كشف إعلام وازلام السلطة : النائب في كتلة عدن ينفي مانشر في صحيفة الأيام !!!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 528   الردود : 3    ‏2007-08-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-07
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902



    لمن أراد أن يعرف حقيقة تصرفات السلطة وإعلامها وسياستها التي تمتهن الكذب والتزييف عليه أن يتابع الإعلام حتى يعرف صدق مايقال وما ينشر ولما التزايد في الغضب ضد الحزب الحاكم ...

    للأسف الشديد يظنون أننا في العصر الحجري وأنه سوف يمرر علينا خداعهم وزيفها وهذا البيان لمن في قلبه ذرة من الوطنية والصدق وتتبع حقائق ما يجري في الوطن ليتفهم الغضب المتصاعد في الساحة .. وبعد أن كشفهم الإعلام المستقل وعرى زيفهم وكذبهم نرجو أن نتفهم تصاعد الضغب الشعبي بالساحة ... ففي 2اغسطس نفى مصدر مسئول بأنه ليس هناك شيئا ثم انكشفت الحقائق وها أنتم اليوم تنظرون الحقائق والتزييف الذي يعتمد عليه الحزب الحاكم ويمتهنه ناهيكم عن التكتم الإعلامي من قبل السلطة عنما يجري بالساحة وعلى الأرض من حراك ٍ كبيرٍ وغضب شعبي كبير .






    النائب إنصاف علي مايو عضو كتلة عدن البرلمانية:ما نسب إلى كتلة عدن البرلمانية عين الغش والكذب والخداع
    «الأيام» متابعات:
    سلم «الأيام» الأخ إنصاف علي مايو، عضو مجلس النواب عضو كتلة عدن البرلمانية، رداً على بيان كتلة عدن البرلمانية الذي نشرته الصحيفة أمس. وفيما يلي نص الرد:

    «يسرنا أن نهديكم خالص تحياتنا كما أعلن لكم عن اصطفافي إلى جانب صحيفتكم الغراء إزاء ما تتعرض له من ضغوط وتهديدات لن تثنيكم عن القيام بواجباتكم الوطنية والدينية إزاء قضايا الحق والعدل لكافة أبناء شعبكم.

    لقد فاجأني صباح اليوم (أمس) البيان المنشور على صدر الصفحة الثالثة من العدد (5164) من صحيفتكم الغراء والمنسوب إلى الكتلة البرلمانية لعدن في مجلس النواب وما زاد استغرابي واستهجاني لهذا البيان أنني أحد أعضاء الكتلة البرلمانية لمحافظة عدن ولا أعلم أن الكتلة قد التقت أو حتى تم الاتصال بأعضائها لإعلامهم بالبيان المنشور الذي نسب لكتلتنا دون أن يكون لنا أي علاقة، وإني لأستغرب أن يقوم الأخ عبدالخالق البركاني أحد أعضاء الكتلة بتسليمكم هذا البيان باسمنا جميعاً مع أنه كان بإمكانه أن ينسبه لنفسه أو حتى لكتلة حزب المؤتمر الشعبي العام البرلمانية بعدن أما أن ينسب البيان لكتلة عدن البرلمانية فهذا عين الغش والكذب والخداع.

    كما أنني أؤكد لكم أن أسوأ ما في البيان البهتان المنسوب إلينا هو (تثمين موقف السلطة المحلية وقوى الأمن) وما هو هذا الموقف، سواء أكان في اعتصام الثاني من أغسطس أم في اعتصام 6 أغسطس 2007م، إنه القمع والإرهاب والاعتقال وإطلاق الذخيرة المطاطية والحية على أجساد المواطنين العزل والقنابل المسيلة للدموع، وما نتج عن ذلك من إصابات وآلام وعبث بحريات الناس وعسكرة الحياة المدنية وإعلان حالة الطوارئ عبر أزيز الرصاص وما جرى اليوم (أمس الاثنين) من اعتقال للمئات من الشوارع لمجرد مرورهم أو تواجدهم في مكان الاعتصام واستمرار توتير الحياة المدنية في مدينة عدن. كل هذا إلى جانب محاولة إهانة أعضاء البرلمان بالمحافظة كما حدث معنا شخصياً، كل هذه المساوئ هي الموقف الحقيقي للسلطة المحلية التي حملها التجمع اليمني للإصلاح في بيان السبت 2007/8/4م المسئولية المباشرة عن كل ما تعرض ويتعرض وسيتعرض له المواطن المسالم الذي يطالب بحقوقه العادلة مستنداً لأساليب النضال السلمي التي يقرها القانون والدستور والمواثيق الإنسانية والدولية في جميع أرجاء الأرض.

    إننا نأمل أن يدرك أولئك الذين تجرؤوا على أن ينسبوا لكتلتنا كلاماً مسيئاً للشعب والجمهور الذي أوصلنا إلى قبة البرلمان، أننا نحترم هذا الشعب بحق لأننا على قناعة أنه وحده من أوصلنا البرلمان عبر صوته الانتخابي النظيف ولهذا لن نعبث بقضاياه المصيرية ولن نسمح لأحد أن يقوم بذلك.. وحسبنا الله ونعم الوكيل«.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-07
  3. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الصحاف

    هذه بعض اكاذيبهم وتضليلهم الاعلامي
    ولكن يأبى الله الا ان يفضحهم

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-07
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي القدير خليج عدن
    مشكلتنا أننا لانريد أن نعرف بأن هناك تجاوزا ً كبيرا ً
    وطريقة عشوائية في التصرفات وغير قانونية
    تعرف لو أن هذا التصرف في بلاد القانون والديمقراطية
    لرفع ضد من يحاول أن يربط مواقفه الآخر بمواقفه قضية
    لكن أين القانون في اليمن ؟
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-07
  7. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    من الشيخ مايو شيخ الاصلاح في عدن الى الشيخ يحى مع التحية :D
    مااروع ابناء الجنوب من مختلف اطياف العمل السياسي والحزبي والاجتماعي وقفوا صفا واحد مع اخوانهم في نضالهم وثورتهم
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة