ترجمة كلمة الشيخ أبو حفص عمر الفاروق

الكاتب : نواس2010   المشاهدات : 556   الردود : 3    ‏2007-08-03
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-03
  1. نواس2010

    نواس2010 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-23
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    إخوتي الأعزّاء أنا أحذّركم أن تنساقوا وراء أكاذيب الإعلام.. محمد علي دوراني منافق -وزير الإعلام- منافق مهما كان ما يقول... و"أفتاب شيرباو" خنزير -وزير الداخلية- مهما كان ما يقول فلن نستمع إلى شيء منهم..




    نحن المنتصرين وسوف نظلّ نحن المنتصرين، النصر للإسلام والمسلم هو خليفة الله في أرضه فمن المنتصر إذاً؟


    احذروا إننا قادمون فلا تنخدعوا بأكاذيب الإعلام.. وإن وصلكم بعض الأنباء بأن مولانا عبد العزيز كان سيهرب فلماذا لا تحقَّقون وتتبيّنون هذا الادعاءات..




    قال الله تعالى: ?يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ? (الحجرات: 6).


    إخوتي الأعزّاء احذروا إننا قادمون... سوف تنفّذ الهجمات على قوات الأمن.. هجمات من كل الجهات... نفّذوا هجمات تفجير عن بعد... وليستعدّ كل الإخوة لتنفيذ عمليات فدائية... اقبلوا على الجنة ?مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آَسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ لِلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِنْ عَسَلٍ مُصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ..? (محمّد: 15). هل تجهلون أن في الجنة حور عين وأن ثمنها هذه الدنيا وهو ثمن قليل.. ?فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآَخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ? (التوبة: 38).

    هلاّ تعلمون ما هي الأشياء الموجودة الجنة.. هل تحاولون أن تتحجبوا وتولوا عن الجنة؟




    واعلموا... قوموا أيّها الفدائيون.. هبّوا يا شباب.. واعلموا أن الجهاد فرض عين.. اتركوا كل المدارس والجامعات.. الآن الجهاد والجهاد فقط هو فرض عين الآن..


    هل تعلمون أنه حينما يكون الجهاد فرض عين تسقط النوافل والسنن فإن المرأة تذهب للجهاد بدون إذن زوجها وإن العبد يذهب بدون إذن سيّده والابن يذهب بغير إذن أبويه؟ وإن تمّ إعلان النفير العام أم لم يتم... ولو كان رجلاً واحداً فإنه يقوم بالهجوم...




    إخوتي الأعزّاء... بعد هذا عليكم بالاتحاد مع بعضكم ?وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ?(الأنفال: 46).


    إخوتي الأعزّاء لا تتركوا أحداً.. من أفراد الحكومة وقوّات الأمن ولا ترحموا أحداً منهم.. ولا تأخذكم بهم رأفةٌ في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر.




    وتنبّهوا يا إخوتي أن جميع العلماء المنافقين سواء كانوا من جمعية علماء باكستان أو من أي حزب ديمقراطي.. ابدؤوا في قتلهم.. ولتبدؤوا بفضل الرحمن المرتدّ فإن قتله واجب.... لقد مهّد هذه السبل للحكومة وساعدها..


    لو كان عالم حق.. فلماذا لم يبدأ الجهاد المسلح؟ لو كان مجلس العمل المتحد على حق فلماذا لا يثورون ضد برويز الآن؟ لقد اتضح الأمر أمام الجميع...




    لكن تنبهوا أننا لسنا من هؤلاء اللذين يستسلمون أو ينسحبون.. سوف لن نترككم وهذه عقيدتنا وسوف نغزو باكستان وسوف نغزو غزوة الهند.. ولقد بدأت غزوة الهند.. لأن البنجاب والسند تدخل ضمن الهند... وأما الحمد لله فى إقليم سرحد فإننا لن نقبل أيَّ شيء مخالفاً للشرع ولن نسمع لأحد...




    أيها الإخوة في تحريك نفاذ شريعة محمدي قوموا.. وهبّوا...الآن مَهمَّتكم سوف تكون مكتملة انهضوا انهضوا.. تعالوا إلى أرض المعركة لكن ليس فقط عقائدياً وفكرياً وحماسياً ولكن استمروا في الإعداد.. وإعداد الإخوة... يا إخوة استمرّوا في الإعداد...


    ?وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآَخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ?. (الأنفال: 60).



    وإذا سمعتم أي نبأ من الحكومة أن مولانا عبد العزيز اعتقل وانتهى أمره، أو سمعتم المنافق الدرانى يقول أنهم اضطهدوا وقمعوا وعذّبوا المجاهدين فلا تتراجعوا.. لا لن تتراجعوا.. لو كان مولانا عبد العزيز موجود فإن الجهاد فرض عين وإذا لم يكون مولانا عبد العزيز موجوداً؟ أليس الجهاد فرض عين أيضاً؟!


    بلى إن الجهاد فرض عين في باكستان..الجيش الباكستاني يقتل المسلمين... من قتل المسلمين في الصومال؟. من قتل 13000 صبي وفتاة في الصومال؟؟ ومن قصف هنا في وزيرستان ووانا وباجوارا؟؟ ومن نفّذ العملية في المسجد الأحمر؟؟




    إخوتي، إن المبشّرات من الحق.. وإن كثير من الناس قد رأَوا المبشّرات أن الفتح قريب جداً... وسواء تحقّق النصر أم لا فإن الجهاد فرض عين في باكستان وهذا واجبكم وواجبنا جميعاً... وإن شاء الله سوف نوافيكم بالبيانات والمبشّرات في وقتها وسوف نردّ على الادعاءات والكلمات التي تأتي من المنافقين إن شاء الله.




    نحن الإخوة في أنصار الإسلام التي ينضمّ إليها آلاف البشر.. نحن قادمون والحمد لله معنا رجال هم رهبان بالليل وفرسان بالنهار... فلا تتراجعوا إلى الخلف... ولا تستفزوا على الأمور الصغيرة جداً... وخلوا معنوياتكم مرتفعة جداً لأن الله معنا دائماً فلا تهنوا ولتكن دوماً معنوياتكم مرتفعة..


    ?فَلا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ? (محمّد: 35).




    و آخر دعوانا أن الحمد لله ربّ العالمين


    [​IMG][/CENTER][/SIZE]



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-03
  3. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    قريت عنوان الموضوع مكتوب كلمة الشيخ

    مع اول سطر اشوف الدنيا كلها سباب وشتام

    ياريتني مادخلت الموضوع

    وياخساره على مشيخة اخر زمن اذا كانت بهذي الطريقة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-04
  5. المرهب

    المرهب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    1,100
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    باااااااااااااااااااااااارك الله فيك اخي العزيز.

    ورزقك تااه الشهادة في سبيله.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-06
  7. salehali1983

    salehali1983 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    121
    الإعجاب :
    0
    الله ينصرهم
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة