من ضياء الشميري إلى عاشق الجنة :::::::::::: عذرا :::::::::::::::

الكاتب : ضياء الشميري   المشاهدات : 612   الردود : 4    ‏2007-08-01
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-08-01
  1. ضياء الشميري

    ضياء الشميري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-11-11
    المشاركات:
    3,214
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله ؟!!
    عدت لك ياعاشق الجنة لأعتذر فإذا بي أجد مواضيع إنهزامية تذكرنا بديدن الروافض عند إنهزامهم ..

    فهذا يقول أنه هو السبب في هروبي ..
    وآخر يقول أن السبب هو الإفحام ..
    وثالث ورابع !!!!!!!

    فالحمدلله أنني عدت مبكرا لأرد على هذا الغثاء الوضيع ..

    :::::::::::::::::


    بالنسبة لسواح :
    لست أنت وراء هذا الخروج ولا تكرارك العجيب لمسألة الربيع وحسني مبارك أسأل الله لنا جميعا الهداية ..
    فلا يمثل لي مرضكم هذا شيء فكن مطمأن البال ..


    بالنسبة لذي الثدية :
    أيضا لست أنت ولا محيطك الهادي هو السبب في الخروج ..
    وموضوع ( الشيرازيون تحت المجهر .. ) سيكتمل ثلثه الأول قريبا وقد أحلت على المواقع الذي سيكتمل فيه ..
    ستجده مثبتا في موقع الإمام الآجري القسم الإسلامي وكذلك في موقع المرسال قسم الرد على المجوس .
    وستجده في سحاب في الإسلامي وفي ملتقى السلفين قسم العقيدة ..
    فلاعذر إذ لم يجيبني محيطك الهادي هناك ..

    أما أنت فالحمدلله فقد بان عواركم العلمي والخلقي في موضوع ( *** الحكم ) أنت وقرينك الآخر لعله خصر بدرومكم ..
    فما زال الموضوع هنا وقد طلبت منك أن ترفعه مرة أخرى إن كان لديكم جميعا شيء جديد ..
    ولكن لا حياة لمن تنادي ..

    وعموماً أحسست ولله الحمد أنني لم أقارع أحدا ولم يقارعني أحد فيه ..
    كل ماهنالك رتوش أسبوعية وتخبطات شهرية وعبط موسمي لديكم في النيل من خلفاء الأمة تارة ومن علماء السنة أخرى ومن صحابة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم دوما ..

    فمسألة *** الحكم لاخصام فيها في بيان عورتكم وضحالة فكركم وكسر بيضتكم فيه ..
    فالحقيقة قد قيلت في منهجكم من سابق منذ هذا الموضوع مرورا بتعريفاتكم المضحكة وتقعركم الذي تُشفقون عليه ..


    بقي لماذا الخروج إذا ؟
    بصراحة العضو الذي يستحق وسام الطفولة من الدرجة الخسيسة هو المدعو ( أبو مراد ) ..
    أعتقد أن هذا النكرة أو الجويهل أو ماحفلت به قواميس منهجه من السباب والشتائم يستحق هذا الوسام لأسباب أهمها :

    - تطاوله المستميت على العلماء بحجة الجامية أحيانا وبحجة العمالة أخرى ..
    وهاهو قد بدأ اللمز بابن باز والعثيمين والفوزان إما بطريقة مباشرة كما فعل مع آل الشيخ وإما بطريقة ملتوية بنشر آراء من يسبهم بوقاحة وهذا يسمى
    ( إقراراً ) .


    - تطاوله المستمر على علماء السنة ممن يسميهم بالجامية وعلى طلابهم بوصفه ( بالمخانيث ) ( الحمير ) ( الكلاب ) ( العملاء ) ( ركوب السلاطين ) ..
    نعم أنا أقول عن كل خارجي أنه كلب من كلاب أهل النار ..
    فإن كان هو كذلك فليعاتب أبو أمامة رضي الله عنه راوي الحديث وليس الشيخ الجامي وطلابه ..

    وبالنسبة لقوله ( ******** ) فوالله كنت أعلم أنه سيخرجها مخرج قول شيخ الإسلام في الأشاعرة الذين لايجسر أن يتكلم عليهم هذا الدعي لأن معظم مريديه كذلك لكنه كان موضع استدلال .

    وبالفعل أخرجها لما لاحظ أننا لم نشكيه للإدارة ..
    فإنا لو فعلنا ذلك سيوجه الجهل والتجهيل لنا حينها .
    لذا فقد قال بعد برهة بصريح العبارة أنها كقول شيخ الإسلام في الأشاعرة
    ..
    ولحقده على الجامية قال في نفس التعليق أنهم حمير وأنهم مركب السلاطين ..
    ولا عجب فهو لا يستطيع أن يخرج بدون نباح منه ..


    - أخيرا زعم الجويهل أنه بتهديده المتواصل لي سيحقق لي الإسفزاز أو الجبن أو الخنوع عن فضحه وفضح منهجه المنحط ..
    فأقول له :
    زعم الفرزدق ان سيقتل مِربعاً :::::::: فابشر بطول سلامة يامربع.

    فوالله الذي لاإله إلا هو ..
    لهو أحقر من أن يهز لي شعرة فضلا عن الملاقاة ..
    علمنا جبنكم من قبل ومن بعد ..
    فأنتم جبناء في الحجة وجبناء في اللقاء ..

