15/8 تعز صرخة الحرية ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

الكاتب : الضوءالشارد   المشاهدات : 538   الردود : 4    ‏2007-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-14
  1. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0

    تشرق غدا شمس تعز صحوة تنير لابنائها طريق الحرية

    وتهبهم قوة الحق وصدق التعبير وعزيمة الاحرار

    تعز غدا على الموعد ونحن ايضا على موعدنا.......

    تعز الحالمة ترسم غدا احرف الحقيقة الناصعة كما هى عادتها

    ترسم ملامح من النصر والعز والنور

    تعز التى انجبت الشهيدالمخلافى الاب الروحى المؤسس للحركة الاسلامية اليمنية

    والتى انجبت عبد الفتاح إسماعيل مؤسس الحزب الاشتراكى

    والتى انتجبت مخلافى الناصرى وقباطى الاصلاح والشهيد جار الله عمر

    وغيرهم وغيرهم من الاحرار الثوار

    منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ....

    غدا تنتصر تعز لكل هؤلاء
    غدا ترسم فيفساء جديدة لوطن مكلوم وأحلام آن لها ان تعانق السماء؛؛؛

    تعز غدا تحقق احلامنا وتخيب احلامهم ,,,,

    تعز غدا تطلق صرخة وحشها لتسكت ابواق منافيقهم ومزامير اتباعهم....

    تعز غدا على الموعد

    ونحن على مو عدنا ...


    دعوة صادقة لجميع الاخوة الاعضاء على العمل لوضعنا فى قلب الحدث

    خاصة ان الكثير منا هم خارج وطنهم فى منافيهم لتتبع لقمة عيشهم كما كان غيرهم يتتبعون القطر ...

    خالص المودة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-14
  3. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0
    الحجري بعد لقائه مع قادة المشترك في تعز سأظل أناضل حتى آخر لحظة (حين) اُسلم فيها الراية لمحافظ جديد
    أخبار الوطن: سلطان السامعي لـ(مأرب برس)التهديدات لن تثنيا عن مواصلة التحضير للاعتصام مع قيادات اللقاء المشترك
    الثلاثاء 14 أغسطس-آب 2007 / مأرب برس - تعز - منير الاكحلي - خاص

    اعتبرالشيخ / سلطان السامعي -عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي وعضو مجلس النواب عن الدائرة 68محافظة تعز- في حديث خاص لـ" مأرب برس" ان هذه الرسائل دلالة على الذعر الذي أصاب هؤلاء المتنفذون المذعورين الذين يعبروا عن ضعف في اوساطهم وخلل في تنظيمهم ولا يعرفون مستقبلهم المجهول !!!

    مؤكد ن التهديدات لن تثنيه عن مواصلة التحضير للاعتصام مع قيادات اللقاء المشترك وفقاً للبرنامج الذي حددته قيادة المشترك بتعز وحمل السلطة "تبعات أي محاولة للعب بأوراق التهديد والتصفية".

    مضيفا في حديثه لـ" مأرب برس " أن الهاتف الذي أرسلت منه رسائل التهديد مسجل باسم يحيى يحيى حنظل من مواليد منطقة الحصبة بالعاصمة في 1يناير 1978 حسب ما جاء في بطاقة تسجيل رقم الهاتف ولا يستبعد أن يكون اسماً مستعارا.

    وكانت عدة رسائل عبر الهاتف الجوال وصلت الى السامعي فيها تهديد بالتصفية الجسدية وفيها عبارات"لا تفتكر يا سامعي إن دمنا ذي سال قد نسيناه لا بد من رأسك في الوقت القريب". وهددت رسالة أخرى أرسلت من نفس الهاتف الذي يحمل رقم 734860437 بالقول "ياسامعي لا تلعب بذيلك مرة ثانية، لعبت بذيلك مع الاشتراكي في محاولة الانفصال والآن في تضجيج الأزمات، آخرة المحنش للحنش".

    من جهة ثانية : التقى محافظ المحافظة ( القاضي الحجري ) يوم امس الاول الاثنين مع قيادات اللقاء المشترك بمحافظة تعز واعضاء مجلس النواب والسلطة المحلية في ديوان المحافظة وتحدث المحافظ قائلا : انه سيظل يناضل حتى آخر لحظة (حين) يسلم فيها الراية لمحافظ جديد، قال إنه سيأتي عبر الانتخابات بعد 3 أو 4 اشهر, متمنيا أن يوفق المجلس المحلي في المحافظة في الاختيار.

    غير أنه قال إن المحافظ المفترض انتخابه إذا أتي من صفوف المؤتمر الشعبي العام فان المعارضة ستقول بأنه غير منتخب كخطابها الحالي, مضيفا "إذا كانت لا تعترف بمن يتم انتخابهم فهل تأتي بآخرين من الجن".

    وقال الحجري الذي يعد من أكثر المحافظين الحاليين مكوثاً في منصبه بان أي نجاح لم يكن إلا بتظافر جهود الجميع وإذا كان هناك من فشل، فالسلطة المحلية من خلال انتخابات المحافظ القادمة ستعمل على تصحيح ذلك..

    يشار ان اللقاء المفتوح تم في ظل إجراءات امنية مشددة وشهد مهاترات كلامية وإيحاءات مبطنة بين محافظ المحافظة وقيادات اللقاء المشترك بالمحافظة,, ووجهاء واعيان المحافظة ..

