كيف تزيد شعبيتك بين البنات ؟؟؟

الكاتب : سالم بن سميدع   المشاهدات : 436   الردود : 0    ‏2007-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-31
  1. سالم بن سميدع

    سالم بن سميدع قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-20
    المشاركات:
    27,619
    الإعجاب :
    2
    [grade="00008B DEB887 800080 00BFFF"]

    هل سبق أن تَسائلت لماذا يحظى بعض الرجال بكل الحظ عندما يتعلق الأمر بالنساء؟ ليس سراً بأن بعض الذكور أثبتوا مراراً وتكراراً بأن النساء لا يستطعن مقاومتهن— ولا يتعلق الأمر ببساطة بوسامتهم أَو عضلاتهم البارزة.

    والحقيقة هي أن النساء ينجذبن إلى بعض الميزات الشخصية وهذا أمر طبيعي، فهم يتبعن الرجل الذي يستحوذ على قلوبهن وعقولهن.

    فإذا كنت لا تدري بعد إذا كنت ضمن هذه الفئة لمحظوظة فإليك سبعة رجال مثاليين تفضلهم النساء، عسى أن تكون احدهم.

    1. الرجل الرومانسي

    تنجذب النساء إلى الرجل الذي يؤمن بالرومانسية ولا يتصنعها. وهذا لا يعني أن ترتدي قميصا من الحرير تضع سوارا من الذهب الأصفر!! ولكنهن يفضلن الرجل الذي يقدم لهم الزهور، والشوكولا الفاخرة، والذي يتصل بهن أو يبعث لهن بالرسائل الغرامية التي لا ينسى أن يوقعها بكلمات الحب.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: أولا لأنه يجعل المرأة تشعر أنها المفضلة، والوحيدة في عالمه.

    2. الرجل الواثق من نفسه

    هذا الرجل يشعر بالأمان والاطمئنان مع نفسه، وشخصيته. فهو قوي في المجتمع، وله حضور وهالة اجتماعية، بالطبع ضمن المعقول، فنحن لا نتحدث عن الرجل المغرور، وهذا النوع تكرهه النساء، الذي يدخل ليفلت الانتباه، فتراه ينتقل من شخص لأخر ليروي ذات القصة البطولية عنه. وأنما نقصد الرجل الواثق من نفسه، الذي لا يرمق المرأة بنظرات الغيرة والغضب إذا ما تحدثت مع شخص أخر، بل يشجعها على الانخراط في المجتمع ويشعر بالفخر لحضورها.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن الثقة بالنفس تعني القدرة على السيطرة على جميع المواقف، وهذا ما تبحث عنه المرأة، رجل يستمد قوته من شخصيته، لا من مركزه أو مركز الآخرين.

    3. الرجل الفنان

    يمتاز هذا الرجل بأنه عفوي وتلقائي، ومرتبط بالطبيعة، كما أنه موهوب، ومبدع ساء في الكتابة أو الرسم أو النحت أو الغناء، فهو متجدد ومليء بالمفاجآت.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن كل امرأة تبحث عن رجل متميز، يملك صفات خاصة مختلفة عن الآخرين، وعندما يكون هذا الرجل مبدعا في مجالا فني فهو مصدر للإلهام والعطاء، فالنساء يفضلن الإبداع على الروتين المقيت.

    4. الرجل الأجنبي

    نعم، تفضل بعض النساء الرجل الغريب القادم من بلاد بعيدا. فهو مثير بلهجته، وإطلالته المختلفة. تحب النساء الرجال من هذا النوع لأنهم يملكون عادات وثقافات مختلفة، وبالتالي يشعرن معه بالاطمئنان لأنه مختلف عن الآخرين.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: السبب هو الكاريزما، بالإضافة إلى سبب غامض لا يمكن معرفته. فالنساء يفضلن هذا الرجل رغبة منهن في اكتشاف غير المألوف، والتعرف على ثقافة غريبة عنهن.

    5. الرجل اللعوب

    حسنا، قد لا تفضل كل النساء هذا الرجل، إلا انه من الصفات المرغوبة أحيانا، وكثيرا ما نسمع فتيات يقلن، "أنا السبب، فأنا أحب الرجل الذي يجنني." وقد يكون هذا الرجل سائق سيارات سباقات، أو مشاكسا في عمله، أو مهملا في دراسته على حساب حريته الشخصية.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: كل فتاة تشعر بالحاجة أحيانا إلى الثورة على المألوف، لهذا تفضل الخوض في مغامرة مع رجل عابث. فهذا الرجل يضج بالحرية والانقلاب على كل ما هو تقليدي، وقد تكون رغبة من الفتاة في محاولة إعادة تأهيله، بالرغم أن معظم الفتيات لا يتزوجن من هذا الرجل.

    6. الرجل الذكي

    تحب النساء الرجل الذكي، القادر على إدارة المحادثة بلباقة مع الإشارة إلى مخزون علمي أو ثقافي متميز، ولا نعني هنا المتملق، او المتشدق ببعض المعلومات، ولكننا نتحدث عن الرجل العالم، الذي يعطي من علمه، وثقافته في الجلسات الاجتماعية، ويفيد الآخرين.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأنه مصدر فخر لها أولا، وثانيا لأنه يبقيها مستمعة ومستمتعة بما يقولوه من معلومات، أنا شخصيا أفضل هذا النوع لأن الحياة مع رجل ذكي أفضل وأكثر راحة من الحياة مع رجل جاهل.

    7. الرجل الذي يراعي شعور الآخرين

    كلنا تقريبا متفقات على أن الأخلاق النبيلة هي أهم شيء في الصفات الإيجابية عند البحث عن الرجل المثالي. وخصوصا إذا اقترنت بمراعاة شعور الآخرين. فهو يطلب، ويستأذن، ولا يقهر، ولا يشتم، بل يراعي مشاعر الآخرين لأخر لحظة دون أن يشعر أحدا أنه مسئول أو ذو نفوذ.

    لماذا لا تقاوم النساء هذا الرجل: لأن النساء يبحثن عن رجل لبق، حلو اللسان، والمعشر ولأن بعض الرجل يتصنعون اللباقة حتى يحصلون على الفتاة ثم تنكشف صفاتهم السلبية، وأخلاقهم السيئة فأن النساء يبحثن أولا عن الأخلاق الحميدة.

    نرجو أن تكونوا قد استفدتم من استعراض مميزات الرجل المثالي في عيون الفتيات، ومحاولة الوصول إلى هذه الصفات عن طريق المثابرة وتغير أسلوب الحياة، وستجدون أنكم أصبحتم محظوظين جدا.

    ---------
    اخوكم سالم[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة