مجانية التعليم في الجامعة يصادرها رئيس فرع المؤتمر في الجامعة!!

الكاتب : الدكتور الهادي   المشاهدات : 340   الردود : 3    ‏2007-08-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-09
  1. الدكتور الهادي

    الدكتور الهادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    لكي نوضح الحقيقة علينا أن نذكر أن الرئيس في برنامجه الإنتخابي وعد بالإهتمام بالتعليم الجامعي والأكاديمي ووعد بمجانية التعليم وبعد أن فاز في الإنتخابات لم يتورع عن مواصلة سيناريو الأكاذيب -الذي غدا جزء من شخصيته وحياته اليوميه- وأعاد الوعود تلو الوعود بالإهتمام بالتعليم الأكاديمي ...الخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    لكن كلام الليل يمحوه النهار والوعود سرعان ماتتبخر على أرض الواقع ؟! في جامعة صنعاء وحدها رفع سعر التعليم الجامعي بنسبة600 % بعد أسبوعين فقط من زيارة الرئيس وأكاذيبه ناهيك عن مجموعة من المخالفات التي تتم في ظل رئاسة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام للجامعة -والتي تؤدي في ستين داهية في دولة غير اليمن- وهذا يعني أن رئيس الجامعة ليس من أعداء الثورة والوحدة ولاينتمي للحوثيين حتى يتجاهل أكاذيب الرئيس ويضربها عرض الحائط,,,,,,,,,,,,,,



    أكثر من يدرك أن الرئيس مجرد خطب للإستهلاك هم كتاب برنامجه الأكاذيبي الإنتخابي والقيادات المؤتمرية الكبيرة من حوله وهم كذلك من اللؤم الكثير فرئيس جامعة صنعاء أتخذ قرارات الرفع في أثناء العطلة الصيفية وهو أمر ينطبق عليه المثل القائل هذا أمر دبر بليل لأن رئيس الجامعة وحتى بعد عسكرته للجامعة وتحويلها الى ثكنة تابعة للأمن السياسي لم يجرؤ على إتخاذ قرارته الجائرة بحق الطلاب في وضح النهار وإنما إتخذها في الظلام كعادة كل الضعفاء والجبناء ممن يدركون أن هذا يضر بالطلاب البسطاء ولكنهم يتجاهلون لحساب مصالحهم الشخصية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    ونأتي لحقيقة أخرى وهي أن رئيس الجامعة ورئيس المؤتمر الشعبي العام في الجامعة كان تعيينه مخالفا لشروط شغل منصب رئيس الجامعة وهو منصب غير جدير به ولا يستحقه ,,,,,,,,,,,,,,,


    وحقيقة أخرى أن رئيس جامعة صنعاء لايحمل مشروعا للجامعة ولا للبلاد التي بحاجة الى تعليم مجاني لأبناءها في الظروف الحالية ولكن رئيس الجامعة ببساطة يحسبها جامعة خاصة وتتبع أبوه أو أمه ونسي أنها مشروع من مشاريع الرئيس الحمدي التي تبناها تحقيقا لأحد مباديء الثورة ومجانية التعليم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    وحقيقة لن تكون الأخيرة أن التعليم في عهد الحزب الإشتراكي كان مجانيا وفي جامعات عدن كان يدفع للطالب راتب من الجامعة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وأمنية أخيرة أتمناها وأنتظر عودة الحكم الإشتراكي الشيوعي فهو أفضل من حكم يرأس خالد طميم في عهده أكبر مؤسسة تعليمية في اليمن ويلغى في عهده أهم مباديء الثورة في الحصول على التعليم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وماذا أخبرك بعد ياوضاح عن جامعة صنعاء؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-09
  3. الدكتور الهادي

