... ياشعب ياقوم فرصة اخيرة امنحوه ..... وبعدها قولوا عنه ماتقولون ؟؟

الكاتب : لصمت كلام   المشاهدات : 594   الردود : 8    ‏2007-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-06
  1. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0



    السلام عليكم


    كلنا نعلم بان كل القرارات مجرد مسكنات ماهي الا ايام قلائل وتعود الالام

    والامراض المستشرية في كافة ابناء الشعب اليمني ليس فقط على العسكريين


    اليوم ومن محافظة الضالع


    الصالح

    يوجة اعادة كافة المتقاعدين والمنقطعين عن العمل منذ عام 1994م


    إذا كانوا قد أحيلوا إلى التقاعد أو انقطعوا عن العمل بطريقة غير قانونية

    ومنحهم كافة مستحقاتهم المالية أو الترقية والإستفادة من كافة التخصصات الفنية

    في إطار القوات المسلحة والأمن وبما يحقق المصلحة العامة .


    ايش رايكم نترك له فرصة اخيرة وضربة

    ولكن بيقول المثل


    خذ من سلبك جره ومن صاحبك مره

    ونحن اخذنا منه مرات كثيره وعديده


    لكن اخر مره .... نترك له الفرصه ......... ولا نضيع الفرصه امامنا


    لكي يهدي المطبلين والمزمرين ويعلنون بعدها وقوفهم مع المظلومين


    وهم كثر في مجلسنا الموقر


    دمتم بخير












     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-06
  3. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    الرئــيــس الكــذاااااااااااااب

    انــــفــــــرط العـــــــــــــقـــد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-06
  5. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0



    بيقولوا امشو مع الكذاب الى جنب البيت .


     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-06
  7. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    قد مشينا الى جنب البيت ودخلناه وطلع كذااااااااااااب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-06
  9. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه



    اضحك الله سنك يابن بلادي ..​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-06
  11. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    بالعكس انا اعتقد ان هذا انتصار كبير اليوم
    والمهم هو كيف يعمم هذا الانتصار على المسحوقين في الشمال ويشجعهم على الخروج من حالة السكون التي وضعهم فيها النظام

    والمحصلة ستكون باذن الله القادر على تغيير الحال طال الوقت او قصر ستكون رحيل هذا النظام ورموزه وعلى راسهم الافندم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-06
  13. وردة عدن

    وردة عدن عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    517
    الإعجاب :
    0
    نريد وطن اسمة الجنوب


    القضية اكبر من الف ريال او عشرة


    فليعيد لنا وطننا

    [BLINK]ويذهب الى الجحيم[/BLINK]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-06
  15. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0


    المدعووووووووووس سيضل مدعوس الى ابد الابدين ..


    كما ان عصاء الذل لو انضربت به فتضلي مصاب بهذا المرض


    جيل بعد جيل


    وان شاء الله تكون نصير المقهورين


    بجد وحقيقي


    دمت بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-06
  17. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0


    الدين لله والوطن للجميع


    وان الارض لله يورثها من يشاء من عبادة والعاقبة للمتقين .

    اسئلكِ سوال اذا امكن الاجابة علية :

    س : كيف تركتي العباره الاخيره تهاوز قصدي تغامز ؟؟




    دمتِ بخير
     

مشاركة هذه الصفحة