من أشعار / صالح عبدالله صايل المشارك في مسابقة شاعر الشعراء

الكاتب : إبراهيم ناصر   المشاهدات : 709   الردود : 0    ‏2007-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-14
  1. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم أعزائي المشرفين والأعضاء
    اليوم أحببت أن أعرّفكم بشاعر شعبي من محافظة شبوة (من المؤكد أن البعض يعرفه) وهو الشاعر/ صالح عبدالله صايل ، والذي يشارك هذه الأيام في مسابقة شاعر الشعراء التي ينظمها تلفزيون الجديد - قناة New tv اللبنانية والمسابقة تقام في دمشق ، وهو ضمن عشرة شعراء من اليمن تقام بينهم تصفيات ليتأهل واحد منهم إلى التصفيات النهائية وكذلك الحال بين المتسابقين من باقي الدول العربية .
    وفي المرحلة النهائية التي يتأهل فيها شاعر واحد من كل بلد عربي تتم التصفيات بينهم ليفوز واحد منهم بلقب شاعر الشعراء وجائزة مليون دولار أمريكي .
    ولا يخفى عليكم أهمية التصويت بالرسائل القصيرة (الجوال) حيث أن التصويت يعطي نسبة كبيرة من درجات التأهيل ، وقد وضعت لكم رابط لمشاهدة نماذج من قصائد الشاعر على موقع youtube الشهير لأن المقطع كبير ولم يسمح الوقت بتقطيعه إلى مقاطع ، وأعدكم أن أقوم بذلك كي تتمكنوا من تحميل هذه المقاطع بسهولة .
    وكلنا أمل في التصويت لهذا الشاعر الحر . ولمتابعة البرنامج على قناة New tv فإن هناك حلقتين كل يوم ، كل حلقة تخص بلد واحد ، ويوم غد الإربعاء 15/8 هناك حلقة خاصة باليمن أرجو من الجميع متابعتها لتتعرفوا على هذا الشاعر .
    علما أن رقم الشاعر لمن أراد التصويت عبر رسائل الجوال (602) وهناك أرقام التلفونات التي يمكن التصويت عليها حسب كل بلد وبالنسبة لمشتركي سبأفون في اليمن يمكنهم إرسال رسائلهم على رقم (5563)
    تحياتي لكم وأعتذر عن الإطالة .

    لمشاهدة المقطع أنقر على الرابط التالي:
    YouTube - حكـومة بلا معـنى - شعر صالح عبدالله صايل
    http://www.youtube.com/watch?v=CDnRsfJvlps


    منقول من منتدى شبوه نت
     

مشاركة هذه الصفحة