ترحيب ماليزي بقيادة الإتحاد العام لشباب اليمن

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 435   الردود : 2    ‏2007-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-30
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    أحتضنت العاصمة الماليزية كوالالمبور المؤتمر الفرعي الأول للإتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا بمشاركة وزارة الشباب والرياضة الماليزية و المجلس الدولي للشباب وسفارة اليمن بكوالالمبور و أعضاء الأتحاد من طلاب اليمن في جميع الولايات الماليزية تحت شعار الشباب أمل الأمة و أساس نهضتها وتقدمها .

    ويبرز هذا الحدث الى بلورة دور الشباب اليمني بأعتبارهم سفراء اليمن في الخارج عبر عكس صورة إيجابية تعبر عن عراقة و أصالة الشعب اليمني في مختلف المجالات . و أكدت الدكتورة/ شامالا سوبر مانيان وكيلة وزارة الشباب والرياضة الماليزية لمايو نيوز عن أعجابها بحسن الأداء والتنظيم للمؤتمر الذي عكس مدى وعي قيادة إتحاد شباب اليمن في تبني قضايا و تطلعات الشباب المستقبلية و أكدت شامالا دعمها وتهيئة البيئة المناسبة لأأنشطة الأتحاد التي ستسهم في توثيق صلات التعاون والتواصل بين البلدين .

    وأضاف السيد / صالح الدين غزالي مدير عام البرامج بالمجلس الدولي للشباب عن أهمية دور الشباب في تقـدم الأمم ودوره في تحقيق أهداف الألفية التنموية.

    وتخلل برنامج المؤتمر عقد ورشة عمل بعنوان تطوير مهارات الشباب القيادية بمشاركة محاضرين أجانب من امريكا وسنغافورة وماليزية بهدف التركيز على عنصر الشباب في المجتمع كأساس لنهضته مستعرضيين التجربة الماليزية. وشهد اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر إنعقاد الجلسة الخاصة بانتخاب هيئة مركزية و إدارية جديدة لفرع الاتحاد فاز بعضوية المجلس المركزي الفرعي كلا من المهندس / وائل الاغبري وإبراهيم الصرمي ،وسيم توفيق القرشي وإبراهيم الرجوي وأحمد الشلبي ومحمد مارم وعبد الصمد مفتاح ومختار الأبارة
    وفؤاد حسن عبدا لرزاق وضاح العبسي وعبد الكريم الشامي واحمد عبد الملك علامة.

    وبعدها بدأ الاقتراع لأنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لفرع الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا ونتج عنها فوز على منصور الكازمي رئيسا وأسامة مطهر اسحاق نائبا للرئيس والعزي عبد الله معياد مسئولا ماليا ويحيى المرتضى مسئولا اعلاميا وعقيل الصرمي مسئولا رياضياوحسين الرفاعي مسئولا تنظيميا واداريا
    ومحمد محمد عبدا لخالق مسئولا ثقافيا وبلقيس العريقي مسئولة لقطاع الفتيات.

    واختتمت فعاليات المؤتمر الفرعي الأول بتكريم الأخ فؤاد حسن عبدا لرزاق نيابة عن أعضاء اللجنة التحضيرية وقيادة الفرع السابقة تعبيرا عن جهودهم في تأسيس وإنجاح فعاليات وأنشطة الفرع خلال الفترة السابقة.

    http://www.mayonews.net/ad/showdetails.php?id=7448
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-30
  3. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
    عادة اسمك امير بكلمتي ,,,

    ماقد شفنا لك كلمه الى الان ,,,

    كله قص لصق والمصيبه سارق مواضيع ومبهرر ,,,

    عجبي ,,,
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-08-04
  5. abo ahmad

    abo ahmad عضو

    التسجيل :
    ‏2005-11-10
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الله يكو في عونكم ياشباب ومزيدا من التقدم والازدهار
     

مشاركة هذه الصفحة