قل للرئيس

الكاتب : مدهوش   المشاهدات : 2,664   الردود : 37    ‏2007-08-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-11
  1. مدهوش

    مدهوش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0
    قل للرئيس​
    قل للرئيس الطاغية
    =======أوما يخاف الهاوية
    قل للرئيس فساده
    ========يكوي بنار حامية
    قل للرئيس ألم يحن
    ======= وقت نذوق العافية
    فالجوع كشر نابه
    =======والفقر أبلى ثيابيه
    والجار يقتل جاره
    =====والناس ليسوا سواسيه
    هذا الرئيس قريبه
    ======= ينعم بفيلا راقيه
    وذاك ليس عنده
    ======سوى شهادات عالية
    فالذل يسكن جنبه
    ======== وقوته فاصوليه
    وضرائب يدفعها
    =======لكي يسمن حاشية
    قل للرئيس يتعظ
    =======من القرون الخالية
    هلكوا جميعاً مثلما
    ========هلكت عهود بالية
    قل للرئيس الطاغية
    =========إن الموارد قاطبه
    ملكً له ولابنه
    ========ولعمه والحاشية
    ونحن نشكوه غداً
    ========يوم القيامة قائمة
    ميزان عدل قد نصب
    =======والناس تذهل باكية
    فالظلم ولى عهده
    =======والخلق كلها راضية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-11
  3. قرد الجبل

    قرد الجبل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-22
    المشاركات:
    134
    الإعجاب :
    0
    صح لسانك ......
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-11
  5. مدهوش

    مدهوش عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-15
    المشاركات:
    801
    الإعجاب :
    0
    لسانك صحيح
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-11
  7. ابوراشد

    ابوراشد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-02-10
    المشاركات:
    491
    الإعجاب :
    0
    حاول مره اخرى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-11
  9. AVASH

    AVASH عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    690
    الإعجاب :
    2

    كشفت مصادر مطلعة في كندا لـ " عدن برس " أن عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى الموجود حاليا في إحدى المدن الكندية مع جميع أفراد أسرته ينوي طلب اللجوء السياسي إلى كندا .

    ولم تفصح المصادر التي سربت الخبر عن أية معلومات إضافية ، غير أنها أكدت أن رئيس الوزراء اليمني الأسبق يبدي رفضه للسياسات التي يتبعها الرئيس علي عبد الله صالح في تحويل النظام في اليمن من جمهوري إلى نظام عائلي يسيطر على مفاصله مجموعة من الشباب الطائش ، خاصة بعد أن أفرغت ال
    مؤسسات التشريعية والتنفيذية من محتواها وأصبحت ديكورا للنظام العائلي .
    يذكر أن عبد الغني له علاقات متميزة في كندا مع سياسيين ورجال أعمال ورؤساء شركات أيضا .

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-11
  11. AVASH

    AVASH عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    690
    الإعجاب :
    2
    كشفت مصادر مطلعة في كندا لـ " عدن برس " أن عبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى الموجود حاليا في إحدى المدن الكندية مع جميع أفراد أسرته ينوي طلب اللجوء السياسي إلى كندا .

    ولم تفصح المصادر التي سربت الخبر عن أية معلومات إضافية ، غير أنها أكدت أن رئيس الوزراء اليمني الأسبق يبدي رفضه للسياسات التي يتبعها الرئيس علي عبد الله صالح في تحويل النظام في اليمن من جمهوري إلى نظام عائلي يسيطر على مفاصله مجموعة من الشباب الطائش ، خاصة بعد أن أفرغت المؤسسات التشريعية والتنفيذية من محتواها وأصبحت ديكورا للنظام العائلي .
    يذكر أن عبد الغني له علاقات متميزة في كندا مع سياسيين ورجال أعمال ورؤساء شركات أيضا .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-11
  13. AVASH

    AVASH عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-19
    المشاركات:
    690
    الإعجاب :
    2
    ديه عينا هرة عجوز هرمة.. لديه حفرة فيل ميت.. ولسان مرنة كذوبة.. تلتقط بطلقات سريعة الحركة.. كائنات خط السير الآخر.
    لديه جيش ودبابات ومفارز.. لديه قصر ومطار.. سجاد احمر وصالة لكبار الضيوف.. لديه مراسيم، وحرس شرف.. ولديه وطن المرآب والدولة الفاشلة!! لديه حدس قاطع طريق مفرق.. رحابة لحد وسماحة جحيم وعدل مشنقة.

