كل عام العرب بخير

الكاتب : بجاش صقر يافع   المشاهدات : 437   الردود : 0    ‏2002-11-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-03
  1. بجاش صقر يافع

    بجاش صقر يافع عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-08-10
    المشاركات:
    479
    الإعجاب :
    0
    وجه الرئيس الامريكي جورج بوش رسالة الى الجالية الاسلامية في امريكا بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قال فيها ان الهجوم على العراق سيتم لصالح العراقيين بشكل خاص والمسلمين والعرب بشكل عام .
    التعليــــــــق

    * اكدت وزارة الاوقاف العراقية صحة ما ورد في رسالة بوش ... وجاء في بيان الوزارة ان اصوات الصواريخ الامريكية التي اطلقها بوش الاب على بغداد خلال حرب الخليج الثانية وفر على الوزارة استخدام مدافع الافطار .

    * خيرت وزارة التجارة الامريكية الدول العربية التي تعيش على قفا المساعدات الامريكية بين منحة " القمح " او كمنحة " الصواريخ " ... وقالت الوزارة ان ميزة المنحة الثانية " منحة الصواريخ " اننا نوصلها الى بيوتكم فورا .

    * بعد خطاب بوش ... قال الملك عبدالله لوزرائه : الم اقل لكم ان الرئيس بوش زلمة كويس وعطوف ولا يحب للعراقيين الا كل خير .

    * قال حاكم مشيخة قطر انه لن يسمح للامريكيين باستخدام قاعدة العديد لضرب العراق ... وقال انه امر قواته الجرارة بالتصدي لاية محاولة امريكية من هذا النوع ... ووفقا لما ذكره مراسلنا في الدوحة فان حاملة الطائرات القطرية " موزة " شوهدت وهي تتجه الى الشمال برفقة المدمرة القطرية " ام شخة " في مهمة عسكرية لم يفصح عنها .

    * المنظمات الاسلامية في امريكا التي انفقت الملايين على دعاوى قضائية ضد شركة الصرامي " نايكي " قبل ان تركز جهودها لانجاح بوش في الانتخابات ... اعترضت على الفتوى الامريكية من باب انها تتعارض مع حقوق زعماء الجالية الاسلامية في واشنطن ممن يقبضون باليمين ...والشمال ... باسم الاسلام والمسلمين .


    منقوله ارجو ان يكون موضوع مفيد
    مع تحيات ابو اصيل
     

مشاركة هذه الصفحة