الى ابناء الجنوب الاحرار المغرر بهم من قبل دراويش لندن وواشنطن؟؟

الكاتب : ابو لافى   المشاهدات : 1,838   الردود : 42    ‏2007-08-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-11
  1. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    --------------------------------------------------------------------------------





    من المعلوم ان صوت الجنوب التابع لتاج والذي طرحوا فيه شعلر الراي والراي الاخر00
    وانه لجميع ابناء الجنوب ولكن اتضح فيما بعد انه ليس كذلك 00وانه الا منبر وبوق لمنظمه مشبوهه تتامر على ابناء الجنوب وان اظهرت غير ذلك00
    بالله عليكم كم من ابناء الجنوب سجلوا اعضاء في ذلك الموقع وما يلبثوا الا ووقفت معرفاتهم لانهم خالفوا او لم يقتنعوا بتوجهات هذه المنظمه المشبوهه ولم يخالفوا قوانين المنتديات
    او انظمتها بل تحملوا السب والشتيمه من اؤلئك القوم 00وهذا الرابط اعلاه دليل على عنجهيتهم والسبب انتقادهم فقط انتقاد بناء وليس به ما يشوبه واتحداهم ان يثبتوا غير هذا بالدليل اما الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه كما يقال 00
    كيف لنا ان نثق بهؤلاء عندما يتحرر الجنوب ويحكمون البلاد من الموكد انهم سيتبعون العنصريه والاقصاء ليس بشطب معرف جنوبي بل بشطبه من الحياه كما فعل سابقيهم00
    لست نادما على ذلك ولكن لابين حقائق هؤلاء المرتزقه000تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-11
  3. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    الظاهر اخوي ابو لافي ان تعمل لصالح تاج
    انزال رابطهم هذا نوع من الدعاية لهم وبدات تتحدث عن الجنوب بعد التحرير هذا تحول خطير
    اما بخصوص الذين يقودون الاعتصامات انت تعرف اغلبهم ونحن نعرفهم انهم مالهم علاقه لا بواشنطن ولا لندن
    لندن قبل اسبوع قدمت 100مليون دولار للنظام
    وامريكا الكفيل الرسمي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-11
  5. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    انا لا اتكلم عن المعتصمين اخي نصير انا اتكلم عن مرتزقه 00هناك فرق بين وطني يطالب بحقوقه
    وعناصر عملاء للخارج 000هؤلاء في منتداهم يتخيل للمراقب انهم من يسيرون تلك التظاهرات وهذا مخالف للحقيقه وهم بذلك يستغلون الوطنيون ويسيسون اي قضيه لصالح اجندتهم 00المهم اننا نفضح توجهاتهم وهم يساومون من كتب ضدهم او ناقشهم او خالفهم في الراي وان تمسك بمبادئه واطروحاته
    شطبوا معرفه وهم بذلك يكونون صراحة في الدرك الاسفل من التفاهه ولو قارناهم بالنظام الذي نعارضه جميعا الا انه من باب الحق في الحريه بالنقد افضل بكثير من هؤلاء الاوغاد والذين يفكرون ان الاخرين اغبياء مما يعملوه00فاي منتدى ديمقراطي في صالحه ان يوجد اختلاف في الرؤى والافكار
    اما ان تخالفني فانت ضدي فهذا هو القبح والحمق بعينه وعلى الشرفاء من ابناء الجنوب فضح هؤلاء المرتزقه اما التحرير فهذه هي السمه الموجوده في ذلك المنتدى ويا ويلك ان ذكرت غير ذلك 00
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-11
  7. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    يرفع من لم يراه ليراه مع التحيه000
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-11
  9. رعين الماوري

    رعين الماوري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-26
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    هي اسمعو ياقبايل

    بطلو شعر وغنو دندنه

    قدنويت الصلاه وبعملها ديوله

    من حقنا دوله ولاكن ديوله

    اذا انزقنا قلنا خيانه وبهدله

    وذا سكتنا قلتو بهدله

    صلحو الدوله واحكموالناس بالحق لاتاج ولا كرسي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-11
  11. بن محسن

    بن محسن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    528
    الإعجاب :
    0
    المرتزق هو من يعمل ضد اهلة يا بلا حمية لكن العرق دساس والفسل فسل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-11
  13. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590

    ليه ليه يا بن محسن0000اش قبلها يا حبوب 000صح كلامك المرتزق من يعمل ضد اهله00
    وحميته لا تاتي الا من عند اليهودي او النصراني 00صدقت العرق دساس وهذا ما نحن بصدده الان00
    ماذا تتوقع من رموزك في لندن وواشنطن اليسوا بالامس القريب في زريبة حده ولا انا غلطان00
    وعندما فقدوا فلل حده ذهبوا لبارات لندن ولا انا غلطان يا بن محسن000
    اما الفسل فسل صدقت وانا معك لان من يشهد بالزور لتلميع دراويش لندن نعتبره فسل واكير فسل00
    ماذا تتوقع من فاسد وسارق ومجرم هل تنتظر منه فائده 00فالمثل يقول 00
    لا 00000تتوب******ولا مرق يروب
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-11
  15. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    اصبت الحقيقة اخى ابولافى

    هم دواشين مرتزقة

    ليس لهم الا بيع انفسهم لمن يدفع اكثر
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-11
  17. ابوالعز الشعيبي

    ابوالعز الشعيبي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-22
    المشاركات:
    542
    الإعجاب :
    0
    :confused:
    المرتزقه من يمسحون احذيه الشاويش وعصابته
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-11
  19. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0
    يا بولافي هداك الله خل الجماعه يترزوقن الله صدقني هم الان لا يهشو ولا ينشوخلاص القطار انطلق ولن يتوقف فدعهم هم وعجوزهم الشمطاء وحمارها الاعرج 000 تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة