كذابين الى هذا الحد واكثر ؟؟؟

الكاتب : رعد الجنوب   المشاهدات : 895   الردود : 11    ‏2007-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-07
  1. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    كذابين الى ابعد الحدود انظرو كيف تجراو على عمل مشين مثل هذا وانظرو الى قمة الأفلاس وشحاتت المواقف ولا اعرف كيف يقدرون على عمل مثل هذا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-07
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    النائب إنصاف علي مايو عضو كتلة عدن البرلمانية:ما نسب إلى كتلة عدن البرلمانية عين الغش والكذب والخداع
    «الأيام» متابعات:
    سلم «الأيام» الأخ إنصاف علي مايو، عضو مجلس النواب عضو كتلة عدن البرلمانية، رداً على بيان كتلة عدن البرلمانية الذي نشرته الصحيفة أمس. وفيما يلي نص الرد:

    «يسرنا أن نهديكم خالص تحياتنا كما أعلن لكم عن اصطفافي إلى جانب صحيفتكم الغراء إزاء ما تتعرض له من ضغوط وتهديدات لن تثنيكم عن القيام بواجباتكم الوطنية والدينية إزاء قضايا الحق والعدل لكافة أبناء شعبكم.

    لقد فاجأني صباح اليوم (أمس) البيان المنشور على صدر الصفحة الثالثة من العدد (5164) من صحيفتكم الغراء والمنسوب إلى الكتلة البرلمانية لعدن في مجلس النواب وما زاد استغرابي واستهجاني لهذا البيان أنني أحد أعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة عدن ولا أعلم أن الكتلة قد التقت أو حتى تم الاتصال بأعضائها لإعلامهم بالبيان المنشور الذي نسب لكتلتنا دون أن يكون لنا أي علاقة، وإني لأستغرب أن يقوم الأخ عبدالخالق البركاني أحد أعضاء الكتلة بتسليمكم هذا البيان باسمنا جميعاً مع أنه كان بإمكانه أن ينسبه لنفسه أو حتى لكتلة حزب المؤتمر الشعبي العام البرلمانية بعدن أما أن ينسب البيان لكتلة عدن البرلمانية فهذا عين الغش والكذب والخداع.

    كما أنني أؤكد لكم أن أسوأ ما في البيان البهتان المنسوب إلينا هو (تثمين موقف السلطة المحلية وقوى الأمن) وما هو هذا الموقف، سواء أكان في اعتصام الثاني من أغسطس أم في اعتصام 6 أغسطس 2007م، إنه القمع والإرهاب والاعتقال وإطلاق الذخيرة المطاطية والحية على أجساد المواطنين العزل والقنابل المسيلة للدموع، وما نتج عن ذلك من إصابات وآلام وعبث بحريات الناس وعسكرة الحياة المدنية وإعلان حالة الطوارئ عبر أزيز الرصاص وما جرى اليوم (أمس الاثنين) من اعتقال للمئات من الشوارع لمجرد مرورهم أو تواجدهم في مكان الاعتصام واستمرار توتير الحياة المدنية في مدينة عدن. كل هذا إلى جانب محاولة إهانة أعضاء البرلمان بالمحافظة كما حدث معنا شخصياً، كل هذه المساوئ هي الموقف الحقيقي للسلطة المحلية التي حملها التجمع اليمني للإصلاح في بيان السبت 2007/8/4م المسئولية المباشرة عن كل ما تعرض ويتعرض وسيتعرض له المواطن المسالم الذي يطالب بحقوقه العادلة مستنداً لأساليب النضال السلمي التي يقرها القانون والدستور والمواثيق الإنسانية والدولية في جميع أرجاء الأرض.

    إننا نأمل أن يدرك أولئك الذين تجرؤوا على أن ينسبوا لكتلتنا كلاماً مسيئاً للشعب والجمهور الذي أوصلنا إلى قبة البرلمان، أننا نحترم هذا الشعب بحق لأننا على قناعة أنه وحده من أوصلنا البرلمان عبر صوته الانتخابي النظيف ولهذا لن نعبث بقضاياه المصيرية ولن نسمح لأحد أن يقوم بذلك.. وحسبنا الله ونعم الوكيل«.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-07
  5. ذيب الخلا

    ذيب الخلا قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-19
    المشاركات:
    4,592
    الإعجاب :
    0
    الا تذكر المثل القائل ان لم تستح فافعل ما شئت
    وبما ان الحياء قد زال عن وجوههم فهم لم ولن يترددون عن الكذب كما انهم لا يخجلون من انفضاح امرهم وحالة انصاف مايو ليست سوى حاله من حالات لا تُعد ولا تُحصى .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-07
  7. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    تحولوا الى أقزام اما النائب أنصاف مايو الذي يثبت يوما بعد يوم انه الاجدر بتمثيل ابناء عدن باي محفل...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-07
  9. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    من نصدق يا رعد 000انصاف مايو ام كتلته البرلمانيه ؟؟؟؟؟











    النائب انصاف: يشرفني المشاركة في اعتصام المتقاعدين الذين سمتهم السلطة «مثيري الشغب»
    عدن «الأيام» خاص:
    أعرب النائب انصاف علي مايو، عضو مجلس النواب عن أسفه إزاء الحملة التي شنها إعلام المؤتمر الشعبي العام والإعلام الرسمي ضده يومي الخميس والجمعة في مواقعه الإخبارية والصحف الرسمية والأجهزة الأمنية والعسكرية وزعمهم أن سيارته كانت ضمن مثيري الشغب.

