وأخيرا .. الشيخ القرضاوي: مؤتمرات تقريب المذاهب للمجاملات

الكاتب : Umar_almukhtar   المشاهدات : 386   الردود : 1    ‏2007-08-14
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-14
  1. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    بيروت- أبدى الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين عدم ارتياحه إزاء نتائج المؤتمرات الهادفة للتقريب بين المذاهب الفقهية، خاصة تلك التي تعقد بين السنة والشيعة، واصفا إياها بأنها "مؤتمرات للمجاملات". لكنه شدد في الوقت نفسه على أهمية تواصل الحوار لحماية الأمة من المخاطر.

    وفي اجتماع المجلس التنفيذي للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت الخميس 5-4-2007 قدّم الشيخ القرضاوي مطالعة حول مؤتمرات التقريب بين المذاهب التي تعقد بين الفترة والأخرى.

    وأبدى الشيخ القرضاوي عدم ارتياحه للنتائج التي تخلص إليها مثل تلك المؤتمرات، واعتبرها "مؤتمرات للمجاملات وليس لوضع الإصبع على الجرح"، بحد قوله.

    موقع إسلام أون لاين

    اقول مستعينا بالله

    الحمد لله الذي هدى الشيخ الدكتور القرضاوي إلى حقيقة مؤتمرات التقرسي بين المذاهب ما هي إلا وسيلة لذر الرماد في العيون وانه لا طائل من ورائها سوى إيهام الناس بأن المسلمين على قلب واحد وان اختلفوا.
    فقد تبين للشيخ الجليل مدى الخداع الذي يمارس والتقية واستغلال هذه المناسبات لنشر المذاهب الهدامة بحجة أنها لا تختلف إلا في القشور ( زعموا) بعد ان كان الشيخ من أكبر الشيوخ دعما للتقريب بين المذاهب .
    والحمد لله لرب العالمين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-14
  3. غريب ابن الغريب

    غريب ابن الغريب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    1,257
    الإعجاب :
    0
    عدم ارتياح!!!!....عن اي عدم ارتياح يتكلم؟

    يعني لو كان نجح في تقارب المذاهب كان حل مشاكل الامه؟
    يا اخي على اي اساس يبنى هذا التقارب؟ التقارب كان اصلاَ َ مبني على باطل فكيف اصلاَ َ يفكر في ذلك التقارب....شتان شتان بين موحد سني يتبع منهج اهل السنه وبين شخص نائم عند ضريح يعبده ليل نهار.. على اي اساس نجتمع نهن وهاؤلاء؟

    نسأل الله السلامه والعافيه.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة