..." يقـــــــــــولون "...

الكاتب : رمال الصحراء   المشاهدات : 615   الردود : 10    ‏2007-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-07
  1. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-07
  3. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    يقولون ’’’
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-07
  5. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    يقولون لي سيبه تلقى مثيله جم

    سلمت
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-07
  7. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3

    :D
    قريت العنوان وقولت هذا الضاهر قد البنت أنحرفت وقد بتسمع أغنيه محمد عبده

    مهما يقولون مهما صار مهما تم
    أنت البدايات وأخر خخخخخخخخخخخ

    لكن الحمدلله مازلتي كما أنتي

    مشكوره يااخت
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-07
  9. نعنـــوعهـ

    نعنـــوعهـ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-27
    المشاركات:
    286
    الإعجاب :
    0
    تسلمين رمــالـ ع الانشودهـ
    دمتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-07
  11. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    اذا كان رب البيت بالدف عازفا

    فما شيمه اهل البيت سوا الرقصو

    :D

    حطيه بالاناشيد

    ولم تعرفيش المثل الي يقول

    اهل مكه ادرى بشعابها

    :D

    ارجو عدم اخذ الامر بحسايه

    :D

    ________________________

    نسختوه من العام زيما هو كنتو احسبه غلطه طلع لبس

    للعلم بديتو ابعسس قليل بقسمك

    طلع فيبه بلاوي كثييييييييييييييييير

    بس اخلص من السياسي بحول عليكم او على الاسره حسب الاغلبيه

    :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-07
  13. Lost

    Lost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-12
    المشاركات:
    1,665
    الإعجاب :
    0


    الحمد لله انك نبهتني قبل ما افتح الملف :eek:


    اغنيه :eek:

    وللرويشد :eek:




    حسبي الله ونعم الوكيل :eek:


    حسبي الله ونعم الوكيل :eek:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-07
  15. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    اسمعوا ..
    والذي لا يود أن يسمع أو لم يسمع ( فلا يرد ) !!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-07
  17. Lost

    Lost عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-07-12
    المشاركات:
    1,665
    الإعجاب :
    0


    طيب :eek:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-07
  19. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    بارك الله فيك اختي وتسلمين على الانشوده الاكثر من رائعه :)
     

مشاركة هذه الصفحة