سيارة سوناتا 2005 للبيع فقط 30000 كيلو ( صور)

الكاتب : wasy90   المشاهدات : 3,950   الردود : 11    ‏2007-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-13
  1. wasy90

    wasy90 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-13
  3. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    انا اشتي اشتري


    وجاد جدا


    بس بكم؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-13
  5. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    بس غاليه قوي


    الصدق ما تخارجناش


    اثنين مليون ونص

    للمه او هي شبح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-13
  7. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    سوناتا محركها تعبان

    :D

    خلك مع لكزس

    وبس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-13
  9. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010


    صدق والله


    بعدين ابسر السعر الخيالي اللي يشتيه


    هذا جنان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-13
  11. wasy90

    wasy90 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة أصبروا

    قال المثل لا تبيع من إثنين ولا تشتري من ثلاثة

    من هو قاصد الله يدي حقه بس لا زيادة و لا نقصان

    ورحم الله إمرئ سمح إذا باع وسمح إذا إشترى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-13
  13. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    كلنا قاصدين الله

    بس اللي بتطلبه مبلغ خيالي جدا


    ماهو اثنين مليون ونص


    لو قدي طيارة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-13
  15. wasy90

    wasy90 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    154
    الإعجاب :
    0
    بالنسبة للاخ سميدع فأنني أحيلك الى الموضوعين الاتيين:

    حصلت السيارة هيونداي سوناتا على أول جائزة تخصصها مجلة بوبيولر ميكانيكس لفئة السلامة والامان
    وهي احدى اشهر المجلات المتخصصة في شؤون السيارات وتحظى بثقة كبيرة لدى القراء في الولايات المتحدة الامريكية. سوناتا الجديدة كليا كرست معايير جديدة لوسائل السلامة والأمان اذ جاءة مزودة بست وسائد هوائية واقية للصدمات لتوفير اقصى حماية للسائق والركاب,فضلا عن المساند الواقية للرأس في المقاعد الامامية وجهاز فرامل مانع للانغلاق ABS ولأول مرة في سيارات الفئة المتوسطة انفردت سوناتا بتوفير جهاز التحكم الالكتروني للثبات ESP اضافة لجهاز التحكم في منع الانزلاق TSC وقد استقر رأي فريق التحرير للمجلة على اختيار سوناتا بعد أن قامو بتجربة قيادة أكثر من 100 سيارة مختلفة لمئات الآلاف من الأميال .
    وفي مجال تعليقه على هذا الحدث قال محرر شؤون السيارات بالمجلة ( جون شيكين ) < لقد استحقت سوناتا هذا الفوز بجدارة لانها قدمت كل وسائل ومعدات الامان كمزايا قياسية في كل طراز منها واضاف ( ومع توفير سوناتا هذه المعايير العالمية من الامان وجعلها متاحة لكل شخص في سوق السيارات فانها تكون فعلا قد حققت مستوى جديدا تجاوز حدود هذا السوق)>



    وأيضا


    (سيارتان من هيونداي تفوزان بجائزة أمريكية في السلامة )



    فازت السيارة سوناتا والسيارة توسان من انتاج هيونداي لعام 2006 بجائزة ال 5 نجوم للسلامة والأمان المقدمة من ادارة المرور الوطنية الأمريكية للقيادة الآمنة بعد اجتياز اختبارات التصادم الامامية والجانبية .
    وتعد هذه الجائزة انعكاسا لالتزام شركة هيونداي موتورز في ان تبقى متربعة على الصدارة في مجال تطبيق أرقى تكنولوجيا لمعايير السلامة والامان وأكثرها فعالية في صناعة السيارات .
    وبهذه المناسبة صرح السيد كيم سانغ - كون نائب رئيس هيونداي للشؤون الهندسية قائلا ( الجودة لدى هيونداي تأتي في أول اهتماماتنا .فهذه الجوائز الصادرة من الادارة الوطنية الامريكية للمرور للسيارات الفائزة في اختبارات التصادم تثبت فعلا ان سوناتا وتوسان لا تتفوق عليهما سيارة اخرى في نطاق السلامة والأمان )



    ويذكر ان توسان موديل 2006 للاستخدامات الرياضية وسوناتا الجديدة كليا في فئة سيارات الصالون متوسطة الحجم ترسخان معايير جديدة في مجال السلامة والأمان ومزودتان بشكل قياسي بجهاز الكتروني للسيطرة على الثبات وست وسائد هوائية واقية للصدمات كمزايا مصممة خصيصا لزيادة مستويات السلامة والأمان للسائق والراكب
    __________________
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-13
  17. العقرب2003

    العقرب2003 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-15
    المشاركات:
    4,277
    الإعجاب :
    2
    هذي الارضية عليها مشاكل من الحكومة والشيخ العقرب2003

    ومن دخل فيها دمه دم حنش

    وقد اعذر من انذر

    عضو مبتداء بجماعة التلجيج
    مجوعة ملججين بلا حدود
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-13
  19. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    شكراا على هذي المعلومات

    ولكن هناك فرق كبير بين اليابان وكوريا

    محبتي
     

مشاركة هذه الصفحة