أيش علاج الإدمان والحشيش؟

الكاتب : إبتسامة صفراء   المشاهدات : 1,664   الردود : 25    ‏2007-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-10
  1. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    أيش علاج الإدمان والحشيش؟ :D

    يا إخوان , والله صاير مُدمن على المجلس اليمني , مثل المحشش مدمن على الحشيش :D

    ومثل النيكوتين في الدم , والإمتحانات النهائية قربت تخلص , فما الحل في نظركم ؟ :eek:

    أأنتر (من الإسم انترنت) وأبو الإمتحانات ؟ :eek:

    والله تعبت , ويش هذا ؟ :eek:

    أحياناً أكون في إمتحان أدرس , وأقول في نفسي خليني أروح أعمل نخس حشيش( أروح المجلس اليمني ) :D والعياذ بالله :eek:

    والله أنا بصراحة بحاجةٍ لناصِح (مش محشش) :D



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-10
  3. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    يا أخي من يوم ما دخلت النت للبيت وأنا لم أنم في السبعين ساعة الماضية أكثر 9 ساعات .. !!

    أنصحك تهتم بإمتحاناتك في الوقت الراهن .. فلم يتبقى لك غير عام على التخرج

    أما النت فهو ملحوق في أوقات عديدة

    خليك مثلي أنا

    الآن حانب فوقه طول اليوم لما يقطعوا علي التلفون بعتزل جميع المنتديات للأبد:D



     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-10
  5. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0
    يعني على رأي المثل (محشش يستفتي محشش ثاني) :D

    أضحك الله سنك , ومشكور على النصيحة , لم يتبقى غير أقل من إسبوع على إنتهاء الإمتحان النهائي

    المشكلة أني مشترك شهرياً , يعني ما يقطعوه :eek:

    الله يعين .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-10
  7. المدير العام

    المدير العام قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-07-05
    المشاركات:
    21,589
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجوم ذكريات الطفولة 2010
    عليك باالحبه السوداء



    :confused:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-10
  9. نسيم الشمال

    نسيم الشمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    3,415
    الإعجاب :
    0
    انا عندي حل .... خلي حقك الاب توب برع الغرفه ...:D

    وسكر الباب بالمفتاح ...:D

    وارمي المفتاح من الدريشه ...وادرس على راحتك الى يوم الامتحان ..:eek:

    وبعدين اكسر الباب :D

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-10
  11. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    أضحك الله سنّك , :D:D

    وماله ؟ نجرب وأكيد فيها العِِلاج :eek:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-10
  13. نسيم الشمال

    نسيم الشمال قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    3,415
    الإعجاب :
    0
    :eek::eek::eek:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-10
  15. إبتسامة صفراء

    إبتسامة صفراء عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-06-20
    المشاركات:
    2,141
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    حل مُضحك , أضحك الله سنك :D

    طيب , افرض خلصت الحُقنة :eek::D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-10
  17. جيان

    جيان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-12
    المشاركات:
    1,651
    الإعجاب :
    0
    .

    لا أحب أن أبخل بـ تجاربي :)

    ـ استعن بالله أولا و اعقد العزم على ترك النت مؤقتا لأن المستقبل أهم من عالم وهمي
    ـ حدد ساعات معينة للدخول, و ساعات أخرى للاستذكار ..
    و اجعل الجلوس ع النت مكافأة لنفسك كلما أنهيتَ جزءًا معينًا من المادة أو المقرر
    ـ حينما تعجز أو تجد من نفسك تماديًا فـ :
    اطلب من ( الإدارة ) إيقاف معرفاتك إيقافًا مؤقتًا
    أو اعمل لك أي مشكلة .. لا يكلفك الأمر شيئًا
    ـ و الحل الأخير أخرِج النت من المكان الذي تعيش فيه,
    إذا كان لديكم خاصية إيقاف الخدمة لمدة معينة تحددها أنت فهذا أفضل ..

    .​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-10
  19. وليـــد

    وليـــد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-12-26
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة