التوبة والطهاره والبراءة اعتمدت للعسكر بقليس ابرهه عند الطهور ( الختان ) ؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 598   الردود : 2    ‏2002-11-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-06
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الرئيس يطالب عناصر القاعدة بالتوبه !!!!



    والرئيس يحملهم مسئؤلية الفشل الإقتصادي !!! هههههههه..


    وكان اليمن خالية من اللصوص والمجرمين والطغاة اصحاب القصور والسفور ولم يتبقي احد يحمل الصلاح والتقوي ومعرفة مصلحة البلاد إلا الاحمر وعصابته !!!!


    اين إقتصاد اليمن قبل القاعدة ؟؟؟

    كان الإمام وبعده الإنفصاليين ,, والان القاعدة !!!! ههههههههه... تعددت الاسباب والمجرم واحد ...هههههه... الكل مسؤول إلا العسكر والمجرمون ومرتادوا القصور والخمارات !!!!


    اين كان الرئيس وازلامه عندما كانت تضخ دول الخليج ملايين الدولارات لليمن؟؟

    والتي ذهبت إلي جيب ( المصلحين بالارض ومن يدعون لتوبة الجميع إلا اللصوص والمجرمين ) قبل الوحدة ومن ثم اموال واراضي وثروات اليمن بعد الوحدة !!!


    علي الإشتراكي ان يتوب .. ويتوجب علي الجميع مسلمين وملحدين ان يتوبوا ويتوجهوا إلي ابرهه وقليسه بصنعاء للإغتسال والتطهر بمياه امريكا المعدنيه وعطور القصر الجمهوري النقية الزكية !!!
    وإلا فإن الفيل الامريكي بقيادة ابرهة صنعاء قادم لهدم الكعبة لا محالة !!!!



    المشكله إنه كل من يستمع للرئيس او حكومته السارقه الناهبه لايصدق ابدا لان الافعال عندهم تختلف عن الاقوال ( والدليل زوجة وارحام بن لادن وبقية المسجونيين بدون تهم .. وحركات وافعال العصابة واعوانهاعند الحديث عن هذه المواضيع في مجلس النواب امثال الراعي وكلابه !!!



    فما هو جزاء التوبه ايتها الاله الامريكية النقية الطاهره؟؟؟

    هل هو السجن ام القتل ام هتك العرض والتسليم بسجون غونتناموا ؟؟؟؟

    الا تكفي 40 سنة من النهب والسلب والقتل واكل اموال البلاد وثرواتها وتلفيق التهم والاعذار وهتك حرمات الاموات والاحياء ,, ليقوم العسكر والمجرمون بالتوبة والإستغفار عما احدثوه بالبلاد علي مدي قرابة نصف قرن ؟؟؟؟

    ام ان التوبة والطهاره قد اعتمدت للعسكر بقليس ابرهه عند الطهور ( الختان ) ؟؟؟





    مفكرة الإسلام : دعا الرئيس اليمنى على عبد الله صالح كافة العناصر من أبناء اليمن التي يشتبه بانتمائها لتنظيم القاعدة أن تعلن توبتها وتقلع عن ما أسماه ذنوبها التي ارتكبتها بحق الوطن والتخلي عن كافة أساليب العنف التي تلجأ إليها .
    وكالعادة علق الرئيس اليمني أسباب الفشل الاقتصادي بعناصر القاعدة ، حيث قال في الكلمة التي وجهها إلى الشعب اليمنى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبثتها وكالة الأنباء اليمنية الليلة أن أساليب تلك العناصر تلحق ضررا بالغا بالاقتصاد الوطني والأمن والاستقرار وتسئ للوطن ومصالحه وعلاقاته مع الآخرين مشيرا إلى أن الإسلام ينبذ التطرف والعنف .
    جدير بالذكر أن المخابرات الأمريكية قامت بعملية اغتيال لأحد من يشتبه بانتمائهم للقاعدة ، حيث ذكرت محطة 'سي ان ان' أن صاروخا من نوع 'هلفاير' أطلق من طائرة من دون طيار تابعة لوكالة الاستخبارات الأمريكية رصدت السيارة في محافظة مأرب على بعد حوالي 160 كيلومترا شرق صنعاء قبل مهاجمتها وقتل من فيها وبينهم علي قائد سنيان الحارثي وهو مسئول مفترض في القاعدة .
    وكان السفير الأمريكي في اليمن ادموند هال موجودا في مأرب يوم وقوع الهجوم ولم يغادر المنطقة إلا الاثنين وفق ما ذكرت مصادر قبلية محلية ، وأضاف احد شيوخ القبائل طالبا عدم كشف هويته أن 'خبراء عسكريين أمريكيين شوهدوا في الأيام الأخيرة في المنطقة برفقة وحدات من القوات الخاصة اليمنية'.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-06
  3. جرهم

    جرهم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-07-01
    المشاركات:
    1,331
    الإعجاب :
    1

    هوووووووووووووووووه.. تانجر .. خطيرٌ أنت وعظيم .
    كدت أموت من الضحك..
    تعددت
    تعددت الاسباب والمجرم واحد
    تعددت الاسباب والمجرم واحد
    تعددت الاسباب والمجرم واحد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-06
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    الشبامي يطالب الرئيس بالتوبه !!!!

    ونقول للشبامي هل تاب ابرهه او فرعون او هولاكو او اي مجرم من مجرمي العسكر ؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة