استاد اب يستضيف الفصل الاخير بين وحدة صنعاء والتلال

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 693   الردود : 6    ‏2007-07-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-31
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    حدد الاتحاد العام لكرة القدم يوم الجمعة القادم موعدا لإقامة المباراة الفاصلة بين فريقي التلال ووحدة صنعاء لتحديد آخر الفرق الأربعة الهابطة لدوري الدرجة الثانية وذلك على ملعب اب الدولي كملعب محايد للفريقين الكبيرين .
    وتأتي إقامة هذه المباراة بعد ان فاز التلال في الجولة الأخيرة على وحدة صنعاء في عقر داره بثلاثية نظيفة ، وهو الفوز الذي أجل هبوط التلال الى دوري المظاليم لأول مرة في تاريخه ، بعد أن تساوى مع وحدة صنعاء بالنقاط 34 لكل منهما ، فيما فرط الوحدة بفرصة البقاء في مصاف دوري الأضواء ،

    خاصة انه كان يحتاج إلى التعادل فقط أمام التلال لتأكيد بقاءه ضمن دوري الأضواء ، لكنه فرط بهذه الفرصة الثمينة ، وهي المرة الثانية التي يخوض فيها وحدة صنعاء مباراة فاصلة لتحديد الهابط الرابع لدوري المظاليم ، بعد ان خاض الأولى في الموسم قبل الماضي أمام اليرموك الذي هزمه حيينها 4 / 3 ، وهبط الوحدة ذلك الموسم لأول مرة في تاريخه الى دوري الدرجة الثانية ثم عاد مجددا في الموسم الماضي بعد نجاحه اللافت في تصفيات الدرجة الثانية ليدخل مرة أخرى في مباراة فاصلة ومصيرية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-31
  3. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    إدارة نادي التلال الرياضي تطالب بتأجيل المباراة الفاصلة
    عدن «الأيام» خاص:
    رفع الأخ محمد عبده جبل الأمين العام المساعد لنادي التلال الرياضي رسالة إلى الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم (تسلمت «الأيام» نسخة منها) تضمنت طلب تأجيل المباراة الفاصلة أمام وحدة صنعاء لتحديد الهابط الرابع وقد جاء في الرسالة ما يلي:

    «نهديكم أطيب تحيات الهيئة الإدارية لنادي التلال الرياضي والثقافي ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في أعمالكم.. وبالإشارة إلى الموضوع بعاليه ونظرا لخوض الفريق الكروي الأول مباراة العودة في دور الثمانية من بطولة كأس رئيس الجمهورية حفظه الله..وكان قد أجرى العديد من لقاءاته في الدوري العام خارج المحافظة الأمر الذي سبب إرهاقا شديدا للفريق من كثرة التنقلات وقرب موعد مباريات الدوري والكأس معا..نرجو شاكرين التكرم بتأجيل المباراة الفاصلة المقرر إقامتها بين فريقي التلال والوحدة الشقيقين لمدة أسبوعين فقط لإتاحة الفرصة للفريقين للاستعداد للمباراة..ونحن على ثقة متناهية من تفهمكم لما ذكر بعاليه..وللعلم فإن الأمانة العامة للإتحاد قد وافقت على تأجيل المباراة الفاصلة شريطة أن يلعب التلال مباراته أمام تضامن شبوة في الكأس».
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-31
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    بالتوفيق لعميد اندية الجزيرة مع تمنياتنا الاخذ بعين الاعتبار في تاخرها كي يتمكن التلال من الاستعداد لها.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-08-01
  7. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    التلال يقرر عدم المشاركة في المباراة الفاصلة
    عدن «الايام الرياضي» خاص:
    اقر مجلس ادارة نادي التلال الرياضي عدم مشاركة الفريق الكروي في المباراة الفاصلة مع وحدة صنعاء يوم الجمعة القادم وذلك في رسالة تم رفعها إلى الأمين العام للاتحاد العام لكرة القدم (تسلمت «الايام الرياضي»?:

    “الحاقا بمذكرتنا ذات مرجع 29 يوليو 2007 المؤرخة 28/7/2007م ..بشأن طلب تأجيل المباراة الفاصلة مع نادي الوحدة الشقيق وذلك بسبب الارهاق الشديد للفريق من كثرة التنقلات وقرب موعد مباريات الدوري والكأس معا.. فإن المجلس الإداري للنادي قد وقف في اجتماعه الاستثنائي مساء أمس الثلاثاء الموافق 31/7/2007م برئاسة أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس النادي أمام هذا الموضوع وبعد نقاش مستفيض فإن نادي التلال يستغرب وبشدة الممارسات الصادرة عن الاتحاد بحق النادي من خلال التالي:

    - الكيل بمكيالين في التعامل مع الفرق المشاركة في الدوري بتأجيل مباريات بعض الفرق .

    - استلام النادي لمذكرة من الأمانة العامة تحدد موعد ومكان المباراة الفاصلة مع الشقيق وحدة صنعاء في الوقت الذي الجميع يعرف بأن ذلك يحدد من قبل لجنة المسابقات.

    - الموافقة المبدئية الهادفة إلى تأجيل المباراة الفاصلة من خلال تقديم مباراة الكأس.. وذلك من خلال الاتفاق بين نائب رئيس النادي وأمين عام الاتحاد.

