لبان قات ، شراب قات .. وأشياء لطيفة أخرى !! كلام جد مش مزح

الكاتب : أبو مقصو   المشاهدات : 3,263   الردود : 33    ‏2007-08-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-12
  1. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    يا جماعة أحد منكم سمع بلبان قات .. أنا كنت معتقد إنها نكته طلعت صدق :D:D

    تخيل بدل ما تشل علاقية قات ولا ربط .. تشل شوية لبان داخل علبة زي Wregley's ، ولا شراب قات في علبة زي الببسي ، ويعملوا بعدين قات غازي وقات diet :D

    وبعدين تخليوا معي لو يصنعوا هذا المنتج محليا أيش بايكون اسمه ، (قات كولا) (شوينقات) :D

    وأحسن شي .. حنتخلص من أزمة وطنية ألا وهي الذبل في الطرقات :D

    لا بس أمزح المشكلة أكبر من هكذا بكثير ،،،،،،، وإليكم بالصور

    [​IMG]
    هذا قات بالليمون .. تصوروا


    [​IMG]
    لبان قات

    [​IMG]
    حبوب قات


    [​IMG]
    وهذا منتج إسرائيلي لحبوب القات
    وحتى فيه مشروب قات مخلوط بكحوليات والعياذ بالله


    http://www.youtube.com/watch?v=0gvpLcyC5cg
    وهذا الفيديو يظهر منتجات القات لموقع اسمه freshgat.com .. ركز على صورة اللبان في الفيديو


    أيش رأيكم يا جماعة ؟؟ :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-12
  3. Unbreakable

    Unbreakable قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    3,671
    الإعجاب :
    0
    اعتقد ان هذا شامبو

    يعمل على ازالة الرازم بشكل نهائي

    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-12
  5. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    مب مخلين شي

    الله يستر علينا وعلى اهل اليمن من هل الشي



    الجوكر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-12
  7. أبو مقصو

    أبو مقصو قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-10
    المشاركات:
    4,121
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههه

    شكرا لمروركم .. مش ارجع أشوف كل واحد منكم قد بيشتري بالكريدت كارد :D

    وكما قال المثل (الموضوع هذا يشتي له تخزينة)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-13
  9. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    هذا اللي ناقص


    اشتري علبه لبان لي انا والجهال ونجلس نلبن


    كملت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-13
  11. LoOoVe

    LoOoVe قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    8,931
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    شر البلية ما يضحك ..

    لكن هالمنتجات من الصانع لها ؟؟ وفين تنباع؟؟ يعني من يشتريها عشان يبيعوها !!

    عجبييييييي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-13
  13. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    ليش او ناويه تشربي وتشتري منها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-13
  15. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    fresh qat هذا محل في شارع الجزائر بصنعاء:D

    بعدين والله اول مره أشوف هذا الكلام
    قات كولا وتشوينج قات
    شكلهم اليهود وراء هذي البلاوي
    من يدري؟!!!​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-13
  17. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    احنا اللي علمناهم


    والا هم مالهم علم بالقات من اصله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-13
  19. مهفوفة عدن

    مهفوفة عدن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-06-25
    المشاركات:
    621
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه



    وبعدين كيف كحول مع قات عين مقفله وعين مفتوحه




    :D
    سلاموووووووو,,,
     

مشاركة هذه الصفحة