    وعلي نفس السياق : امتنع ( الاستاذ / عبد الجبار هائل سعيد ) الذي حضر كضيف شرف - من التعليق عن تصريحات المحافظ التي اثارها عن دور بيت هائل في ارتفاع الأسعار ومبررات اعتصام احزاب اللقاء المشترك .. والمح في حديثه ان الاحتقانات الشعبية تتطلب ارادة سياسية.

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-14
  5. المطرقه

    المطرقه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    18,247
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2009
    نعم[/COLOR].....للمعارضه الرشيده..وللاعتصامات والمظاهرات...التي تقاد بحكمه...

    فائق الود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-15
  7. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0
    عدوى الاعتصامات تنتقل من الجنوب إلى تعز .. اتفاق ترتيبات أمنية لتنظيم الاعتصام و( ورقم موبايل ) يهدد السامعي بالتصفية الجسدية .. الحكومة : تعتبر تصرفات المشترك تهييجية لخلق التوترات

    [التغيير] [14 / 08 / 2007 م ]


    التغيير ـ صنعاء: يبدو أن موجة الاحتجاجات السلمية هذا الصيف لن تتوقف عن حدود المحافظات الجنوبية وإنما ستمتد إلى محافظات أخرى ..


    ولن يكون سقف مطالبها عند تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين والأمنيين وإعادة بعضهم إلى الخدمة .. فهاهي محافظة تعز تشهد تحضيرا ساخنا لاعتصام كبير دعت إليه فروع أحزاب اللقاء المشترك في المحافظة وذلك للاحتجاج على الأوضاع المعيشية والتدهور الذي تعيشه المحافظة .
    وبعد الشد والجذب الذي دار اليومين الماضيين بين المعارضة في تعز والمحافظ احمد عبد الله الحجري بشأن الاعتصام ، عاد الحجري والتقى اليوم قيادة المعارضة في تعز بحضور مدير امن المحافظة وجرى الاتفاق على ترتيبات أمنية لإنجاح الاعتصام الذي من المقرر أن يقام أمام مبنى محافظة تعز.
    من ناحية اخرى قال الشيخ سلطان عبد الرب السامعي ، عضو مجلس النواب ، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني انه وعلى خلفية مشاركته ودوره في التحضير لاعتصام تعز ، تلقى تهديدات بالتصفية الجسدية عبر نحو اثني عشر رسالة " اس. ام . اس " على هاتفه النقال من هاتف اخر رقمه( 734860437).
    إلى ذلك ( وقف مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم الثلاثاء أمام ما تقوم به أحزاب اللقاء المشترك من تعبئة وتصرفات تهييجية غير مسؤولة تستهدف البلبلة وخلق التواترات والاختناقات التي لا تخدم تطوير المجتمع والتنمية والاستقرار والاقتصاد الوطني) .
    وأكد المجلس في خبر بثته وكالة الانباء اليمنية سبأ ( ان استغلال الارتفاعات العالمية لاسعارالقمح والدعوة الى المسيرات والاعتصامات خارج الإجراءات القانونية التي تتطلب الإذن المسبق من الجهات المعنية، تصرفات تتنافي مع الدور المسؤول للمعارضة تجاه الوطن والمجتمع ولا تنسجم مع الممارسة الديمقراطية الراقية التي تعتمد الحوار أسلوبا حضاريا في طرح رؤاها تجاه كافة القضايا التي تهم الوطن وابناءه، مشيرا الى ان الحكومة ومن موقع مسؤوليتها الوطنية والدستورية قد سارعت الى اتخاذ الإجراءات التي من شانها تخفيف حدة الأسعار العالمية ووطأتها على المواطنين .
    موضحا انه كان ينبغي على المشترك المساهمة في تقديم الحلول والمعالجات التي يراها لمواجهة تصاعد الأسعار العالمية للقمح وانعكاساتها المؤثرة على المواطن اليمني بدلا من المزايدة عليه والمساهمة المباشرة في تفاقم معاناته من خلال الإثارة وتعطيل حركة المجتمع والتنمية عبر المسيرات والإضرابات وإشاعة الفوضى وإقلاق السكينة العامة التي تلقي بظلالها السلبية على الامن والاستقرار والسلام الاجتماعي .
    ونوه المجلس إلى أن مثل هذه الممارسات التي تأتي لمجرد الإثارة والكيد للوطن والحكومة لاتمت بصلة الى المصلحة الوطنية او التجاوب المسؤول مع معاناة المواطنين وانما هي محاولة للاساءة للخيار الديمقراطي الذي عبر عنه شعبنا اليمني في العشرين من ستبمبر الماضي.
    وشدد مجلس الوزراء على ان اي ممارسات غير قانونية تستهدف اقلاق الامن والاضرار بالممتلكات العامة والخاصة وسلامة المواطنين ستواجه بإجراءات قانونية صارمة ورادعه لما فيه تعزيز الطمانينة والامن والسكينة العامة ) .
    التغيير نت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-15
  9. YFreedomHeart

    YFreedomHeart عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    811
    الإعجاب :
    0
    مع حق الأعتصام السلمي وحرية التظاهر و الأعتصام

    ولابد من صنعاء و أب بعد تعز

    وأن طال السفر.

    تحية ل ( تعز )

    وأن صمتت لفترة فما زالت حرة.
     

مشاركة هذه الصفحة