كارثة رياضية : التلال خارج نطاق التغطية لاول مره في تاريخه

الكاتب : الجوده   المشاهدات : 852   الردود : 10    ‏2007-08-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-05
  1. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    وحدة عدن

    الفريق الكبير

    خرج ولم يعد


    والان

    التلال يلحق به

    فمتى سيعود

    كيف سيكون حال الرياضة العدنية

    خصوصا في بطولة الخليج القادمة

    اذا كان صاحب الدار غائب ..

    ثم ما هو السبب

    اعتقدنا بوجود احمد علي .. سيجعل منه بطل الدوري بلا منازع ..

    واذا به يسقط

    هل هناك نزاع اداري بين ابناء النادي

    هل هناك دخلاء ومخربين ومتمصلحين

    بدون تلال عدن ماتت الكرة اليمنية

    وهذا لعلم العالم
    ........


    لو كان هناك فهما لدى الحكومة ووزارة السباب لاكتفت بفريقين للهبوط فقط
    هذا الموسم

    لانقاذ الكرة اليمنية وعميدها التلال الكبير

    وهو قرار لا اتصور ان يغضب اي من الاندية اليمنية مطلقا حتى الهابطة

    وهو قرار حكيم وسيستفيد الاتحاد ايضا .. اذا كانوا يفهمون صالح الكرة اليمنية

    والا فما فائدة ان تكون بطولة الخليج في عدن بدون لاعبين وبدون وجمهوره

    وليتم ارجاع الملف الى صنعاء ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-05
  3. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1



    مشكور اخي على هذا الطرح الجميل
    وهذا هو راي العقلا ومن يريد مصلحت التلال
    ولكن وللاسف ان فيه ناس تظهر حبها للتلال بسب الغير وتوجيه التهم يسار ويمين
    وانا اوجه الندى من خلال المجلس الى محبين التلال ان يشكلو لجنه من من هم عقلا ومعروفين بالحب والولا للوطن وللرياضه وللنادي من اجل ان يقفو على الاخطاء ومحاسبت المقصرين بحق النادي
    وانشاء الله يكون الموسم الاول والاخير الذي يهبط به هذا النادي الكبير والعريق ونشوفه المواسم القادمه منافس وبطل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-05
  5. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0


    الحمدلله أنك لم تطرح الموضوع هذا في السياسي والا ستجد شلة النائحات تعوز هبوط النادي إلى قوات الإحتلال وتبداء دعوات الإنفصال:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-05
  7. ابن كريتر

    ابن كريتر قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-09-10
    المشاركات:
    46,455
    الإعجاب :
    0
    وليش انتم اصلآ تفرقو بين السياسة والكرة

    لو كنتو تفرقو بينها ماكانت اليمن نزلت للمستوى السي
    هي فيه الان

    بس يضل التلال اشهر نادي يمني رغم انف كل حاااااقد

    ويضل التلال حامل وسام اقدم نادي عربي بالمنقطة كاملة :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-05
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    ههههههههههههههههههههه

    أما نكتة هذا الدوري اليمني .....


    مش بس التلال، فين وحدة صنعاء؟؟ فين طليعة تعز وأهلي تعز ؟؟؟ ومن فين طلع حسان أبين ؟؟؟

    دوري غريب عجيب ...

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-05
  11. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    مدري نضحك ولا نبكي ....؟؟؟

    وماذا عن الفندم/ أحمد علي

    هل سيكون رئيس لنادي في الدرجة الثانية !!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-05
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    ليس اول فريق فقد بقه وحدة عدن وخرج ولم يعد وشمسان ايضا والميناء وغيره كثير نسال الله لهم الصلاح والتوفيق.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-05
  15. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    من فين طلع حسان ابين؟؟؟


    :cool::cool::cool:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-05
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    حسااااااااااااااااااااان فريق كبير ومفرخة للنجوم ومن لاعبيه القداما احمد مهدي مدرب قدير سعيد نعوم مدرب حراس اخيه حسين نعوم ايضا مدرب الكابتن احمد الراعي ايضا مدرب وللمنتخب الوطني سابقا وعبد الله مكيش وعد واغلط فان لم تعرف هذا الفريق من اين طلع فاعرف كيف طلع من ذكرت بارك الله فيك ولا زال يزخر بنجوم كبار .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-05
  19. ابو فارس المريسي

    ابو فارس المريسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2007-06-10
    المشاركات:
    5,351
    الإعجاب :
    1
    موش المهم من فين طلع
    الاهم كيف طلع
    واذا تريد تعرف
    انا اقولك لقد طلع نادي حسان ابين بعرق جبين ابنائه وادارته ومحبيه ( بالمعنى لقد طبق المثل القائل من جد وجد ومن زرع حصد)
    وانت افهمها كيف ما تريد
     

مشاركة هذه الصفحة