ق..... قولوا ........((( قولوا ســــــــــرق )))

الكاتب : ali mohamed   المشاهدات : 1,083   الردود : 15    ‏2007-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-15
  1. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    قولوا سرق يكفي لنا شعر الغزل ++ كلن وله محبوب شلتكم صياد
    نادوا لرفع الظلم واصلاح الخـلــل ++واتزوملوا في حول اوضاع البــــلاد
    هذا يكل ثومه وذا يشرب عســــل ++ السرق والرشوه من اسباب الفساد
    زاد الغلا واهتان بــه كمـّن بطــل ++ كلن محاسب مــنــنأ يــو م التـــنــا د

    الاخوان الكرا م كلما ادخل الى هذ الصرح الشامخ كما نقول اطلع على اشعار غزليه
    واحياناَ مها ترات شعريه تؤدي الى الانشقاق والمزاعله ومن الذي ربح المعركه
    هل تقول انك ربحت المعركه ؟؟؟؟ لا...لا
    الشيطان الذي ربح المعركه ؟؟؟؟ لانه شق بينك وبين أخيك (( وهذه هي الخساره ))
    كان لك اخ عزيز اتخذته عدوا مقابل مناجمه شعريه (( لا..لا... للمهاترات ))
    تقبلوا خالص تحياتي
    ابوصادق المطـــار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-16
  3. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    يعلم الله ليش ما شي تعقيب
    الظاهر ان الزامل ماهوشي مرغوب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-16
  5. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0
    الزامل مرغوب وقوي جدا كيف لا وقد اجاده ابو صادق وموضوعة جميل وهادف لكن انا مع تنوع الشعر الشعبي وتعدد مواضيعه وعدم حصره في اتجاه واحد فقط حتى لايمل وكلا له رايه وذاك لايمنع اعجابي الشديد بقوة الزامل ولي عودة للمشاركة الى ذاك الحين تقبل خالص ودي وتحياتي

    .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-16
  7. الشرعي 2006

    الشرعي 2006 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-11
    المشاركات:
    6,846
    الإعجاب :
    1
    نفدي الفساد بالروح والدم والمقل = ونقول لا للمصلحين واهل الرشاد
    هذه نتيجه حتميه وهكذا قال المثل = لا تصحب المدبر ..وشعبي ما استفاد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-17
  9. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    شكراَ لمرورك اخي ابومازن القاضي .... وتعقيبك الرائع والاروع من الزامل
    نفسه ..... وانا معك في تنوع الشعر ... لا لحصر الشعر على جهه معينه
    وهذا من مايعجبني...ومويد لذالك .... بس قلت هكذا آجس النبض
    تقبل خالص الود والتقدير
    ابوصادق المطار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-17
  11. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    شكراَ لمرورك...... واحنا الواحد يدي جهده ومن قد هو مدبر قدهو لاما يموت
    تقبل تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-17
  13. abdulhamed moss

    abdulhamed moss عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-03
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Traditional Arabic,5,,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/5.gif" border="double,2,#2e8b57" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,"]قولوا سرق يكفي لنا شعر الغزل = كلن وله محبوب شلتكم" صياد"
    نادوا لرفع الظلم واصلاح الخـلــل =واتزوملوا في حول اوضاع البــــلاد
    هذا يكل ثومه وذا يشرب عســــل = السرق والرشوه من اسباب الفساد
    زاد الغلا واهتان بــه كمـّن بطــل = كلن محاسب مــنــنأ يــو م التـــنــا د

    يا ابو صادق يعقب من عقب هذه هي الحقيقه ودائماً الحقيقه مُره ... وهذه الابيات درر منثوره لا خلاف عليها .... صح الله لسانك .. وموضوعك من خلال هذه الابيات هو عين العقل ..
    تقبل خالص تحياتي
    عبدالحميد ابو وائل
    كلفورنيا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-17
  15. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    شكراَلك ابو وائل ولمرورك ....ومداخلاتك دائماَ مشجعه
    تقبل خالص التحيه والتقدير
    ابوصادق المطار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-17
  17. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Arial,5,#ff0000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]قولوا سرق يكفي لنا شعر الغزل = كلن وله محبوب شلتكم صياد
    نادوا لرفع الظلم واصلاح الخـلــل = واتزوملوا في حول اوضاع البــــلاد
    هذا يكل ثومه وذا يشرب عســــل = السرق والرشوه من اسباب الفساد
    زاد الغلا واهتان بــه كمـّن بطــل = كلن محاسب مــنــنأ يــو م التـــنــا د


    [poem=font="Arial,5,#008000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]بوصادق ان الكل رهن المعتقل= في ارض يحصب في إرم ذات العماد
    لاحد سألهم اين او كيفه وهل = قالوا له احنا الآن في السبع الشداد
    وبعدهذ السبع نسكن في فلل= وطاقة الكهرب تجي ذري وعاد
    الخير هو وصال قم خزن قطل = با يشعرك ان انت مرتاح الفواد
    واكتب غزل في الزين الاحور لا اكتحل = مالك وما للسرق واحوال العباد
    ارشد سواما اللص قد وجهه ربل = كم يا كتابة عنه قد جف المداد
    لكن قل حيا على خير العمل = هي الامل هي حل الاشكال الجهاد


    .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-17
  19. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Arial,5,#ff0000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]قولوا سرق يكفي لنا شعر الغزل = كلن وله محبوب شلتكم صياد
    نادوا لرفع الظلم واصلاح الخـلــل = واتزوملوا في حول اوضاع البــــلاد
    هذا يكل ثومه وذا يشرب عســــل = السرق والرشوه من اسباب الفساد
    زاد الغلا واهتان بــه كمـّن بطــل = كلن محاسب مــنــنأ يــو م التـــنــا د


    [poem=font="Arial,5,#008000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]بوصادق ان الكل رهن المعتقل= في ارض يحصب في إرم ذات العماد
    لاحد سألهم اين او كيفه وهل = قالوا له احنا الآن في السبع الشداد
    وبعدهذ السبع نسكن في فلل= وطاقة الكهرب تجي ذري وعاد
    الخير هو وصال قم خزن قطل = با يشعرك ان انت مرتاح الفواد
    واكتب غزل في الزين الاحور لا اكتحل = مالك وما للسرق واحوال العباد
    ارشد سواما اللص قد وجهه ربل = كم يا كتابة عنه قد جف المداد
    لكن قل حيا على خير العمل = هي الامل هي حل الاشكال الجهاد


    .
     

مشاركة هذه الصفحة