    بل حتى مع الكفار جبناء !!!!!
    ولله در شماعة ( قتال شوارع وعصابات ) !
    ولا يذهب في حماقاتكم وجبنكم وفراركم المتواصل إلا أطفال ونساء وعجائز الأمة ..
    بينما أسود الفساد يطبقون سنة الإختباء في الكهوف ..

    فياهذا قلتها لك من قبل ( الكلب يبقى كلبا والقرد يزداد خسة ) ..
    فهذا مقامك فلا تعدوا قدرك ..


    ويعلم الله أن سبب خروجي هو ماذكرت في السببين الأولين فقط ..
    وهو أن تتخذ من ضياء شماعة لسب وشتم وقذف العلماء بدون مبرر وأمام الإشراف ( ولاة الأمر ) كمايقول ذو الثدية !



    بقي لماذا عدت ؟
    عدت لك ياعاشق الجنة لأخبرك أن وعدي لك في مد يد العون في بحثك الذي سطرته سابقا ربما سينقطع ذلك بسبب مارأيت أعلاه فأرجو منك المعذرة ..

    والله المستعان ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-08-01
  3. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز المبارك الضياء :
    اعذرني لاني لم اعد ادخل المنتدى كثيرا هذه الايام ولعله يكون قريبا من سببك الذي ابديته
    لكني مازلت لم انسحب كلية
    لكن القرارقرارك والذي ارجوه ان تبقى فيه ولاتنسحب
    وان تخيب ظن من اراد لك الانسحاب
    ولاتلتفت الى بعض التصرفات الصبيانية
    وخاصة اولئك المتلونون بعدة معرفات لدعم اراءهم في المجلس
    ومن الذين يريدون ان يروجوا فكر التطرف والارهاب في المجلس اليمني
    ولعلنا نكتب في هذا الشان اذا سنحت الفرصة
    عن طرق فكر الارهاب ونشرها في النت والمنتديات

    وبالنسبة للاشراف والادارة لااعرف ماهي سياستهم بالضبط تجاه هؤلاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-01
  5. أبو أحمد سليم

    أبو أحمد سليم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-07-21
    المشاركات:
    3,303
    الإعجاب :
    0
    الاخ ضياء ارجو المساعدة

    سحاب هذه الايام لا تقبل التسجيل

    ملتقى السلفيين سجلت فيه فواجهتني مشكلة عرضتها على ابي هاجر في موضوعي هنا المسمى
    (إلى العمرين المختار-عمر) لكنه حسب رده يقول (لم افهم ما تقصد) حاول بعض الزملاء مساعدتي ولكن لا فائدة إلى الآن

    الإمام الآجري سجلت فيه ولكن عندما اريد ان اكتب موضوع احصل على رسالة إدارية بعدم صلاحيتي لذلك فهل فهمت مشكلتي لذى ارجو المساعدة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-01
  7. ذو الثدية

    ذو الثدية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-11
    المشاركات:
    1,359
    الإعجاب :
    0
    عجبٌ يجر عجباً ، إدعاءات معوز تفتقر وتشكو وتئن ، فأضحيت بها كالعجفاء التي لا تنقي ، ويكفي لإثبات صحة مدعاي أنك لا تعرف ما تناقشنا حوله فها أنت تزعم أنها مسألة ( *** الحكم ) والحقيقة أنها حديث *** الحكم ، والفرق واضح أيها الكائن ..!! ، وأتحداك أن تنقل نقاش حديث *** الحكم على سحاب أو ملتقى أهل الحديث ، وأقسم بالله العظيم أنك ستكون أضحوكة .. فأربأ بنفسك واستر عورتك ، فقد سترناها عليك - هنا-..​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-01
  9. غريب ابن الغريب

    غريب ابن الغريب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    1,257
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمه الله

    الاخ العزيز ضياء ،

    ما هكذا تورد الابل ياضياء، بالله عليك تترك المجلس بسسب انسان مثل المدعوا ابو مراد؟ هذا انسان لا يستحق ان تعيره اي اهتمام، بل ان الرد عليه واعطاءه اي اهميه هي الخساره بعينها.. هذا انسان لا يستطيع ان يركب جمله صحيحه بمفرده فضلاَ َ عن ان يكون كاتب اي مقال ولا اضنك تجهل ان كل كلامه عباره عن نسخ ولصق حاله كحال رفيق دربه سالم اليامي، فهوا وامثاله لا يراعون اي امانه علميه في النقل بل ولا اضنهم يقرأون ما يلصقون.

    ولا اخفيك فقد دار حوار بيني وبين ابو مراد قديماَ َ قبل سنه ونصف تقريباَ َواكتشفت ان الرجل يفتقد الى قواعد واساسيات مبادء الحوار العلمي. فقد كان كثير السب بل والتكفير للعلماء في عصرنا، واذكر حين سئلته ذات مره عن سبب تكفيره لهم قال انهم منافقين وليسو كفار فقلت له عجباَ َ وما الفرق بين المنافق والكافر؟

    عموماَ َ يااخانا فالمجلس مضيئ بوجودك واني لارجو منك ان تراجع موقفك والا تحرمنا الاستفاده منك ومن علمك فانا اول المتابعيين لما تكتب فذهابك يترك المجال للفئران ان تخوض وتلعب.

    والله المستعان.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة