من دخل الساحه هم عباد النجمه الحمراء ؟؟؟؟؟

الكاتب : ابو لافى   المشاهدات : 1,621   الردود : 32    ‏2007-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-03
  1. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    ناصر النوبه عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي دخل مع رفاقه ساحة الحريه في عدن
    للمطالبه بحقوق عادله وموضوعيه وكلمة حق ولكن اتضح في الاخير ان المراد بها باطلا00
    فيوم الخميس عندما ارشده الضابط المحافظ على الامن والسكينه في الساحه انه يجب عليه جلب ترخيص حسب الدستور فرض النوبه الطلب وقال لا اعترف بالوحده ولا دستورها ولا نظام الشمال
    بمعنى ان الرجل يطالب بالنفصال لاعادة النجمه الحمراء الى هذه الساحه التي طهرت في عام 90
    بالوحده المباركه واعيد تطهيرها الاخير في 94وفي 2007يريد النوبه الاشتراكي ودراويش لندن رفاق العوده بنا الى براثن حكمهم المقبور وهنا من يطبل لهم في هذا المنتدى ولا نستبعد انهم من عباد النجمه الحمراء التي لا يقدرون ان يتنازلون عنها000السؤال لماذا النوبه يرفض الاعتراف بالدستور والوحده المباركه مع ان سادته في الحزب الاشتراكي هم من صاغوا الدستور ووقعوا عليه ما هذا التناقض الغريب وهل الوحده لعب عيال او مقر حزب او مكتب سياسي تجري فيه تصفيه دمويه بين الرفاق هل نسوا ان هذه الوحده ملك وثوابت لاكثر من عشرون مليون انسان يمني لن يفرطوا بها بسهوله او يسر 000انهم والله واهمون وحالمون وعنصريون وليست لهم مصداقيه ولا ثقه ولا امل يرجى منهم00تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-03
  3. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    اعتقال النوبة بعد إعلانه عدم الاعتراف بالدستور وأنصاره يتقطعون بشبوة
    الخميس, 02-أغسطس-2007
    نبأ نيوز - خاص/ عدن - اعتقلت السلطات الأمنية في محافظة عدن اليوم ناصر النوبة – رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين غير المرخصة حكومياً- ونحو (14) شخصاً آخرين، بعد إعلانهم عدم الاعتراف بدستور الجمهورية اليمنية، ورفض الدعوة الموجهة من قبل اللجنة الأمنية في عدن بضرورة أخذ الترخيص المسبق بالمسيرة التي كان من المزمع تنظيمها اليوم.
    وفيما أصدر ناصر النوبة أمس الأربعاء بياناً يعلن فيه عدم الاعتراف بالدستور ورفض دعوة اللجنة الأمنية، ويتحدى فيه سلطة الدولة، فقد أكدت مصادر مطلعة في عدن لـ"نبا نيوز" أن النوبة خرج صباح اليوم مع مجموعة كبيرة إلى شوارع عدن بقصد تنظيم الاعتصام، ولما طلبت منه السلطات العودة لعدم وجود ترخيص رسمي، رد على الضابط المسئول بأنه "لا يعترف بالدولة ولا بقانون علي عبد الله صالح"، الأمر الذي حذا بالسلطات إلى اعتقاله ومجموعة أخرى رفضت التراجع.
    وقالت المصادر: إن مجموعة من أنصار النوبة تراجعت إلى مسافة قريبة وباشرت بإطلاق الرصاص على أفراد الأمن، ونتج عن ذلك توتراً غير مسبوق، لكن ما لبثت أن سيطرت السلطات الحكومية على الأوضاع.
    إلى ذلك أكدت المصادر ذاتها قيام الأجهزة الأمنية باعتقال أشخاص آخرين في أطراف محافظة عدن، وفدوا عليها من محافظات أخرى، مشيرة إلى أن السلطات تشك أنهم قدموا بنية إثارة أعمال شعب، ونهب في مدينة عدن.
    من جهته أكد مراسل "نبأ نيوز" في شبوة قيام مجموعة مسلحة من أنصار النوبة في الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس بقطع الطريق في منطقة السوداء بين "العرم" ونقطة "النقب" من مديرية "خبان"، ومنعوا مرور السيارات الحكومية والمركبات التابعة للشركات النفطية، دون أن يشمل التقطع الأفراد.
    وأضاف: أن المسلحين اشترطوا لفتح الطريق إطلاق سراح النوبة والمعتقلين الآخرين إلى جانبه.
    هذا وكانت اللجنة المنية في عدن اعلنت امس الأول أنها ستمنع أي اعتصام أو مسيرة لم يتم اخذ الموافقة القانوية بها طبقاً لنص المادة رقم (3) من قانون تنظيم المسيرات والمظاهرات رقم (29) لسنة 2003م.
    كما أهابت اللجنة بالمواطنين مراعاة تنفيذ أحكام القانون، وتفويت الفرصة على من يريدون العبث بالأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي والسكينة العامة.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-03
  5. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,848
    الإعجاب :
    4
    حمدلله على سلامتك ابولافي اشتقنا لك والله واين الغيبه


