العليمي:السيطرة الأمنية توشك على استكمال مراحلها الأخيرة

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 576   الردود : 0    ‏2007-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-15
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    [​IMG]

    قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي أن الأيام القادمة ستشهد افتتاح خمسة فروع للإدارة العامة للأدلة الجنائية في محافظات عدن، تعز، الحديدة حضرموت، وأمانة العاصمة .
    وأشاد العليمي في محاظرته التي ألقاها اليوم على الدارسين في كلية الحرب العليا وكلية الدفاع الوطني بالأكاديمية العسكرية العليا، بالنجاحات التي حققتها الإدارة العامة للأدلة الجنائية منذ استحداثها في الكشف عن الكثير من الجرائم.
    وقال: " وبواسطة الانتشار الأمني أصبح الأمن موجودا في جميع المديريات وفي النقاط وفي الخطوط الطويلة وان السيطرة الأمنية توشك على استكمال مراحلها الأخيرة في البحار بواسطة خفر السواحل وهي مرحلة لم تشهدها اليمن من قبل".
    مشيرا إلى ان وزارة الداخلية انتهجت إستراتيجية أمنية تمكنت من خلالها التغلب على كثير من المشكلات والجرائم وفي مقدمتها جرائم الإرهاب التي لا تعترف بوطن أو دين .
    وأكد عزم وزارة الداخلية على تطبيق القوانين واللوائح الخاصة بتنظيم حمله وحيازة السلاح لتحد من العواقب الوخيمة التي يجنيها المجتمع.. منوها بأن انتشار الأسلحة النارية قد أدى إلى ارتكاب الكثير من الجرائم.
    وتطرق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في محاضرته إلى العلاقات الأمنية مع الأشقاء في الخليج وفي بعض دول القرن الإفريقي والتي جسدتها الاتفاقيات الأمنية بين بلادنا وتلك البلدان خدمة لشعوب المنطقة، خاصة ما يتعلق بمكافحة الإرهاب.
     

مشاركة هذه الصفحة