    لديه نياشين تقصم الظهر.. تدفع الجذع خطوة للامام.. لديه اوسمة حرب، قبعة جنرال، ملابس ميدان.. عصي مكهربة.. ولديه رعية لاتقبل خلع الأسمال.. مزق القمصان ونفض نتف الأحذية.
    لديه حماقة كسر عظم بلاد.. لديه قبضات وزنازن.. وأذان مبعثرة تحت اسرة نوم الحلفاء والخصوم.. لرصد النشوة والابتسام خارج سلطة فضيلة النظام.. لديه كل هذا، ولديه في الخاصرة دولة فاشلة ووطن أسير المرآب!! لديه رفوف خصي: مسننات.. مدببات.. قصاصات مال تنام تحت وسائد قصره لوأد الضجيج,, ضوضاء الانين.. الحنين المذبوح وشجن الناي الحزين..
    لديه القصر ولديه دولة فاشلة.. ووطن اللغم في المرآب.
    لديه شاهق القصر يناطح السماء بحثاً عن سؤال الخلود.. لديه البوابات والمعابر وموانئ التهريب وأسواق السلاح.. الارهاب المفرخ وزكائب مغمسة بدم الداخل والجوار.. ولديه مأسسة المافيا بنظام داخلي ثنائي الهدف، ازدواجي الحضور!
    لابأس ان تكون "عصابي" الميول ليلاً.. رئيسا مباركا ورعاً في النهار.. لديه كل هذا.. ولديه لغم الدولة الفاشلة والوطن حبيس المرآب.. ومن حوله قصف الرعد وعلامات سماء الرفض والانقضاض وهتاف الارض:
    هناك خلاص.. هناك خلاص
    لديه ممالك وضياع.. قصور واحلام صبايا ونهود وقلاع.. غصص عدن.. غبن تعز.. طراوة دم صعدة.. مزارع تهامة وحفاة بيت الفقيه.. لديه البنوك والارصدة وارقام الاصفار المتوالية.. لديه كل هذا ولديه لغم دولة فاشلة.. وطن المرآب.. وصخب الهتاف:
    هناك انفجار.. هناك خلاص.
    لديه ضارب الرق.. ضاربة الكف.. عازف الكمان.. مبكي الرباب.. ماسح الحذاء ومبرر الآثام والخطايا.. ولديه مؤرقات هذا الهتاف: هناك انفجار في الافق.. هناك خلاص.
    لديه الكؤوس.. القناني والبودرة.. لديه ذاكرة محشوة بأنسجة لحمية.. بهياكل تؤرخ لمذابحه المتخثرة لديه مذياع افعوان.. لديه بلاد كلومة.. جسد شعب منهوش الفؤاد.. مهشم المفاصل.. مكسور الذراع.
    لديه كرسي عرش في بلاد نعش ومقبرة.. لديه قصر وكرباج قهر.. انصاف فم- انصاف منابر.. ولديه دولة فاشلة.. وطن المرآب.. والرعود القاصفة!
    هناك خلاص.. هناك خلاص
    لديه القصر ومهماز البندقية.. لديه هدف التنشين.. نحن الدماء الرخيصة.. نحن الذخيرة.. ونحن مزمار نشيد العصاة الموتى.. سبورة فصل محو امية الموت بلا حشرجة تقض مضجع مسطول سرير العرش.. تبعث فيه الضيق والأرق.. من هكذا موت يلوث هجعة الليل بصخب سكون الطبيعة(!!)
    لديه الف قصر في وطن الغصة والمليون فجيعة.. ثلاثون كبيسة حكم.. ثلاثة عقود قهر.. ولدينا بسملة الخلاص.. فاتحة الكتاب.. صافرة الابتداء.
    لديه جيش القتل العلني المصرح.. لديه "كاكي" وبطانة وحضانة جرثمة.. لديه اسافين فتن وفقاسات تدفئة بويضات الاحتراب والمؤامرة.. لديه شعب تجريب صفقات السلاح.. حوائط اعدام.. ساحة حرب تسلية.. انهار دم وحقول رماية.. لديه كل هذا ولديه مشدوداً الى الخاصرة لغم الدولة الفاشلة.. الوطن حبيس المرآب.. وذبذبات ارهاصات الخلاص.
    بيديه السماويتين وحده من يمسح على رؤوسنا المبللة بالرعب.. هو وحده من يمنحنا طبطبة الموت الرئاسي المجاني.. في المنافي وخنادق المغامرة وعلى موائد الطعام. **** تظاهرات الخبز.. وقاحة الشكوى.. يطحن عظام الجياع في الطرق الموحشة.. يقلد دبابته وسام الشجاعة.. ثم يرفع الضرائب مساهمة اجتماعية لدفع مراسيم دفن قتلانا.. (كم هو رقيق.. نبيل شفاف بامتياز)(!!)
    من معابر المدن الحزينة.. من شوارع مضرجة بدم الخبز المقدس.. يتسرب القاتل من شاشة الذاكرة المخروبة.. يختفي في ظلال الزحام.. نلتقط خيط دمنا.. نقتفي أثره.. نعاود التقاط وجوه ضحايانا في صورة رئاسية تطل من شاشة النشيد الوطني.. تعتذر للقناصة من تعب التصويب الليلي.. وحصد الرؤوس..
    لديه قصر ومقابر.. مآثر حروب وعناقيد قتلى.. مشاقر ضحايا.. ولديه لغم دولة فاشلة.. ووطن في المرآب.. ولدينا كل الرعود والبروق وهتافات:
    هناك خلاص.. هناك خلاص
    نعدك ياهذا: سنطلق يوماً من مرآبك الرئاسي الوطن الأسير.. ونكنس خلفك كل هذا الدمار.. كل هذا الشتات والعفن.
    نعدك ياهذا: لن نمارس القنص والانتقام. سنكون في كامل انسانيتنا.. ونحن نشعل على ضريحك الشموع ونقيم لك جنازاً رئاسياً عسكرياً كامل الطقوس.
    نعدك: سندفن في ثناياك ونضع بين ابطيك ذاك الزمن اللعين.. ونكتب على شاهدة قبرك:
    ينام هنا رجل عنيد.. حارب بضراوة.. جنرال عجوز معزول وحيد.. قاتل مجرى الكون ونبض الحياة.. ينام هنا:
    اوغستينو بينوشيت اليمن..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-11
  15. ابوعلاءبن كاروت

    ابوعلاءبن كاروت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-13
    المشاركات:
    3,012
    الإعجاب :
    0
    تسلم لسانك

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-11
  17. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    يقول المثل


    بعد ما ضرطه فزّه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-11
  19. الضوءالشارد

    الضوءالشارد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    2,885
    الإعجاب :
    0
    سلمت انمالك
     

مشاركة هذه الصفحة