فداك ياراسي

الكاتب : مهندس رامي   المشاهدات : 315   الردود : 3    ‏2002-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-02
  1. مهندس رامي

    مهندس رامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-24
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    فداك ياراسي

    كان لرجل اربع نساء وكن يعنفنه دائما وفي احد الايام غضبن عليه وضربنه ضربا مؤلما ثم حملنه خارج الدار اثنتان برجليه واثنتان بيديه امام مراى احد اصدقائه وبعد يومين رآه يشتري جارية فقال له : ماهذا اما يكفيك ماجرى لك من نسائك الاربع فقال له الم تر كيف كن يحملنني وراسي مدلى على الارض لقد اشتريت الخامسه لتمسك راسي لكي لا يتهشم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-03
  3. سراب الغموض

    سراب الغموض مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-08-09
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    الا قول ان شاء الله الخمسه ماايهشموا راسه كامل....

    والله صدق ذاك المثل اللي يقول...يامن اشترى له من فلوسه عله....

    الله يعينه...

    سلاااااااام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-11-03
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    لازم يشتري واحدة سادسة




    علشان تدفنه.................
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-11-03
  7. مهندس رامي

    مهندس رامي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-24
    المشاركات:
    549
    الإعجاب :
    0
    طب ليه بس ده حرام

    ههههههههههههه
    طب ليه بس ده حرام
    الاسلام حلل خمسة;)

    في مثل عندنا يقول " الخير معاه اثنتان وثلاث"
    :D
    الطمع ظر ما نفع...............;)
     

مشاركة هذه الصفحة