المؤتمر التاسيسي للمؤتمر الشعبي العام فرع ماليزيا هل كان ( اكذوبه ابريليه)

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 844   الردود : 7    ‏2007-08-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-06
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    لقد استبشر الجميع من منتسبي المؤتمر الشعبي العام فرع ماليزيا وهي الشريحه الاكثر عطاء والتي يعول عليها الكثير في مختلف مجالات التنمية ... استبشرت خيرا بالاستجابة المتاخرة من قبل ماتسمى قيادة فرع المؤتمر المؤقته بماليزيا بشان ترتيب اوضاع الفرع من مختلف الجوانب وجعله يضطلع بدوره بين اوساط منتسبية من الشباب والطلاب، ليس على الصعيد السياسي والتنظيمي للاعضاء فحسب بل في مختلف مجالات رفع المهارات والقدرات والخبرات وتحصينهم من شتى انواع الافكار الهدامه والغير مجدية للفرد والوطن ...!
    في تلك الاثناء وبعد مد وجزر وفي سويعات محدده عقدت الدورة الاولى على طريق انعقاد المؤتمر الاول للفرع والتحضر لانتخاب قيادة جديدة له والذي تم فيها اقرار الية العمل الاحقة لتنفيذها من خلال تشكيل لجان حصر لمنتسبي المؤتمر في مختلف الجامعات الماليزية...
    ماذا بعد ذلك ...؟! لقد انتهت الامور بمجرد خروج الجميع من القاعة ومن يلاحظ ويتابع اني قد استعرضت الموضوع مسبقا على المجلس اليمني وعبرت عن هشاشة ادارة فعاليات المؤتمر وايقنت ان عدم جدية الامور واتهمني الكثير باني متحامل وضد اشخاص ولايهمني اي شي سوى الاصطياد في الماء العكر.
    واليوم اتضح للجميع ان ذلك ليس الا عبارة عن بهرجة اعلامية لاتخدم المؤتمر ومنتسبية بقدر ماهي موجهه للداخل لخدمة اشخاص وضعهم الاجتماعي والسياسي في غنى عن اعطاءهم مزيدا من البهرجة الاعلامية......!
    لقد ذهب البعض وخاصة من الذين يحاولوا تشتييت اعضاء المؤتمر والتاثير على افكارهم والسعي لحرفهم عن المسار الصحيح ذهبوا للقول والتمدح عن القوانين الماليزية وهذا دائما مايخوض فيه الكثير عندما لايعجبهم امر... ويؤكدو تحريم اية اعمال سياسية بين اوساط الطلاب ... ولهذا نقول لهم اننا نأمل في ترتيب اوضاع المؤتمر فرع ماليزيا ليس لاكتساح مقاعد البرلمان الماليزي وضمان الحصول على اغلبية لخلافة عبدالله بدوي ...!
    مافي الامر هو الحفاظ على شبابنا وجعلهم اكثر تنظيما والحفاظ عليهم من الاختراق او الانزلاق في الامور التي لاتخدم مستقبلهم...!
    اضافة الى تلمس قضاياهم ومساعدتهم وتحفيزهم وتقديم لهم كل الخدمات التي تحفزهم على بذل مزيدا من الجهد والعطاء سوى على الصعيد العلمي او علي صعيد تنمية المهارات والقدرات من خلال اقامة الانشطة والبرامج التاهيلية في اوقات فراغهم ....!

    لـــــــــــــوجــــــــه الله:

    اذكر قيادات واعضاء وشباب الميثاق الوطني بان المؤتمر الشعبي العام تنظيم رائد لايقبل ان يدار بمثل هذه الطريقة مهما كانت الاعذار المقدمة تجاه ذلك .. بل لاشك ان مثل هذه الاساليب تحاول النيل والقضى على الطاقة الشبابية المتوقدة بين اعضاء المؤتمر ضمن سلسلة حملات تستهدف النيل من المؤتمر الشعبي العام ومن ريادته المتجدده والمستمرة بالانجازات الوطنية يوما بعد اخر ... ليه لا وهو حزب الوطن ....!
    والله من وراء القصــــــــــــــد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-06
  3. وضاح الیمن

