يا جمــاعة المدوفر راح فين ؟

الكاتب : إبتسامة صفراء   المشاهدات : 742   الردود : 10    ‏2007-08-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-11
  1. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    يا جمــاعة الأخ الغالي المدوفر راح فين ؟ :eek:

    فيه أي أخبـــار عنه ؟ :eek:
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-11
  3. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    بطر اغلق هذا الموضوع



    لانكِ نزلتي اكثر من موضوعين في اليوم


    انا اسف





















    هذا كلام القيصر بيجي الان اتصلت فيه:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-11
  5. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0

    لقانةَ صنعاني (ويش تتوقع) ؟ :D

    ما قد قدمت إستقالتك من آخر موضوع لك بشأن المطاوعه ؟:eek::D

    على رأي المثل ما يقيّد إلا وحوش !

    بس حبوّب :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-11
  7. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    هههه


    والله

    فهمتوني غلط


    بس انت استعجلت كثير


    بس مش عارف ليش اعزك


    لتكون



















    تقرب لي
    ...؟

    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-11
  9. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    وأنا كمان أعزك :)

    بس المشكلة أخي , أن هُنا حرباً على من يقول لهم الأغاني حرام :eek:

    أو ينصحهم بكلمة , أو ينبههم على زلة , كل ابن خطاء , ولكن لنصيحة المفروض

    تقبلها ولو من إبليس نفسه !!

    تعرف شيء أبو هريرة قبِل النصيحة من الشيطان في حديث آية الكرسي الصحيح !!

    أخي أنت المهم أنك تستفيد , خُذ النصيحة , وهو إن كان لا يعمل بها هو الخسران !!

    لكن أن تفتح موضوعاً مستقلاً كيف لنا أن نعلم أن قصدك غير ذلك , وأنت قلت (المطاوعه )

    وإن اتفقت معك في انه في اليمن يُرمز للمتشددين , ويستحقروهم إلا أن الخير معهم

    وهم أحسن الناس لقوله تعالى "ومن أحسن قولاً ممن دعا إلى الله وعمل صالحاً "
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-11
  11. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010

    بس انا ماسبيتهم ولا قلت عليهم اي كلام ولا لمحت بشيء ابد ...؟؟؟






    كما يحق لي مثلاً أن اقول مابي على عبد الله صالح في الحكم اطال االله بعمرة:D

    بس مايحق لي ان اسب او انتقده او العنه ...

    هذا لايجوز

    وانا لم اسب احد ولم اطعن في احد

    وجهة نظر فقط وتحترم او تناقش دام اني متمسك بااداب الحوار ولم اعتدي على فكر اي فئة

    وقلت ان كلمة مطوع مكرررروة مش عارف ليش بتحبو هذا الكلمة:D
    ..

    على العموم

    الانسان يستفيذ من حياته كثير
    والنصيحة واجبة


    مابي اخرب موضوعك


    دمت بخير


    سلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-11
  13. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0

    يا استاذي صحيح أنّك لم تسبهم , ولكن طالبت بطردهم , (لو سبيتهم كان أرحم ) :D

    لكَ حرية الرأي , لكن المجلس ليس حِكراً على أحد (حتى العيسائي نفسه ) :eek:

    هو عــام قُل ما بداَ لك بأدب , ودُون طرد , ناقشهم , حاورهم , تبنّي أي فكرة بأدب !!

    مع أن المفروض أن تقف معهم لكونك مُسلماً .

    على فكرة قلتُ سابقاً أني لست مطوّع , ولكني أحبهم !!

    يخرب بيت اللي بيحبهم وهو جواه بيكرههم :D

    ويخرب بيت اللي بيحبهم , وهو جواه بيكرهم , وواحد جنبه بيكرهم :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-11
  15. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    المدوفر حبيبي في اليمن:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-11
  17. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    الله يوفقه , كنتُ أعرفُ ذلك , لكنْ أستغرب عدم تواجده في المجلس اليمني (وهو أشد الأعضاء

    إدماناً بعدي أنا والأمير الحاشدي وإيهاب المقطري ) !
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-11
  19. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55


    إبتسامة صفراء
    المدير العام


    بصراحة انتم الاثنين داخلين مزاجي :D

    واعتبرو هذه الدعممة الاخيرة ;)


    وكلمة اقولها

    المجلس اليمني يتسع للجميع ما دام الجميع ملتزم باداب وحسن الحوار
    :)
     

مشاركة هذه الصفحة