هل يمكن حل قضية المتقاعدين بطاقم شمالي

الكاتب : نصير المقهورين   المشاهدات : 339   الردود : 0    ‏2007-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-03
  1. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    تناولت الاخبار نزول الوزير هلال والصوفي والعسكرين الكبودي ومن معهم للجنوب لحل مشاكل المتقاعدين

    الملاحظة هنا انه حتى هذه اللجان لا يوجد فيها ولا عضو متميز من اهل الجنوب السبب في ذلك لهدفين
    الاول مادي فهولاء سوف يمارسون هوايتهم في الهبر واختلاس اموال الناس
    والثاني انهم لا يثقون في احد ممن تبقى من بقايا الجنوبيون في الدفاع للتصدي لهذه القضية

    فهل من المعقول ان يكون كما يقول المثل المدعي صوملي والشاهد صوملي والحاكم صوملي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​
     

مشاركة هذه الصفحة