الشيخ عبدالمجيد الزنداني يحذر من نغمات تهدف إلى المساس بالوحدة الوطنية

الكاتب : the best   المشاهدات : 285   الردود : 2    ‏2007-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-05
  1. the best

    the best عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    1,896
    الإعجاب :
    0
    26سبتمبرنت/عادل البعوه:


    حذر فضيلة الشيخ عبدالمجيد الزنداني عضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح من ظهور نغمات تتستر وراء الحق في التعبير عن الرأي تدعو إلى تمزيق وحدة اليمن وإثارة الفتن بين أبناء الأمة والشعب الواحد.
    وقال الشيخ عبدالمجيد الزنداني في تصريح خاص لـ"26سبتمبرنت" من حق كل إنسان ان يعبر عن رأيه بالطرق التي كفلها الدستور وبالوسائل المشروعة ،وبما يكون واجب لأنه من الدلالة على الخير والدلالة على ما ينفع الناس.
    وأضاف الزنداني: لكن أن تظهر نغمات تتستر بهذا المبدأ تدعو إلى تمزيق وحدة البلاد أو إثارة الفتن بين أبناء الأمة وأبناء الشعب الواحد ، هذا لاشك تدميراً وتدميراً للشعب وسيراً في مخططات الأعداء الذين يريدون شرق أوسط جديد لتمزيق الدول العربية وتقسيمها.
    مؤكداً أن هذا خطاءً كبيراً، يجب أن يتنبه له الناس ويتصدى له المصلحون ، كما أن لابد من الوقوف أمام المطالب الحقيقية والصحيحة والدعوة إلى تحقيقها وتطبيقها.
    ودعا الشيخ الزنداني إلى منع أية دعوة لإثارة الفتنة الطائفية في اليمن ..مستشهداً بما يجري في العراق من قتل بالهوية وتدمير للكيان الذي أصبحوا يحلموا بالعودة إليه.
    وقال الشيخ عبدالمجيد الزنداني :" المخططات كثيرة ويجب التنبه لها".
    وفي إشارة إلى مطالب المتقاعدين ومحاولة تسييسها من قبل البعض واستغلالها لتحقيق مصالح ومكاسب دنيئة.. قال الشيخ الزنداني: هناك طرق مشروعة سلمية كفلها الدستور والقانون ، ومنها التقدم إلى مجلس النواب والعرائض والمظاهرات والإعتصامات السلمية .. أما أن تتحول إلى أساليب صدام وقتال واستباحة دماء، فإنها كمن يطالب بحق فيقع في باطل.
    مشددا على ضرورة الالتزام بالطرق المشروعة وان تفتتح الأذان لسماع هذه الشكاوي حتى لا تحدث احتقانات خطيرة تعبر عن نفسها بطرق مزعجة في أوقات غير مناسبة.. مؤكداً على أهمية استيعاب الأمر وتفهم خطورته.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-06
  3. جبران العدني

    جبران العدني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0
    اللهم احفظ بلادنا من كل مكروه

    وحفظ الله الشيخ الجليل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-06
  5. Abdulfattah

    Abdulfattah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-11
    المشاركات:
    459
    الإعجاب :
    0
    الزنداني كالعاد ة يسكت دهرا واذا نطق نطق كفرا والغريب انة انة يظهر رجو لة ضد ابنا الجنوب فقط وامام غيرهم قزم
     

مشاركة هذه الصفحة