ادخل وقبل اجمل شفتين في العالم للشهيد الطفل حامد المصري

الكاتب : همدان المزاحن   المشاهدات : 695   الردود : 4    ‏2007-08-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-02
  1. همدان المزاحن

    همدان المزاحن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    133
    الإعجاب :
    0
    ادخل وقبل اجمل شفتين في العالم للشهيد الطفل حامد المصري ________________________________________



    انا انتظرك




    حسنا لا تخجل




    هناك من قبلني قبلك



    هل رايت اجمل مني



    هل تعرف من انا



    انا الطفولة المقهورة

    انا الصفاء المعذب



    انا من قتلتني يد الغدر

    برصاصة التجاهل

    العربية

    انا الطفل الشهيد

    ابن فلسطين


    انا حامد المصري

    عمري لم يتجاوز الستة سنوات

    قتلوني وانا العب وكذا قتلوا

    اختي ايمان واخي محمد الدرة




    لا تنسى اريد قبلة فانت اخي








    [​IMG]

    شكرا لك على القبلة الملتقى في الجنة ان شاء الله

    (منقول )
    يا هل الفرق والمذاهب توحدو على ردع مثل هذا الظلم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-03
  3. همدان المزاحن

    همدان المزاحن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-07
    المشاركات:
    133
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    لا حولا وآلا قوة إلى بالله العلي العظيم
    الظاهر والله اعلم ان اليهود سحروا المسلمين جميعا كبيرهم وصغيرهم ما هذا الضمير الميت أين الضمير العربي المسلم والله من يوم شاهدة هذه الصورة لم تفارق خيالي ويعلم الله سبحانه وتعالى بانا صدري امتلأ حزن وحسرة وغيرة على هذا الطفل كما أنني بكيت لأجل أهله أما من اجله فقلت لنفسي لما الحزن هوا ألان في الجنة ونعيمها لا كن هذا لم يمنعنا من الغضب والحقد على يهود إسرائيل استحلفكم بالله الم ترو في هذه الصورة براءة العالم الم يحرك لكم ساكن كنت أتخيل أني أول ما اطرح هذا الموضوع الحزين سيتلقى هذا الموضوع بدل الرد ألف رد ويجعل كلي مسلم حر ينسى أي شيء ويتحول بكلي حواسه إلى هذا الطفل وهذا واحد من ألاف الأطفال الذين يكون مصيرهم كمصير حامد المصري ولا يخفى ذالك على احد فكلي يوم نشوف جرائم اليهود على المسلمين العزل في فلسطين وصارت عندنا عادة كشرب القهوة لا تحرك لنا ساكن والدليل موضوعنا هذا لم يحرك ساكن حتى بالكلمة من أعضاء المنتدى للأسف لم أرى سوى المشاهدة والخروج ماهذ التخاذل أين حنيت المسلم لأخيه المسلم السنا امة محمد عليه أفضل الصلات والسلام وأين القبيلة العربية وهيا رأس المال الباقية لنا الم يكون لدينا عرف قبلي يقول ( انا عدو بن عمي وعدو من عاده ) حتى هذه نسيناها لا حولا و لا قوة إلى بالله العلي العظيم أخواني لو طرح الآن موضوع في صالح أو ضد أي مذهب لرأيت الجميع يتسابقون أليه وكلن يتلفظ بما يحلو له والشاطر من فاز بكلمة جارحه على الثاني وتلفيق التهم على بعضهم البعض رغم ان ما يوحدهم أسماء واجل و اكبر من أي شيء في الدنيا وهو كتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلات والتسليم وهيا القاعدة الأساسية للمسلم ؟؟؟ أما أذا طرح شيء يخص اليهود والنصارى وظلمهم للمسلمين بكلي المعمورة واغتصاب اليهود لثالث الحرمين الشريفين فيغتابكم الصمت والهدؤ بالله عليكم ألا يكون هذا الموضوع أحق من غيرة أين النشا ما حتى بي الكلمة صرنا جبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لاااااااااا بادرة طيبة سيتحرر القدس عن قريب أذا كان هذا حالكم
    طبق عليكم المثل الذي يقول ( الكلب لا ينبح إلى في باب بيته
    لا رحم الله أمه لا تغار لبعضها
    والله مثل هذه ألصوره تحرق قلب كلي إنسان حر وكما قال الشاعر
    والظلم نار بجوف الحر تحرقها حتى تفجرها تفجير بركاني
    ولا كن لا أرى أحرار في المنتدى إلى على أنفسهم

    الله يرحم الحال

    هذا الموضوع مثل يعكس معادن الأعضاء وأصلهم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-04
  5. القواسم

    القواسم عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-13
    المشاركات:
    300
    الإعجاب :
    0
    لم اشك يوما ان القضية الفلسطينية والمسجد الاقصى ستكون بوابة الامة للتوحد فالى ذلك اليوم.. شاكرين لكم اخي مشاعركم الايمانية اليمانية..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-05
  7. العمري لسودي

    العمري لسودي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-27
    المشاركات:
    703
    الإعجاب :
    0
    الله يرحمة الطفل البرئ
    الطفل الفلسطيني محمودالمصري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-05
  9. ابوهمام المحسني

    ابوهمام المحسني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    2,628
    الإعجاب :
    0
    حسبان الله ونعم الوكيل،،حسبنا الله ونعم الوكيل
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة