شارك أخي المتزومل وعبر عن مُلتقى صنعاء 2007

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 3,096   الردود : 43    ‏2007-08-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-04
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    موحب تعليمات الأخ المشرف ( ابو عيبان)
    الأن وجب علينا جميعا السير بزواملنا من اليوم
    حتى أخر أيام المُلتقى الأول صنعاء 2007
    الليل يا فطاحلة الزوامل شاركوا
    والمعذره إذا كان أول زامل ضعيف
    ففيكم الخير
    الليل
    ( 4) أبيات فقط
    مع الشكر




    ياعــــــــــــــــــازم النيه وجاهز للسفر = مــــا عاد للتئاخير حاجه يا خبير
    حان اللقاء في سفح صنعاء في المقر = وحيث حَدد مُلتقى صنعاء الوزير
    وزيرنا إبن المفلحي الجـــــــــيد الأغر = ذي ايد الفكرة مــــــــع كمن قدير
    لجنه بكُل إخـــــــــــــلاص قالوا لا مَفر = من أجل موروث اليمن لازم نغير




    نرجوا من الأخ الكريم
    ( ابو عيبان)
    حذف الموضوع السابق
    وتثبيت الموضوع الحالي
    مع
    الشكر
    مــــدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-04
  3. الكاتب الناقد

    الكاتب الناقد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    مشكور على هذا الموضوع الجيد ولي عوده لاحقآ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-04
  5. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    سلام لاعضى اللقاء وكل من حضر *** وكــــــل من شارك كبيرآ او صغير
    والى كــــل من ادلا بشعـــره او نثر *** وللمؤتمر نرجو التقدم في المسير
    والمفلحي له باع ودوره معتبـــــــر *** ولانجاح دوره كــــــلنا جنبه نصير
    بتوفيقنا بالله با نتــــــــــــــــرك اثر *** بصمه لها تاثير صداء عبـــرالاثير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-04
  7. الصوفي انا

    الصوفي انا عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-18
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    سلام لاعضى اللقاء وكل من حضر *** وكــــــل من شارك كبيرآ او صغير
    والى كــــل من ادلا بشعـــره او نثر *** وللمؤتمر نرجو التقدم في المسير
    والمفلحي له باع ودوره معتبـــــــر *** ولانجاح دوره كــــــلنا جنبه نصير
    بتوفيقنا بالله با نتــــــــــــــــرك اثر *** بصمه لها تاثير صداء عبـــرالاثير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-04
  9. aIsofi

    aIsofi عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-30
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    يا عازم الليله على ضوء القمر
    ................................بيحفضك ربي مع وهج الغدير
    سافر بمان الله رجع لى خبر
    ........................عن مؤتمر صنعاء وعن جمع الحضير
    الشعر حكمه والمعاني فى الدرر
    .............................والصدق فى التعبير ينبع من ضمير
    من مجلس الشعار ثار المؤتمر
    ................................ يارب سالك كل من بسمه يشير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-04
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589



    باسري مع الصوقي على موتر هًمر = ودرب حجه نُسلكه وقت المسير
    على رُباء أزال حيث المــــــــــــؤتمر = با ينـــــعقد عن مُلتفى ماله نظير
    لقاء الأدب واشــــــــــعار شعبية دُرر = عبر الفضـــــائية يشوفوه الكثير
    بو صقر ذا بو رعـــــــــد هذا بو عُمر = وذاك ابو وضـاح شاعرنا الكبير





    الليل يا قبايل
    وين سعدون
    وين الطهيف
    وين ابو فؤاد
    ومحمد مساعد
    محمد النصيري
    سيف العجي
    المحبوش
    أحمد عسكر
    أبو أسامه طه
    ابو رعد القطنه
    ثابت عوض
    المصري
    ابورعد قصيله
    أبو نادر السليماني
    ابو لحمدي
    أبو حمدي
    حميد البني
    أبو جابر
    أبو قيس العلفي
    أبو مازن القاضي
    وجميع الشعراء
    مع عدم
    المؤاخذه
    عن من لم أذكره
    مــــدرم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-04
  13. ابومازن القاضي

    ابومازن القاضي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-02
    المشاركات:
    1,281
    الإعجاب :
    0


    [poem=font="Arial,5,#008000,bold,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,1," type=0 line=0 align=center use=ex num="0,"]يامرحبا مدرم تراحيب المطر = فيلا نزل من جاهمه سابل غزير
    ياقانص الفكرة بابو شوكة وجر = قناص ماهر في يده جرمل قصير
    لبيك قال القاضي ابشر بالخبر = عند الطلب في حوم والا زمهرير
    لا الملتقى مشروط لي وجهة نظر = باقولها قد ضيع الشعر الشعير

    .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-04
  15. aIsofi

    aIsofi عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-30
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    بركبك صالون ولا اركب شفر
    .................اما الهمر ياصاحبي سعره جوير
    الجيب يابو هاني اصبح بالطفر
    ......................ولأ من العينين با شلك وطير
    والمؤتمر بينجحه ذي قد عبر
    ................. واصل طريقه واعتلى مثل الأمير
    لا ذا ولا ذيه ولا ذابل ثمر
    ............... حال الشباب افضل من الجمع الغفير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-05
  17. الكاتب الناقد

    الكاتب الناقد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Arial,5,#ff1493,bold,normal" bkcolor="" bkimage="backgrounds/4.gif" border="double,5,#d2691e" type=1 line=1 align=center use=sp num="0,"]يا إلف مرحب بالجواهر والدرر
    مليار مرحب ينتشر عبر الأثير
    بسم الحكومة واللقاء والمؤتمر
    يوزن نقم والعبر لا وادي عسير
    حسن علي شاعر مخضرم معتبر
    والملتقاء يفخر بشاعرنا القدير
    وأنا معا القاضي ولي وجهة نظر
    الشاعر المعروف ذي ماله نظير
    السوق نفسه والصور نفس الصور
    قال المثل قد ضيع الشعر الشعير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-05
  19. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0
    كنت أتمنى من الوالد القدير مدرّم بأن لاينسى
    أسم الشريف؟؟ وخاصة بعد الزوامل الآخيره
    التي بيني وبينه ولكن؟؟؟
    عموماً ربنا مع الجميع وبالتوفيق....
     

مشاركة هذه الصفحة