    وضاح الیمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-13
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز ، سنسعى كلنا جاهدين لترتيب أوضاع المؤتمر في ماليزيا واقامة انتخابات ، وهذا مطلب لا رجعة عنه ، وهذا ماوعد به الأخوين د. عادل العواضي و د. خالد العليمي في المؤتمر العام الأول ، واستبشرنا به خيرا ، وعمليه الحصر لم تنتهي بعد ، فدعنا لا نستبق الأحداث ، وننتظر ما ستظهره لنا الأيام القادمة ، ايجابا أو سلبا ، وعندها لكل حادث حديث ،

    تحياتي أخي العزيز،

    وضاح اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-06
  5. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    أخي العزيز وضاح اليمن
    تحية احترام وتقدير.... شاكرالك مرورك وابدى ملاحظاتك رغم اني كنت اتمنى من قيادة الفرع او اللجنة التحضيرية ان تكون متواجدة لتنورنا عن وضع المؤتمر ولكنهامثل ماهي بعيده عن قضايا هامة للفرع ومنتسبيه فلااظنةان التطرق لوضع الفرع في المجلس اليمني يهمهم ايضا...!
    عزيزي وضاح
    ذكرت بعدم استباق الاحداث وننتظر قادم الايام... مع انك نسيت انه قد اتخذ قرار بتحديدعملية الحصر والبداء بانتخابات قيادة الفرع وهاهي الفترة انتهت دون عمل شي فعلينا ان نحترم ماتم اقراره...!
    وبالنسبة لقولك ان عمليةالحصر مستمرة فذلك مبالغ فيه لان عملية حصر واعادة هيكله في مختلف محافظات الجمهورية استكملت في غضون شهرين على الاكثر... فكم عدد الاعضاء بفرع ماليزيا عشان ياخذ كل هذه المده..؟! هل يتجاوزو الداخل....؟!
    من منطلقي حرصي على المؤتمر ليس الا.....!​

    مع فائق الود والاحترام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-06
  7. وضاح الیمن

    وضاح الیمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-13
    المشاركات:
    71
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي العزيز على اتعقيب ، بالنسبة لعملية الحصر فهي فعلا مستمرة حيث أنها توقفت في بعض الجامعات لسفر الطلاب لليمن لقضاء الأجازة ، وهاهم الطلاب يتوافدون ، تأخير شهر أو شهرين (برأيي) ليس مشكلة ، المهم أن تتم عملية الانتخاب.
    قد تحتاج عملية الحصر مزيد من الوقت ، وذلك لأن الطلاب مشغولين أيضا بدراستهم ، والبعض يتأخر باحضار الصور ، والخ...
    فلندع للجان مزيد من الوقت ، وبعدها تتضح الصورة ، وما نتمناه وما لمسته أن عملية الانتخاب قادمة لا محالة ، والمسألة مسألة وقت ليس الا ، ليس ردي لمجرد الدفاع ، وانما بحسب ما ارى والمس ،
    وكما قلت سابقا ، لن نتنازل عن حقنا ، ولكل حادث حديث،

    سلمت أخي الكريم على غيرتك على فرع المؤتمر ، وكلنا نتمنى ان يكون بوضع افضل تؤهله للقيام بدوره المنشود.

    وتقبل تحياتي الحاره

    وضاح اليمن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-06
  9. اعصار التغيير

    اعصار التغيير قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    5,665
    الإعجاب :
    0
    ما نبغى حزبيه بالجامعات خربو التعليم بالداخل والخارج
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-07
  11. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    سلمت يداك أخي وضاح اليمن:
    وكنت اتمنى ان تهتم اللجنة التحضيرية وقيادة الفرع باعطاءنا الاسباب الحقيقية لذلك..... ولكن لم نعرف انهم الى هذه الدرجة مشغولين....!
    ((وان موعدنا الصبح اليس الصبح بقريب))
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-07
  13. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    [BLINK]لقد أبلغت من ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي[/BLINK]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-09
  15. فؤاد عبدالرزاق

    فؤاد عبدالرزاق عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-09
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    بين تشاؤم الأمير وتفاؤل الوضاح سنظل ننتظر فرج الباري لفرع المؤتمر بماليزيا

    لا تنسوا

    أن المصداقية والارادة والاخلاص عوامل هامة لنجاح واستمرارية العمل​
     

مشاركة هذه الصفحة