    الدكتور الهادي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    645
    الإعجاب :
    0
    لكي نوضح الحقيقة علينا أن نذكر أن الرئيس في برنامجه الإنتخابي وعد بالإهتمام بالتعليم الجامعي والأكاديمي ووعد بمجانية التعليم وبعد أن فاز في الإنتخابات لم يتورع عن مواصلة سيناريو الأكاذيب -الذي غدا جزء من شخصيته وحياته اليوميه- وأعاد الوعود تلو الوعود بالإهتمام بالتعليم الأكاديمي ...الخ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    لكن كلام الليل يمحوه النهار والوعود سرعان ماتتبخر على أرض الواقع ؟! في جامعة صنعاء وحدها رفع سعر التعليم الجامعي بنسبة600 % بعد أسبوعين فقط من زيارة الرئيس وأكاذيبه ناهيك عن مجموعة من المخالفات التي تتم في ظل رئاسة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام للجامعة -والتي تؤدي في ستين داهية في دولة غير اليمن- وهذا يعني أن رئيس الجامعة ليس من أعداء الثورة والوحدة ولاينتمي للحوثيين حتى يتجاهل أكاذيب الرئيس ويضربها عرض الحائط,,,,,,,,,,,,,,



    أكثر من يدرك أن الرئيس مجرد خطب للإستهلاك هم كتاب برنامجه الأكاذيبي الإنتخابي والقيادات المؤتمرية الكبيرة من حوله وهم كذلك من اللؤم الكثير فرئيس جامعة صنعاء أتخذ قرارات الرفع في أثناء العطلة الصيفية وهو أمر ينطبق عليه المثل القائل هذا أمر دبر بليل لأن رئيس الجامعة وحتى بعد عسكرته للجامعة وتحويلها الى ثكنة تابعة للأمن السياسي لم يجرؤ على إتخاذ قرارته الجائرة بحق الطلاب في وضح النهار وإنما إتخذها في الظلام كعادة كل الضعفاء والجبناء ممن يدركون أن هذا يضر بالطلاب البسطاء ولكنهم يتجاهلون لحساب مصالحهم الشخصية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    ونأتي لحقيقة أخرى وهي أن رئيس الجامعة ورئيس المؤتمر الشعبي العام في الجامعة كان تعيينه مخالفا لشروط شغل منصب رئيس الجامعة وهو منصب غير جدير به ولا يستحقه ,,,,,,,,,,,,,,,


    وحقيقة أخرى أن رئيس جامعة صنعاء لايحمل مشروعا للجامعة ولا للبلاد التي بحاجة الى تعليم مجاني لأبناءها في الظروف الحالية ولكن رئيس الجامعة ببساطة يحسبها جامعة خاصة وتتبع أبوه أو أمه ونسي أنها مشروع من مشاريع الرئيس الحمدي التي تبناها تحقيقا لأحد مباديء الثورة ومجانية التعليم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    وحقيقة لن تكون الأخيرة أن التعليم في عهد الحزب الإشتراكي كان مجانيا وفي جامعات عدن كان يدفع للطالب راتب من الجامعة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وأمنية أخيرة أتمناها وأنتظر عودة الحكم الإشتراكي الشيوعي فهو أفضل من حكم يرأس خالد طميم في عهده أكبر مؤسسة تعليمية في اليمن ويلغى في عهده أهم مباديء الثورة في الحصول على التعليم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وماذا أخبرك بعد ياوضاح عن جامعة صنعاء؟,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-09
  5. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اخي مع الاسف انه لا زلتم تعتقدون اننا في دوله وهذا ينافي الواقع تماما الحقيقة ان هذه البلاد تدار من قبل عصابه جهنمية لا هم لها الا التامر على الشعب ومصالحه وكيف ينهبون اكبر قدر ممكن من ثروت البلاد وقوت الشعب وبعد ذلك ليذهب هذا الشعب الى الجحيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-09
  7. الايام دول

    الايام دول قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    14,302
    الإعجاب :
    1
    اخي مع الاسف انه لا زلتم تعتقدون اننا في دوله وهذا ينافي الواقع تماما الحقيقة ان هذه البلاد تدار من قبل عصابه جهنمية لا هم لها الا التامر على الشعب ومصالحه وكيف ينهبون اكبر قدر ممكن من ثروت البلاد وقوت الشعب وبعد ذلك ليذهب هذا الشعب الى الجحيم
     

مشاركة هذه الصفحة