هكذا قالها الشعب اليمني يامن تتباكون خلف شاشات الكمبيوتر(صور)

الكاتب : ...ذي جرة...   المشاهدات : 1,483   الردود : 21    ‏2007-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-15
  1. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    الئ من يتباكئ خلف شاشات الكمبيوتر
    الئ شله النائحات حسب وصف الاخ الخط المستقيم وعنده الحق في هذا
    الئ كل مريض وحاقد علئ هذا الوطن
    هل الشعب علئ خطئ وانتم فقط الصح ام ربما مرضكم قد اغشئ علئ بصائركم ولم تعد ترو سوء ماصنعه حقدكم.
    فل تصحو من غفلتكم ول تعرفو ان الشعب مع القائد ولن تستطيعو محو الحقائق.
    هكذا قالها الشعب اليمني الابي دمت لليمن يافخامه الرئيس.

















    [​IMG]



    [​IMG]




    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-15
  3. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-15
  5. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    وهولا من اين جاءو اليسوا من ابناء الشعب
    اليمني ولا هم صومال وهنود


    [​IMG]


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-15
  7. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-15
  9. الجوفي711

    الجوفي711 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    773
    الإعجاب :
    0
    نتمنى ان يطبق الريئس برنامجه الانتخابي لقد بلغ السيل الزبى وما عاد المواطن يستحمل ظغط الاسعار وصعوبه المعيشه اليوميه ( كثر الظغط يولد الانفجار ) الشعب اليمني لو غضب سكون توسنامي لا احد يقف في وجهه ولمن كذب فيقراء التاريخ اتمنى من الحكومه الالتزام بمهامها ولمن كذب يشوف الاسعار قبل الانتخابات وبعدها يا اخي اليمن يسير الى طريق مظلم نسال الله ان يلطف بالعباد والبلاد تحياتي للجميع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-15
  11. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0

    ياجوفي لاتقول هذا الكلام بعدين يقولوا عنك حاقد وانفصالي
    وموتور وارهابي وامامي ومن اصحاب النظارات السوداء
    ومش بعيد يقولوا انك حوثي الى اخر الاسطوانه
    لان اي شخص يتكلم بالصدق ينهالون عليه بالسب ويكيلون له
    التهم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-15
  13. sadek

    sadek عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-11
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعاً
    الاخ ابو سعيد سلمت يمناك فقد كان جوابك المزود بالصور بليغ الى حد لا تكفي الكلمات لوصفه.
    الاخ الجوفي , المثل يقول كل طويل وله طرف . ونهايه هؤلاء الاذناب لا محاله آتيه.
    اما المطبلين , فالكلمات تعجز امامهم لان من باع نفسه بالمال (والقليل منه) لا تنفع معه الكلمات .
    سياتي يوم ويزج بكم في مزبله التاريخ والى غير رجعه .
    ورحم الله صدام الذي طالما ردد " فليخسأ الخاسئون"
    صادق عبدالله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-15
  15. عاشق الليل

    عاشق الليل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-10
    المشاركات:
    1,032
    الإعجاب :
    0
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-15
  17. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    لاتنكئو الجراح
    فالكل يعرف كيف تم النجاح
    وكيف استخدمت امكانيات الدولة
    وكيف وكيف وكيف وكيف
    وزي ماقال فهد القرني
    على غيري
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-15
  19. كاتب العدل

    كاتب العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-30
    المشاركات:
    620
    الإعجاب :
    0
    الئ من يتباكئ خلف شاشات الكمبيوتر
    الئ شله النائحات حسب وصف الاخ الخط المستقيم وعنده الحق في هذا
    الئ كل مريض وحاقد علئ هذا الوطن
    هل الشعب علئ خطئ وانتم فقط الصح ام ربما مرضكم قد اغشئ علئ بصائركم ولم تعد ترو سوء ماصنعه حقدكم.
    فل تصحو من غفلتكم ول تعرفو ان الشعب مع القائد ولن تستطيعو محو الحقائق.
    هكذا قالها الشعب اليمني الابي دمت لليمن يافخامه الرئيس

    بس لو كنت نجحت الى الصف الثالث ابتدائي ..... كان الكلام ثاني
     

مشاركة هذه الصفحة