    - عدم تسمية مراقبين فنيين من قبل اللجنة للمباراة الفاصلة لغرض لا يعرفه سوى من أطلقه.

    وأمام ما ذكر فقد أقرينا:

    - عدم المشاركة في المباراة مع وحدة صنعاء يوم الجمعة الموافق 3/8/2007م بمحافظة إب.

    - التمسك بطلب التأجيل كحق مشروع أسوة ببقية الأندية التي تم تأجيل مبارياتها.

    - في حالة عدم الاستجابة لذلك فإن نادي التلال الرياضي يشرفه الهبوط بقرار من الاتحاد العام لكرة القدم لتسجل كبادرة جديدة تؤكد عدم سلامة النهج الذي يسير عليه الاتحاد في تعامله وقراراته مع بعض الأطر المعنية.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-08-02
  9. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    رداً على طلب التلال التأجيل .. اتحاد الكرة يؤكد إقامة المباراة الفاصلة بين التلال ووحدة صنعاء في موعدها المحدد صنعاء «الأيام» خاص:
    رفع الأخ حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم رسالة رد فيها على رسالة الأمين العام لنادي التلال الرياضي (تسلمت «الأيام» نسخة منها) وجاء في رسالة الرد مايلي:
    «أهديكم أطيب التحيات .. وإشارة إلى رسالتكم المؤرخة 2007/7/31م والمستلمة فجر يوم 2007/8/1م يسعدنا الإفادة:
    -1 عدم صحة ما ورد في الفقرة الأولى من رسالتكم ويتم التعامل مع الجميع وفقا لجدول الدوري.
    -2 أن إشارتكم لاستلام المذكرة من الأمانة العامة للاتحاد وليس المسابقات غير دقيقة إطلاقا فكل مراسلات الاتحاد تتم عبر الأمانة العامة ولا توجد أية مراسلات مباشرة بينكم وبين اللجان العاملة بالاتحاد.
    -3 لم يتم تقديم أي موافقة مبدئية للتأجيل بين الأمين العام ونائب رئيس النادي وقد بلغتم برسالة رسمية بموعد المباراة وفي وقت كاف بموجب أحكام لائحة المسابقات وتم الإعلان عن ذلك في الصحف الرسمية.
    -4 عدم تسمية مراقبين فنيين من قبل اللجنة للمباراة الفاصلة أمر ذكر برسالتكم ولانعرف على أي أساس استندتم في حكمكم حيث أن تعيين الحكام والفنيين لمراقبة المباراة يتم وفق اللوائح وليس لكم الحق في اختيار الحكم أو المراقب.
    -5 إن تحديد موعد المباراة قد بلغ لكم رسميا مثلكم مثل نادي الوحدة وعدم مشاركتكم أمر ليس له مايبرره وسيتم تطبيق الأحكام الواردة في لائحة المسابقات التي كان ممثل ناديكم أول من وافق عليها وثقتنا كبيرة في تفهمكم وأن هناك طرفا آخر في المباراة له نفس الحقوق.
    وعليه فإننا نؤكد على إقامة المباراة الفاصلة في موعدها يوم الجمعة 2007/8/3م الساعة 3.45 عصراً في ملعب 22 مايو في إب.
    -6 إن مطالباتكم ليس لها أية أسس موضوعية وكل ما تريدونه هو تعطيل إنهاء الدوري العام وإعفاء لاعبيكم من العقوبات حتى يستطيعوا اللعب أمام وحدة صنعاء وهذا تمييز ترفضه اللائحة ولايحقق مبدأ المساواة أمام وحدة صنعاء الطرف الثاني في المباراة.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-08-02
  11. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    إرباك في اتحاد القدم:الناظري يحمل الاتحاد مسئولية مباراة التلال والوحدة والشريف ينفي
    «الأيام» عن الصحوة نت الرياضية:

    عبر خالد الناظري رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن تفاجئه بقرار اتحاد الكرة تحديد يوم الجمعة القادمه موعدا لمباراة التلال ووحدة صنعاء موضحا انه قرأ الخبر كما قرأه الجميع عبر الصحف ولم يكن له أي علم بهذا القرار تماما ولا لجنة المسابقات مضيفا ان اللجنه في اجتماعها أمس ناقشت كل مايخص مباريات الدوري لكنها لم تناقش مباراة التلال والوحدة ويحمل الناظري اتحاد الكرة المسؤولية الكامله عن مباراة التلال والوحدة فهي التي اتخذت القرار في هذا الشأن وعليها تحمل كامل المسؤولية.
    من جانبه نائب رئيس اتحاد الكرة حسين الشريف نفى انه تم تجاوز لجنة المسابقات و عدم معرفتها بقرار تحديد موعد مباراة التلال والوحدة مؤكدا أن اللجنة وأعضائها على اطلاع بالقرار .. وعن تعارض موعد مباراة تكريم أبطال الدوري ومباراة التلال والوحدة حيث ستقام المباراتان يوم الجمعة القادمة قال الشريف أنه لايوجد تعارض كون مباراة التكريم ستكون على ملعب المريسي بصنعاء ومباراة التلال والوحدة في إب .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-08-02
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    من المفترض تقدير ظروف الاندية كي تتهاياء لانها مباراة مصير.
     

مشاركة هذه الصفحة