نصائح ذائـبة للفتيات قبل الخطوبة لمعرفة الرجل

الكاتب : هشام الكامل   المشاهدات : 516   الردود : 0    ‏2007-08-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-08
  1. هشام الكامل

    هشام الكامل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    545
    الإعجاب :
    0
    كم منا تقع فريسة للمشاكل والتوتر والخوف والقلق نتيجة مواقف مختلفة تحدث بينها وبين خطيبها , فهي تتصور انها في حالة حب وردية وتعيش دورا بالابيض والاسود .

    [​IMG]

    وتتخيل الفتاة ان الواقع ستغير تماما وتكون حالمة طائرة في عالم الخيال والحب والهيام. ونحن لا نقول ان العلاقة لا تكون مليئة بالحب والامال الرائعة والعشق ولكن هذا لا يعني ان الحياة ستكون كما نحلم ونتخيل لا منغصات فيها ولا مشاكل . لذلك انا خصصت هذا الموضوع لكي نحاول ان نعيش واقع الحب ، ولكي نحاول ان نتوصل لمفهوم الحب وكيف نجعله مستمرا دائما في حياتنا فترة الخطوبة وسنين الزواج الاولى وبعد عشرين سنة من الزواج بنفس القوة والحرارة والحيوية بل قد يزيد ولكن لا ينقص ابدا , عليك ان تعرفي وتقتنعي ان الرجل مختلف عن المرأة .

    فالمرأة تحب ان يسمعها زوجها كلمات الحب ولكن هو لا يتحدث كثيرا هو يعبر عن حبه بالفعل ، بشراء الهدايا ، بالانصات ، بالاستعداد لتلبية الرغبات ، بمحاولة الاسعاد لمن حوله ، بغيرته ...فعليك ان تتصرفي على طبيعتك بإسماعه ما تحبين من كلام واشواق وبالمقابل تتفهمين طريقته في التعيبر عن حبه وشوقه .... وستكون النتيجة ان يوما سيستخدم نفس كلماتك وعباراتك في التعبير عن مكنونات صدره ... فعليك ان تملئيه بما ترغبين بالحصول عليه ... اي ازرعي ثمار ما تريدين ان تحصديه وستكون حياتك سعيدة ..

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة