لعنة الله على القتلة ...... قتلوك ظلماً وعدواناً

الكاتب : يمني ضابح   المشاهدات : 942   الردود : 7    ‏2007-08-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-10
  1. يمني ضابح

    يمني ضابح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    قتلوه بقسوة البغض المقيتة

    قاتله الله من قتلك وشلت يداه

    اخبرت هذا الشعب منذ زمنً بعيد ان المثل يقول

    الفاشلون في الحياة جاءوا ليكملوا اعمالهم البربريه

    اولئك الذين توجناهم حكاماً وزعما

    وهاهم قد بداو باكمال مشوارهم القذر

    وهاهو احد ابنائك ياشعبي

    يقتل وثيابه العسكرية تتضرج بالدماء

    سالوذ بالصمت حداداً رغم انني اكاد انفجر

    من زخم الكلمات فاليوم هو ولاندري من غداً

    ولا نامت اعين الجبناء






    [​IMG]
    http://www.al-ayyam.info/default.asp...e-dc5bd7d13740
    http://belaquood.net/det.php?sid=776
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-10
  3. عيون القلب 7

    عيون القلب 7 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    178
    الإعجاب :
    0
    معقولة !!!!!!!.....

    ما أرخصك أيها الدم اليمني ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-10
  5. يمني ضابح

    يمني ضابح عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    نعم في ظل هذا النظام الفاسد كل شي معقول ونتوقع منه الاسواء ياترى الدور على من الان



    [​IMG]
    http://www.al-ayyam.info/default.asp...e-dc5bd7d13740
    http://belaquood.net/det.php?sid=776


    ----------------------------------------------------

    قتلوه بقسوة البغض المقيتة
    قاتله الله من قتلك وشلت يداه
    اخبرت هذا الشعب منذ زمنً بعيد ان المثل يقول
    الفاشلون في الحياة جاءوا ليكملوا اعمالهم البربريه
    اولئك الذين توجناهم حكاماً وزعما
    وهاهم قد بداو باكمال مشوارهم القذر
    وهاهو احد ابنائك ياشعبي
    يقتل وثيابه العسكرية تتضرج بالدماء
    سالوذ بالصمت حداداً رغم انني اكاد انفجر
    من زخم الكلمات فاليوم هو ولاندري من غداً
    ولا نامت اعين الجبناء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-10
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    قتل عمد دون اي جرم يستحق او مقاومة ضد حق او انة تهديد لحياتهم و استوجب منهم الدفاع عن النفس

    وحكم القضاء واضح هنا وهو محاكمة المتسببين بالقتل العمد بعد تجريدهم من الصفة العسكرية ؟

    ولكن اين ومتى في ظل واقع لا يؤخذ كل صاحب حق حقوقة الا بقوة اليد وقانون الذات ...

    رحمة الله والهم اسرتة الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-10
  9. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    قتلوك أصدقائك في مطامعهم وتناسوك وقالوا ان هذا مجتمع الحياة يحق للشاب فيه ان يقتل أخاه!!!...
    تعاطفي الشديد مع أسرة المجني عليه ومع بنته الصغيرة الموجودة في الصورة والذي رأت دم ابوها يستباح ويسفك امام عينيها.. أنه لمنظر مؤلم فياترى اي مستقبل ينتظر هذه اليتيمة المسكينة.. اللعنة ثم اللعنة ثم اللعنة على من سخي بان يطلق النار على أخ له في اليمننه والعروبة والدين.. اليوم قتلوا حسن البحري وغداً سيقتلوا صالح او عبده او مثنى وبعد غد قد يقتلوني انا ولأنني لاأريد ان أموت بطلقات من مسدس أخي الشرير لذا افضل ان انفصل لبعض الوقت لحين ينضج أخي ويعرف ماقيمة ان نعيش موحدين تحت سقف البيت الواحد.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-10
  11. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    ارخص دم في العالم

    هو الدم اليمني ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-10
  13. Unbreakable

    Unbreakable قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    3,671
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان

    ايش القضيه بالضبط وليش قتلوه ومن القاتل؟؟؟

    اتمنى التوضيح

    مع خالص الشكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-10
  15. keep it real

    keep it real قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    6,524
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يرحمه ويلهم اهله الصبر والسلوان
     

مشاركة هذه الصفحة