رسالة الجمعة: الى ذاك الغجرية الذي نزعت الحجاب عنها!!!...

الكاتب : جمال العسيري   المشاهدات : 545   الردود : 3    ‏2007-08-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-03
  1. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    رسالة الجمعة: الى ذاك الغجرية الذي نزعت الحجاب عنها!!!...

    الحياة هنا في الغرب تختلف كثيراً عن حياة الناس في الدول العربية ففي الغرب لاأحد يشحت ولكن في دولنا العربية الكل يشحت ولكن بطرق مختلفة فذلك الشحاته بالملابس الرثة والقذرة والذي أبكتني في عيادة الدكتورة المشهورة صباح في المنصورة بعدن - عندما كنت في رفقة واحده من غريباتي - لاتختلف بألنسبة ليّ عن ضابط الجمارك - اللابس ألبدلة والكرفتة - في مطار عدن الدولي الذي طلب منًي حق القات ولاتختلف بألنسبة ليّ عن ذلك المحافظ او الوزير الذي يأتيه حقه الى عنده بطرق غير شرعية فكلهم بألنسبه لي شحاتين.. ضابط المرور عندما يستوقفك بسيارتك ويلمّح لك بأن تعطيه حق القات وهو لابس البدلة العسكرية لايختلف عن ذلك الشحاتة الواقفة على بواية سوق السمك في عدن فكلهم في الأخير شحاتين غير ان شحاتة المنصورة وشحاتة سوق السمك في كريتر ان لم تتصدق عليهما بريال فهن ماباتضروك بشي لكن موظف الجمارك وضابط المرور ان لم تلجم أفواههم الذي لاتشبع بحزمة قات فقد يأذوك بصلاحياتهم القانونية المظلمة.. هنا في الغرب لاأحد يشحت ولكن ليس معناه بأنك لايمكن على الآطلاق ان تصادف شحاتين فشحاتي الغرب لايسموهم شحاتين وانما يطلقوا عليهم Homeless أي مشرد والمشرد معناه شخص بلا مأوى ولاسكن.. أيعقل بأن في الغرب الغني مشردين بلا مأوى ولاسكن!!!.. نعم في الغرب مشردين بلا مأوى ولاسكن ولكن ليس هذا معناه بأن السكن غير متوفر لابألطبع فألسكن متوفر في الغرب للجميع ولكن هذا المشرد هو بنفسه يرغب ويريد ان يعيش على هذا النمط من هذه الحياة... فهو لايأتيك ويجري بعدك ويترجاك بأن تعطيه حق السجارة أو حق ألأكل... لا... هو لايعمل ذلك ولايذل نفسه وأنما يجلس وكلبه بجانبة في زاوية من زواياء أحد المحلات الكبيرة ويغطي جز من جسدة ببطانية البرد ويكتب على ورقة صغيرة Homeless and Hungry مشرد وجائع وكأنه يخاطب ضميرك ويقول لك تعطيني او ماتعطيني فانت حر فهذه هي ديموقراطية الشحاتين... غير ان ذلك الشحاتة الغجرية خرقت ديموقراطية الشحت في الغرب وحولتها إلى ديموخراطية شبيهة بديموخراطية بوش وبلير.. أقتربت منّي كثيراً لدرجة أني ظننت من أنها ستقبلني تراجعت للوراء قليلاً وأبتعدت عنها خوفاً من ان تنقض وضوئي وقالت ليّ بلهجة مكسّرة سلامو اليكووم رديت عليها وعليكم السلام!!!.. أخرجت لي ورقة صغيرة من صدرها وهي تردد ياالله قلت لها من أنتم ولماذاء لاتذهبي إلى صندوق الشئون الأجتماعية مع أنني على يقين تام من انها مسجلة في صندوق الشئون الآجتماعية وتستلم المساعدة القانونية المخصصة للعاطلين على العمل.. أبتسمت ليّ ببرود وكأنها تريد ان تقول لي أنت ليس اول من يكلمني هذا الكلام... حسيت وكأن نظراتها تقول ليّ هذه مهنتي فلا تتدخل فيما لايعنيك... رديت عليها لاارادياً واضعاً يدي على رأسها فخلعت الحجاب عنها كألعريس الذي يخلع طرحة الزينة من على رأس زوجته في ليلة الدخلة... وقلت لها هكذا أحسن فأذهبي وطبقي ديموخراطية الشحت كما يحلو لك فلا تشهوا هي سمعة المسلمات المحجبات بلبسك لغطاء الرأس... سقطت عليها الورقة الصغيرة من يدها فأنحنت الى الأرض لألتقاطها واذا بألصليب يتدلى من على صدرها أمامي... سألتها هل انتي مسيحية؟ لم تحتمل ذلك وهربت!!!... فقلت في قلبي يابنت الأبالسة حتى أنتي ياغجرية شرق أوروباء عامله فيها مسلمة ولابسة الحجاب والسلامو اليكوووم وتطلعي لي مسيحية!!!... سلامو اليكوووم ياارب!!!...

    د. جمال العسيري
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-03
  3. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    نعم اخي د/جمال ، ان النصارى يحاربوننا في كل مكان ، ولكني لم أكن اتوقع ان يصل حربهم الى ذلك المستوى . لذا وجب التنبيه من النصارى عباد الخروف وخاصة في بلادنا ، لان حركتهم بدأت بالانتشار بين اوساط الفئات الفقيرة وذلك نتيجة للمعاناة المتسببة فيها حكومتنا الرشيدة لابارك الله فيها .
    وعلى ذكر الخرفان ، فاليكم مقاطع من كتاب النصارى :

    Rv:5:6: 6. ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض. (SVD)
    Rv:17:14. هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون.
    Rv:5:13: 13 وكل خليقة مما في السماء وعلى الارض وتحت الارض وما على البحر كل ما فيها سمعتها قائلة.للجالس على العرش وللخروف البركة والكرامة والمجد والسلطان الى ابد الآبدين. (SVD)
    Rv:21:22: 22 ولم أر فيها هيكلا لان الرب الله القادر على كل شيء هو والخروف هيكلها. (SVD)
    Rv:7:9: 9 بعد هذا نظرت واذا جمع كثير لم يستطع احد ان يعدّه من كل الامم والقبائل والشعوب والألسنة واقفون امام العرش وامام الخروف ومتسربلين بثياب بيض وفي ايديهم سعف النخل
    Rv:19:7: 7 لنفرح ونتهلل ونعطيه المجد لان عرس الخروف قد جاء وامرأته هيأت نفسها. (SVD)
    وبعد كل هذا يقول كتابهم:
    Mt:12:12: 12 فالانسان كم هو افضل من الخروف.اذا يحل فعل الخير في السبوت. (SVD)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-03
  5. جمال العسيري

    جمال العسيري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-05
    المشاركات:
    4,231
    الإعجاب :
    6
    هل فعلاً أخي الفاضل في بلادنا نصارى يدعوا الى التنصير وأين أكثر أماكن تواجدهم ولماذا حكومة السرقة والنهب والفساد ساكته على ذلك؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-03
  7. green field

    green field عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-12
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    نعم يوجد وقد قابلت بعضهم
    في كل مكان يتواجد المنصرون و بالذات في صنعاء القديمه
     

مشاركة هذه الصفحة