    اما موضوعك فسنحيله للاخوان هم موجودن هنا منذو يومين وسيتناولوك وماعليك الى التحمل تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-03
  7. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    ما شالله عليك الضويبي فاتح المنتديات كلها
    كاتب الموضوع في شبوة نت وتنقله هنا
    طيب ياخي امتلك الشجاعة وادخل باسم الضويبي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-03
  9. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    الله يسلمك اخي العزيز ابو علي الجلال 00
    لقد اخذت اجازه وذهبت في ربوع اليمن السعيد من اقصاه الى اقصاه ولم اجد شيئا
    مما هو حاصل في المجلس اليمني 0000
    اما الموضوع انا كنت اول من ايد اي تظاهره سلميه ضد السلطه ولكن تبين لنا العكس انها مسيسه
    وضد ما قامت لاجله ولم يعد يخفى على ذو بصيره ما يحاك ضد وحدتنا ووطننا وشعبنا والذي انا مطمئن له ان الشعب عرف الالاعيب والمؤامرات ضده ومفتح عيونه لهؤلاء ومهما عانى او قاسى الا ان الوحده دونها الموت000درت في عدن وحاولت تقصي الحقائق فلم اجد ما يكتب في المجلس اليمني الا ان هناك اقليه في عدن باعت اراضيها سابقا بثمن بخس واليوم عندما طارت الاراضي تاسفوا عليها وادعوا انها اغتصبت عليهم وهذا محض افتراء وهم حزبيين اشتراكيين 00نعم هناك تجاوزات من متنفذين ومسؤؤلين ولكن في اراضي الدوله وليست لمواطنين0000تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-03
  11. العمري لسودي

    العمري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-27
    المشاركات:
    703
    الإعجاب :
    0
    ناصر النوبه عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي دخل مع رفاقه ساحة الحريه في عدن
    للمطالبه بحقوق عادله وموضوعيه وكلمة حق ولكن اتضح في الاخير ان المراد بها باطلا00

    والمثل يقول ادع بالباطل ياتيك الحق
    والحق والحقيقة ان لم حق وضاع والان الحق اعيد لة لكن ماوراء الحق الا باطل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-03
  13. ابو لافى

    ابو لافى قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-12-31
    المشاركات:
    27,616
    الإعجاب :
    590
    يا نصير انا اسمي هو الضويبي ابو لافي وانت تعرفه ولست خائف من شي ابدا000
    اما الشجاعه سنتركها لنصير المقهورين او المقبورين000
    احترم رايك ومرورك مع اني لا اريد لنفسي ان اكون من عباد النجمه الحمراء
    كما اني ادعوك ان تتخلى عنها000تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-08-03
  15. سيف-العدل

    سيف-العدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-10-27
    المشاركات:
    857
    الإعجاب :
    0
    ابو لافي ساكتفي بالرد على عنوانك .. الذي مليناه وملينا الحديث فيه لانه بكل بساطه لم يعد اي جنوبي يستمع او ممكن ان يسمع ما تقوله ,, من خرابيط ,, لا ترقا الى ان نسميها ثقافه او حوار في سياسه او غيره فانت ايه الرجل .. تتحدث عن امور باتت من التاريخ ولم يعد لها ما يمكن ان نسميها حقيقه باقيه لكل وقت وزمان .. ويعرف الجميع بان كلامك انتهى دوره من زمان 0التحريضي
    اما الرجال الذين تشكك في وطنيتهم اليوم فانت لا ترقا الى ان تصنفهم .. فانظر الى نفسك ..فاين انت من الخيانه والعماله ... والارتزاق .. .. واعتقد بل اجزم بانك تتحدث مع نفسك ولهذا اختصر الموضوع واقول لك ولاشباهك بان هذا كلام انتهى مفعوله السيا سي منذو زمان بعيد .. والتحريضي ولم يعد له اليوم من آذان صاغيه حتى في اليمن ..(( الشمال )) ... في كل الاحوال علينا ان نقول لك ولأشباهك كفى يا عباد النجمه السداسيه .. اي نجمتة داوود
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-08-03
  17. جبران العدني

    جبران العدني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-06-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0


    بل ملينا منكم

    ومن دعواتكم المناطقية والطائفية

    وكفى انتم

    والجنوب براء منكم ومن خزعبلاتكم

    والشكر للاخ ابو لافى على مواضيعة الرائعه دوماً
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-08-03
  19. flosy

    flosy عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    192
    الإعجاب :
    0
    نجمه حمرا في الجنوب
    واسره حمرا في الشمال
    مافي لون ثاني
    حتى ولو عشوائي
     

مشاركة هذه الصفحة