..." يقـــــــــــولون "...

الكاتب : رمال الصحراء   المشاهدات : 355   الردود : 4    ‏2007-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-07
  1. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-07
  3. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    اذا كان رب البيت بالدف عازفا

    فما شيمه اهل البيت سوا الرقصو

    :D

    حطيه بالاناشيد

    ولم تعرفيش المثل الي يقول

    اهل مكه ادرى بشعابها

    :D

    ارجو عدم اخذ الامر بحسايه

    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-07
  5. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1

    وضعته في الأقسام التالية :
    المجلس العام - مجلس التعارف والتسلية - الأناشيد والمحاضرات - الصوتيات والمرئيات - الأسرة والمجتمع

    ليس شرطاً أن تكون الأناشيد محصورة في الأناشيد فقط !
    فالنشيد فيه رسالة ،، صح ؟

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-07
  7. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    [​IMG]

    جهد تشكري عليه

    بارك الله فيك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-07
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    جاري الاستماع للماده الصوتيه


    الجوكر
     

مشاركة هذه الصفحة