منظمة الاشتراكي بموسكو قمع المتقاعدين دليل زيف دعاوى السلطة

الكاتب : نبض عدن   المشاهدات : 454   الردود : 0    ‏2007-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-06
  1. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    قمع المتقاعدين دليل زيف دعاوى السلطة
    05/08/2007 م 21:07:49
    منظمة الاشتراكي بموسكو:
    إن ما أبدته القوة العسكرية يوم 2 أغسطس في مدينة عدن لهو دليل قاطع على زيف ماتدعي به السلطة ونظامها العسكري من الديمقراطية باستخدامها القوة المفرطة للاعتصام السلمي والاعتقالات الجماعية.
    إن هذه السياسة التي حولت حياة المواطنين إلى جحيم من خلال الجرعات السعرية وسطو المتنفذين على خيرات وثروات البلاد ومصادرة ابسط أشكال الحريات والحقوق الإنسانية البدائية والتعبير عن مطالب شرعية صودرت بقوة السلاح وجبروت المنتصر بعد حرب ظالمة جائرة.
    إننا نحذر السلطة وحزبها الحاكم من التمادي في استخدام أساليب التخويف والسجن للشرفاء والأبطال الذي يسعون إلى انتزاع حقوقهم والى بناء نظام ودولة قانون والعيش في سلام وامن واستقرار والاستخدام الأمثل لخيرات البلاد التي يتم اللعب بها من قبل قلة قليلة سيطرت على البلاد. إن مثل هذه الأساليب ستجر البلاد إلى ويلات لا تحمد عقباها ولايمكن السيطرة عليها.
    لانفهم ماذا تريد هذه السلطة؟ هل تريد أن تحول الشعب جهلة ومخبولين والى عبيد وشحاذين عند بوابات المتنفذين وإعلان الولاء والطاعة لكل أخطائها الرعناء أو هل تريد أن تعيدنا إلى زمن العبد والسيد….
    ولكن هيهات فاليمن مازال فيها الكثير والكثير من الرجال الذي يأبون الظلم والاستبداد وسنظل نحفر في الجدار فإما فتحنا ثغرة للنور اونموت عند هذا الجدار ونحيي كل الشرفاء الأبطال الذين لبوا النداء للمشاركة في اعتصام ساحة الحرية وقوبلوا بمواجهة عسكرية تمنعهم من ممارسة ابسط حقوقهم في التعبير عن مطالبهم بأرقى أساليب الديمقراطية…. ونقول لهم سيروا ونحن معكم.
    سكرتارية وأعضاء منظمة الحزب الاشتراكي اليمني - موسكو 3 أغسطس 2007
    http://www.aleshteraki.net/articles.php?action=view&articleID=748
     

مشاركة هذه الصفحة