأقول الحقيقه

    أصحاب تعز بحكم معرفتي بهم وانا منهم
    جبنــــــــــــــــــــــــــــاء
    من تزوج امهم كان عمهم كما يقول المثل
    لن تاتي فرصه لهم ابدا كـــــــ فرصه حرب 94
    عندما كان نهايه الطاغيه عمنا علي قريب والجبهات تشتعل نار
    واصحاب تعز على سقوف البيوت على اذانهم الروادي لينتظروا اي منهم سيكون عمهم

    وكان الشارع في تعز أنذاك يريدون عمهم البيض بالكلام فقط بينما حسمت المعركه........ اليوم الثاني مباشرتا ينددون بعمهم علي عبد الله
    فلا داعي يتعب نفسه اليوم ويخرج وراء اكبر المفسدين وهو التجمع اليمني للافساد .. اعني الاصلاح ...
    حاملا اقراص الروتي يريد تغيير.
    من الافضل ان يغيروا ما بانفسهم من خوف ثم يخرج الى الشارع حاملا الروتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-18
  11. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0

    أخي الناس يتكلمون بالسماء وانت ابيت ان تنزل الى الارض
    ايش جاب الطاغيه علي صالح الى الاسد البطل الشهيد صدام حسين رحمه الله عليه
    لو كان كما تقول علي صالح سار على نهج صدام
    لما كنت تتقفز بين المجلس العام والمجلس االساسي تشكي وتبكي
    ليلا ونهارا

    وكونك مسلم ترحم على الاسد بدلا من الطاغيه لقد افتوا جميع علماء الاسلام بانه شهيد
    وفرض عين الترحم عليه

    يكفي أن الاسد صدام لن يهرب من العراق كما فعلها البيض ذات الشعر الذهبي عندما فر كالحرمه هاربا .... الرجال لاتهرب من ارض المعركه
    الرجل وهو واولاده لم يهربوا بل استشهدوا في ارض وطنهم .... ماعدى نسوانه خرجت من العراق ومستعد اقنع رغد ان ترجع بشرط تقنع علي سالم البيض يرجع

    دعك من السياسه بكلمه طاغيه فـــــــ السياسه تعلمها من النوبه عندما راح يتنعم في القصر .... وحصلوا زايد ناقص.... وراتبه رجع .. طز بالشعب

    تحياتي أخي خليج عدن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-18
  13. عاشق المدينة

    عاشق المدينة عضو

    التسجيل :
    ‏2003-02-18
    المشاركات:
    190
    الإعجاب :
    0
    الرائعة دوماً .. ذات الخمــــار

    إليك أهدي هذا الرابط الذي يشرفني مرورك عليه

    [frame="6 50"]
    سيدتي يا من لا أستطيع أن أسميك

    http://www.shahari.net/view.php?action=view&sid=23
    [/frame]
    ولمن يطالبون بالكتابة عن شيء ينفع وطننا وبلادنا .. أقول ما ضرنا وضر بلادنا إلا انكفاءنا على أنفسنا، يدٌ تمسك المعول فتحطم، ويدٌ أخرى تمسك الحديد فتهدم ..

    إلى المطالبين بالكتابة عن شيء ينفع الوطن .. لم أرى للأسف من (معظم) أبناء بلدي إلا طعناً في وطنهم، وحياءً من الاعتراف بوطنيتهم، وهرباً من الكشف عن يمنيتهم.. وحتى إن كتبت عن الوطن فلن يهدأ لكم بالاً إن رأيتم في كتابتها كلمة مدحٍ أو إعجاب بوطنها وستنالها الرماح أنها منافقة ((عميلة))..

    المطالبون بالكتابة عن الوطن .. أرهقوا الوطن بلعناتهم .. وسبابهم .. وشتائمهم .. فأصبح الوطن شماعة الفاشلين الرابضين على شواطئه، المتسللين عبر أسواره إلى بطحاء الجوار..

    حينما يتعاطف الغرب مع شارون، ويبكي لمقتل رابين، هؤلاء هم العقلانيون، وحين ننتشي بانتصار فارس عربي نكون عاطفيين ..

    لدينا مشكلة في التفرقة بين الفوارس والتعامل معهم كبشر لهم أخطاء ونجاحات وبين النظر إليهم كملائكة منزهين من كل عيب .. هؤلاء هم العاطفيون .. من يريدون أن يأتيهم فارسٌ ملثم يمتطي صهوة جواد أبيض يقطع بسيفه الكفار والأمريكان والمنافقين والدنيا كلها لكي ينثر بيده الورود على رؤوس الأطفال الحالمين ..

    أختي ذات الخمــار
    لك كل التحية والتقدير لروحك العربية الأصيلة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-18
  15. بحر الحياه

    بحر الحياه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-10-02
    المشاركات:
    3,622
    الإعجاب :
    0
    هديه مقدما

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-18
  17. ذات الخمـــــار

    ذات الخمـــــار عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-17
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0

    قرأت المقااال في رابط موقعكـــ الخاااص أخي الشهـاااري ـــ أحسست بأن اليمن لازاالت
    بخير ـــ وشباابنااا لازال يحمل رُقـي فكـــر وأدب وأخلااااق من بلد الحكمة والايمااان

    متااابعة لموقعكـــ بين الوقت والآخـــــــر ،،،
    يعجنبي الشاااب المكـااافح وأنت خير مثاال لذلكـــــــــ ،،، وفقكـــ الله

    دمت لليمن فخــــــرااااً

    تحيااااتــــي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-19
  19. ابوصدام الزيادي

    ابوصدام الزيادي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-16
    المشاركات:
    159
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك يا ذات الخمار .
    ونرسل تحيه الى بنت الشهيد القائد الاب صدام حسين .
    ونبشركي ياذات الخمار بأن هناك تجمعات لتكوين حزب جديد وهو حزب الشبح الاسلامي .
    وقد حمل على عاتقه من الان بحمايت ابنة زعيمنا الشهيد ولانها ايضا عرضنا وكرامتنا .
    ودعواتكم لنا ...
     

مشاركة هذه الصفحة