اليمن يقر رسمياً المشاركة في كأس العرب بمنتخب الشباب

الكاتب : المهاجر   المشاهدات : 654   الردود : 1    ‏2002-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-11-02
  1. المهاجر

    المهاجر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-07-11
    المشاركات:
    311
    الإعجاب :
    0
    اقر الاتحاد اليمني لكرة القدم أول من أمس رسمياً المشاركة في دورة كأس العرب المقبلة التي ستقام في دولة الكويت خلال الفترة من 16 الى 30 ديسمبر (كانون الأول) المقبل بمنتخبها للشباب بدلاً عن منتخبها الاولمبي الذي تم حله مع مدربه المصري السابق محمود ابورجيله.
    وقال عبد الله الدهبلي نائب رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الكرة اليمني لـ «الشرق الأوسط» ان الاتحاد اقر هذا الاجراء بعد اجتماعه الدوري لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالمشاركات الخارجية للمنتخبات اليمنية. واشار الدهبلي ان الاتحاد كلف الخبير الالماني تورستن سبيتلر قيادة منتخب الشباب في كأس العرب والذي سيستفيد جيداً من هذا التجربة الدولية حيث انه سيخوض مباريات قوية مع منتخبات لها تاريخها الناصع. واوضح الدهبلي ان الاتحاد وافق ايضاً على المقترح المقدم من الكابتن امين السنيني مدرب منتخب الناشئين للمشاركة في الدورة الدولية الكروية لمنتخبات الناشئين التي ستضيفها مدينة سان بطرسبرج الروسية الاتحادية خلال الفترة من 3 الى 14 يناير (كانون الثاني) المقبل بمشاركة عدد من المنتخبات الأوروبية والأميركية والأفريقية كممثل للقارة الآسيوية بهذه الدورة الروسية الدولية وذلك استعداداً للمونديال العالمي للناشئين بفنلندا عام 2003.
    وقال الدهبلي ان الاتحاد اقر كذلك اقامة الدورة الرمضانية الكروية للمنتخبات الوطنية الثلاثة (الأول، الشباب، الناشئين) خلال الفترة من 5 الى 20 رمضان بهدف تنشيط اللعبة في الشهر الكريم نتيجة توقف الدوري اليمني الممتاز خلاله. وسيكون نظام الدورة بطريقة الذهاب والاياب، وهو بمثابة بروفة جيدة للمنتخبات للمشاركات الخارجية. وسيقود المنتخب الاول بصورة مؤقتة الكابتن سالم عبد الرحمن ومساعده الكابتن نجم الكرة اليمنية السابق ابو بكر الماس.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-11-03
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    شكرا لك ايها المهاجر

    ماداموا قد اتخذوا قرارات كهذه

    فالكرة اليمنية تسير حتما في الطريق الصحيح رغم بعد المسافة

    الا ان تحديد الطريق والهدف افضل من التوهان


    شكرا لك
     

مشاركة هذه الصفحة