الرئيس يُدخل تعز سلة المهملات... سجل موقفك

الكاتب : الحُميدي   المشاهدات : 428   الردود : 3    ‏2007-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-13
  1. الحُميدي

    الحُميدي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    كنت قد زرت محافظة تعز قبل ثلاث سنوات وها أنا الان اكتب وانا في محافظة تعز في زيارة بعد ثلاث سنوات من الغيبة عليها بصراحه في بداية دخولك تعز ترى البنيان وتوسعة الشوارع ترتاح لانك تحس ان في تعز عمل يتم انجازه وما ان تتجاوز منطقة " الحوبان" حتى ترى بؤس هذه المدينة التي كانت تعتبر عاصمة ومنبع الثقافة والمثقفين الذين اصبحوا ملفقين على مدينتهم التي ضيعت مثقفيها وثقافتها وعمرها بين المسؤولين الذين يتناوبون على سرقة الدعم المالي لمشاريعها .
    والاضر من هذا كله وجود محافظ كمحافظ تعز القاضي : احمد عبدالله الحجري الذي لا يدري ماذا يتم في تعز سواء ما يصله من الاتوات المأخوذه من مستحقات المشاريع التي تكتب بالاحبار وتدفن بالرمال في محافظة تعز.
    شوارع تعز مشاريع تعز مستشفيات تعز مرافق تعز اتمنى من المسؤولين ولو من باب الحرص على الوطن قبل كل شي النزول الميداني بشكل سري لكي يروا كيف اصبحت تعز وشواريعها الممزقه واهلها الذين يعيشون بسلام غير مبالين لما يحصل حولهم من اخذ ممتلكاتهم وحقوقهم كمحافظة تعتبر وكانت المحافظة الثانية باليمن التي يعتمد فيها الرئيس صالح على اصحابه.
    الغريبة أن الرئيس علي عبدالله صالح طلع من تعز وتربى في تعز واشتغل في تعز الذي اعرفه ان اي شخص يعيش في منطقه ويعاشر اهلها على الاقل يرد بعض الجميل مما اعطوه ولكن الرئيس بدلا من ان يرد ولو 1% من جميل اهل تعز عليه رمى بتعز المحافظة وتعز المثقفين وتعز الاهالي بالزبالة واحكم اغلاقها بقفل يسمى " القاضي الحجري" قفل كما يقولون في صنعاء " قفل غثيمي" .
    كما شدني ايضا للغرابة والاستغراب هو وجود بيوت تجارية كبير في تعز كبيت هائل والشيباني وووووو كثير ولكن اين موقفهم من تنمية مدينتهم لا شي بل انهم يشاركون في نهب الاراضي واضافتها لمشاريعهم التجارية كما يفعل الاخوة في بيت هائل خصوصا وانهم يخرجون الاتايه للمسؤولين سواء في تعز او في الدولة من وزراء ومدراء عموم ويفعلون ما يريدون في ظل وجود الاخ/ شوقي أحمد هائل كرئيس للجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي بمحافظة تعز والذي يذهب المشاريع الضخمة والتي فيها نهب وسرقة لشركاتهم الخاصة التي غطت تعز.
    فهل ياترى نرى يوما من الايام تعز تزهو بجمالها الحقيقي كونها تشمل جميع الامكانيات المتوفرة لكي تكون المنطقة الاولى سياحيا
    هل ياترى نرى تعز مستوية شوارعها لا ان يتم تسوية شارع اليوم وغدا تأتي حفريات الاتصالات وبعدها المياه وبعديها الكهرباء وبعدها تاتي الامطار لكي تهدم ما تم انجازه بسسب عدم توفر المواصفات الحقيقية لتلك المشاريع.

    كثير وكثير وكثير هي مشاكل تعز ولو ظليت اكتب عن تعز لما اكملت ولكن اترك مساحة لكم ايها الاخوة لترك وتسجيل موقفكم

    انتهى ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-13
  3. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    عمل الكثير هائل سعيد انعم ومجموعته . اكثر مايخجلك شوارعها . ولكن الى متى الصمت . فمحافظها وهو الحجري اكبر فاسد . اخي الكريم يجب ان نتبراء بجد من العصابه التي بترت حلمنا بعد مصرع الحمدي . المحافظ احد المحتفين بمصرع الشهيد الحمدي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-13
  5. الحُميدي

    الحُميدي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0


    اخي العزيز لا تقرأ نصف المقال او بدايته فقط وتترك تعلقك الرجاء قراءة المقال كاملا وترك تعلقك وانظر بالاخير فضائح بيت هائل سعيد انعم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-13
  7. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    الصوره ليست دقيقه عن عائلة هائل سعيد . هناك كلام كثير ولكن يكفي ان تلك الاسره تقدم العون لبعض فقراء وايتام تعز . يجب تحري الدقه . ولكن الطامه الكبرى ان هذا الحجري ان بقي محافظا فستجدها حتى الاحيا الجديده كالحوبان وغيرها كبير باشا التي اصبحت في حال لاتسر
     

مشاركة هذه الصفحة