الا لعنة الله على هذه الحكومه الظالمه

الكاتب : النبيل اليمني   المشاهدات : 377   الردود : 1    ‏2007-08-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-08
  1. النبيل اليمني

    النبيل اليمني عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-11
    المشاركات:
    222
    الإعجاب :
    0
    بعد المطالعه على بعض المواقع وما تناولته صحف هذا اليوم ..وبصراحه يوقف المراء حيران يتعجب
    الى ما وصل اليه النظام الحاكم في بلاد السعيده واسلوب القمع والترويع والهمجيه في التعامل مع الامور
    في ضواحي مدينة تعز اقدم الامن على قتل احد السكان وتصويب زوجته بعيار ناري وهي حامل كل هذا يحدث امام مراى ومسمع اولادهم ..والسبب ان هذا المحني عليه لم يمتثل لاوامر الامن بخصوص هدم مسكنه وتشريده هو واسرته الى الشارع ........هل هكذا تتصرف الدوله مع الشعب ..هل بهذه الطريقه يتعامل بها المواطن اليمني ......انها فعلا ماساه ...قمة الاستهتار قمة الافلاس في ادارة البلاد........وهناك في محافظة مارب الباسله اقدم الامن على ترويع السكان الامنين بانزال مضلي واستخدام الطائرات الهيلوكبتر بالقصف ولاباده لمن تدعيهم الحكومه بانهم ينتمون الى تنظيم القاعده ..
    جكم جااااااااائر فاسد يتصرف على مدار 3عقود من الزمن بطريقه همجيه ووحشيه للغايه...........
    الاسواء من ذالك اننا نرى هنا او هناك من يدافع عن هذا النظام الفاسد بكل ما اوتي من قوه لا لشى وانما لمصلحه شخيه او موت في الضمير او للانتما القبلي المتخلف..........
    ندعو كل الشرفا من ابنا اليمن شمالا وجنوبا ان يوقفوا صفا واحد ضد هذا الطاغيه وضد هذا النضام الفاسد.........لماذا هذا السكوت من قبل النحبه المثقفه من ابنا الشمال تجاه ما يجري لاخوانهم في الجنوب من ظم والحاق ونهب الاراضي وتجويع وتهجير شعب باكمله يمتلك ثلثين من مساحة الارض وبالامس القريب كان شريك اساسي في صنع الوحده والقرا ر ......لماذا لم تستفيد الحكومه من التجربه الجنوبيه وتجعل ابنا الجنوب الكوادر كعناصر فاعله بدلا من استقطاب القبايل او ذو الجاه........وتك اهل العلم والبصيره ...........كل هذا وذاك في بلاد السعيده.وربنا يحفظ من المجهول المريب
    .............تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-08
  3. نجم رازح

    نجم رازح عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    1,261
    الإعجاب :
    0
    رغم ان السيد أبو عزام الشعيبي سبقك إلى هذا الخبر لكنها جريمة بشعة بما للكلمة من معنى وإجرام دولة لا تحسب للمواطن اي حساب ، ونطالب بإنزال اقصى العقوبات بالجنات ومن خلفه الفجرة .
    مصرع مواطن وإصابة زوجته أمام أولادهما في تعز إثر حملة للأشغال لهدم منزله
    تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

    لقي مواطن يدعى حسن محمد البحري (جندي في معسكر سبأ بعدن) مصرعه صباح أمس وأصيبت زوجته بطلق ناري إثر قيام مكتب الأشغال العامة بعملية هدم منزله في مفرق الذكرة بمديرية التعزية محافظة تعز,وكان المجني عليه البحري قد أطلقت عليه عدة طلقات نارية فسقط مضرجا بدمائه أمام أولاده وأصيبت زوجته بطلق ناري في ساعدها الأيمن نقلت على إثره إلى مستشفى الثورة بتعز.

    وفي تصريح لـ«الأيام» قال محمود محمد البحري، شقيق المجني عليه:«قام مسؤولون بالأشغال العامة وبرفقتهم طقم من إدارة الأمن وجنود تابعون للأمن المركزي ومعهم جرافة قاصدين هدم المنازل المجاورة للمفرق ومن ضمنها منزل أخي القتيل الذي حاول هو وزوجته الدفاع عن منزلهما من الهدم إلا أن أعيرة نارية أطلقها الجنود كانت أسرع ليسقط أخي مضرجا بدمائه عند باب منزله وأمام زوجته المصابة وأطفاله الأبرياء».

    واتهم شقيق المجني عليه مندوب حملة التفتيش بمكتب الأشغال العامة بتعز في حدوث المأساة، مشيرا إلى أن الحملة كانت دون سابق إنذار.

    من جهته وصف الأخ محمد علي سعيد، عضو المجلس المحلي بالدائرة (57) هذا الحادث بأنه “جريمة بشعة لا ينبغي السكوت عنها” تتحملها ادارة التفتيش بمكتب الأشغال العامة بالمحافظة والجنود الذين اطلقوا النار على المواطن البحري وزوجته التي كانت على وشك الوضع دون أي ذنب اقترفاه”.

    وقال “اذا كانت هناك مخالفة بناء من قبل المجني عليه فهناك اجراءات قانونية أخرى لإزالة تلك المخالفة لا بازهاق أرواح الأبرياء” مطالبا الجهات المعنية بوضع حد للممارسات والتعسفات الغير قانونية ومحاسبة مرتكبيها.
     

مشاركة هذه الصفحة