    وقال النائب انصاف مايو في تصريح لـ«الأيام»: «إنني لا أستغرب قيام هذه الأجهزة بشن حملة ضدي، وهي الأجهزة نفسها التي حملت نواباً قبلي اتهامات باطلة، وبدلا من مساءلة أجهزة الأمن على ايقاف سيارتي يوم الخميس راحوا يكيلون الاتهامات لشخصي..ثم إنني عضو برلماني منتخب من الشعب من حقي التحرك أينما شئت في أراضي ومحافظات الوطن وتحديدا في محافظة عدن وليس من حقهم تقييد حرية حركتي».

    وأضاف انصاف مايو موضحا حول إيقاف رجال الأمن سيارته:«كنت ضمن طابور طويل من السيارات على مقربة من جولة ستاد 22 مايو تستوقفهم نقطة أمنية مستحدثة ، فمرت بعض السيارات وعند إيقافي طلب مني رجل الأمن العودة في الاتجاه العكسي، أي من حيث أتيت وعندما عرفت نفسي كعضو مجلس النواب من خلال بطاقتي البرلمانية، فوجئت برميها والقول لي (الأمن لا يعترف بمجلس النواب) بينما سيارات مرت دون أي استفزاز لها، لكنني أمرت سائقي بالتحرك إلى الأمام وعدم العودة كما أراد رجل الأمن.

    علما أن اعتصام المتقاعدين كان في فرزة الهاشمي الذي يبعد بمسافة من المكان الذي كنت فيه، حيث كنت واقفا أمام مكتبة الشيباني التي تقابل مسجد النور في الشيخ عثمان، ومن هذا المكان تمكنت من مشاهدة أعمال قمع يتعرض لها المواطنون من قبل أفراد الأمن، ويشرفني أن أكون أحد المعتصمين الذين أسماهم الإعلام الرسمي بمثيري الشغب لأنهم ظلموا وحرموا من حقوقهم وهم يطالبون باستعادتها، وقد تم الاعتراف بذلك الآن.. وإنني أدعو الكتلة البرلمانية لمحافظة عدن والمجلس المحلي الوقوف والتحقيق فيما جرى من اضطهاد وعسف لأبناء هذه المحافظة الباسلة».

    وطالب النائب انصاف مايو الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن بصفته رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة التحقيق في إيقافه وما تعرض له من استفزاز ورمي لبطاقته البرلمانية.

    على الصعيد نفسه استغرب النائب انصاف مايو تصريحات المصدر الأمني الذي نفى وجود إصابات في الأرواح جراء أحداث الخميس، وقال:«لقد زرت أحد الجرحى المرقدين بمستشفى الجمهورية التعليمي بخورمكسر واسمه حسين يحيى حسين (22عاما) وهو من يافع، المصاب بجرح عميق في عينه وكامل نصف وجهه من جراء اصابته بمقذوف قنبلة مسيلة للدموع وحالته حرجة للغاية، علما أن المصاب قدم إلى عدن بغرض العلاج وهو العائل الوحيد لأسرته وإخوته وأخواته، كما أنني قمت مساء أمس الجمعة بزيارة المصاب عميد متقاعد محسن ثابت أحمد، وهو مصاب برصاص حي في رجله المهددة بالبتر ومرقد في مستشفى النقيب وذلك انطلاقا من مسئوليتي البرلمانية التي تقع على عاتقي أمانة من الشعب الذي منحني صوته للدفاع عنه وحماية حقوقه».
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-07
  11. ا لشمعي

    ا لشمعي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-08-30
    المشاركات:
    577
    الإعجاب :
    0

    عيب يا صلاح تقول هذا الكلام مافيش غير هذا الصومالي يمثل ابناء عدن ليش خلت عدن من الرجال

    انصاف مايو من اصل صومالي وابن عمه يعمل معنا هنا في السعوديه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-07
  13. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    اليس انصاف اصلاحي تابع للمشترك000
    اذن هناك مماحكات سياسيه لابسه قمصان البراءه000
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-07
  15. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    صدق الأيام يا ابو لافي ليس من مصلحتها الكذب وان كذبت ستعاقب وستخسر الكثير من المصداقية ثم لن تستطيع الأيام ان تلفق على شخص لأنه سيلجا الى صحف اخرى لفضخها وما اظن تفوت عليك مثل هذة النقطة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-07
  17. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
    يا اخي الشمعي هذا منطق غير صحيح ليس المشكلة في الأصل بقدر ماهي بعمل الشخص ان وجدت عمل طيب واحسان هل ترفضة لأن صاحبة صومالي وان وجدت عمل فاجر هل تقبلة لأن صاحبة يمني كيف تفكرون ثم هذا ليس من تعاليم ديننا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-07
  19. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    قال يحي الحوثي ان نصر طه مصطفى تركي فقامت قيامة المؤتمر ولم تقعد حتى الان... الحوثي صادر على نصر ...
    انصاف مايو نعرفه من قبل هذه الاحداث انسان بسيط وقريب من هموم الناس وفاتح بدائرته مكتب لكل صغير وكبير من دائرته ليحل مشاكلهم.. هذاهو انصاف ولكل امرء من أسمه نصيب..!​
     

مشاركة هذه الصفحة