اختتام المؤتمر الفرعي الأول للإتحاد العام لشباب اليمن – فرع ماليزيا

الكاتب : Ezz Alyemen   المشاهدات : 1,834   الردود : 25    ‏2007-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-30
  1. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بحضور عدد كبير من أعضاء الإتحاد من مختلف المدن والولايات الماليزية اختتمت يوم الأحد الموافق 29/7/2007م في مقر المركز الدولي للشباب في كوالالمبور – ماليزيا فعاليات المؤتمر الفرعي الأول للإتحاد العام لشباب اليمن – فرع ماليزيا للفترة من 27-29 يوليو 2007م والذي انعقد تحت شعار "الشباب أمل الأمة وأساس نهضتها وتقدمها".
    وكان على رأس الحاضرين الأستاذ عبدا لله الفقيه الوزير المفوض في سفارتنا بماليزيا والسيد صالح الدين غزالي مدير عام البرامج بالمجلس الدولي للشباب بماليزيا والدكتورة شامالا سوبرمانيان ممثلة وزيرة الشباب والرياضة الماليزية.
    وفي حفل الافتتاح الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ألقى الأخ فؤاد حسن عبدا لرزاق عضو المجلس المركزي رئيس فرع الاتحاد كلمة نقل في مستهلها تحيات الأخ معمر الإرياني وكيل أول وزارة الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العام لشباب المن للضيوف ولأعضاء المؤتمر وتمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح وتحدث فيها عن دور الشباب اليمني باعتبارهم سفراء للوطن في ماليزيا وعكس صورة مشرفة عن اليمن تعبر عن عراقة وأصالة الشعب اليمني.
    كما ألقى الأستاذ / عبدا لله الفقيه الوزير المفوض في سفارتنا بكوالالمبور كلمة السفارة التي شكر فيها الاتحاد على دوره في تنمية وتطوير قدرات ومهارات الشباب وكذلك على أنشطته الشبابية المستمرة في ماليزيا.
    كما ألقى الأستاذ / صالح الدين غزالي مدير عام البرامج بالمجلس الدولي للشباب حول دور الشباب في تقدم الأمم ودوره في تحقيق أهداف الألفية للتنمية.
    وألقت الدكتورة / شامالا سوبرمانيان كلمة وزارة الشباب والرياضة ونقلت تحيات وزيرة الشباب والرياضة الماليزية وعبرت فيها عن سعادتها بالمشاركة وتمنياتها بنجاح فعاليات المؤتمر وجميع أنشطة الإتحاد في ماليزيا.

    وقد صاحب المؤتمر الفرعي الأول ورشة عمل بعنوان "تطوير مهارات الشباب القيادية" فقد ألقت فيها الدكتورة / شامالا سوبرمانيان محاضرة بعنوان "تحقيق الامتياز في الحياة" والتي تركزت حول كيفية الوصول الي أعلى الدرجات والإبداع وتركيز الجهود للوصول إلي درجات الامتياز عند القيام بأي عمل.
    كما ألقى الدكتور ستيفن إيرك محاضرة بعنوان "مهارات القيادات الشبابية" حيث تحدث فيها عن مهارات القيادة مركزا على مفهوم القيادة الخدمية والخصائص والصفات اللازم تطويرها من خلال التعلم الذاتي والبرامج المخصصة لذلك وأهمية التركيز على عنصر الشباب في المجتمع كأساس لنهضته.
    وألقى المحاضر تشوا تك سيونج محاضرة بعنوان "خبرات مجلس شباب ماليزيا"والتي تطرق فيها إلي مراحل تأسيس مجلس شباب ماليزيا ومجموعة المنظمات الشبابية التي تنضوي تحته وأهدافه وبرامجه واهم الشخصيات التي أنتجها المجلس وكان لها الدور البارز في خدمة ماليزيا.
    وفي اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر عقدت الجلسة الخاصة بانتخاب هيئة إدارية جديدة لفرع الاتحاد وفي الجلسة التي افتتحت بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ حسن مقيبل ألقى الأخ فؤاد حسن عبد الرزاق عضو المجلس المركزي للاتحاد رئيس اللجنة التحضيرية كلمة اللجنة التحضيرية تطرق فيها إلي مراحل تأسيس فرع الاتحاد بماليزيا والأهداف التي وحد من أجلها موضحا أن الاتحاد هو حلقة الوصل لكل الشباب اليمني بمختلف توجهاتهم السياسية والفكرية والوسيلة التي علينكم من خلالها ترجمة طموحاتهم في بناء وتنمية الوطن وخدمة الأمة مؤكدا على أهمية تسلح الشباب بالعلم والإيمان والحرص على الوصول إلي أعلى المراتب والدرجات العلمية.
    بعدها قدمت اللجنة التحضيرية تقريرها للفترة السابقة حيث قام الأخ محمد محمد عبد الخالق المسئول المالي في اللجنة بتقديم التقرير المالي للأعضاء خلال العام الماضي. بعدها قام الأخ فؤاد حسن عبدا لرزاق رئيس اللجنة ومعه المهندس وائل الاغبري المسئول التنظيمي والإداري في اللجنة بتوزيع الشهائد للمشاركين بورشة العمل وفعاليات المؤتمر الفرعي الأول.
    وشكلت لجنة للإشراف على سير عملية الانتخابات برئاسة الدكتور رشيد المقطري وعضوية الأستاذ/ عبد الرحمن الخرباش والأخ أحمد حمود الشبامي. بعدها بدأت انتخابات المجلس المركزي الفرعي باستعراض المرشحين وبعدها تم الاقتراع حيث فاز بعضوية المجلس المركزي الفرعي الإخوة:
    - المهندس / وائل الاغبري
    - إبراهيم الصرمي
    - وسيم توفيق القرشي
    - إبراهيم الرجوي
    - أحمد الشلبي
    - محمد مارم
    - عبد الصمد مفتاح
    - مختار الأبارة
    - فؤاد حسن عبدا لرزاق
    - وضاح العبسي
    - عبد الكريم الشامي
    - احمد عبد الملك علامة

    وبعدها بدأ الاقتراع لانتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لفرع الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا ونتج عنها فوز الإخوة:
    - على منصور الكازمي رئيسا
    - أسامة مطهر اسحاق نائبا للرئيس
    - العزي عبد الله معياد مسئولا ماليأ
    - يحيى المرتضى مسئولا اعلاميا
    - عقيل الصرمي مسئولا رياضيا
    - حسين الرفاعي مسئولا تنظيميا واداريا
    - محمد محمد عبدا لخالق مسئولا ثقافيا
    - بلقيس العريقي مسئولة لقطاع الفتيات

    وبعدها قام الرئيس الجديد للفرع الأخ علي الكازمي بإلقى كلمة شكر فيها الأعضاء على الثقة التي منحت للهيئة الإدارية الجديدة وشكر أيضا اللجنة التحضيرية والأعضاء وأكد على أهمية مواصلة الجهود والتعاون لإنجاح أنشطة الاتحاد المستقبلية.

    واختتمت فعاليات المؤتمر الفرعي الأول بتكريم الأخ فؤاد حسن عبدا لرزاق نيابة عن أعضاء اللجنة التحضيرية وقيادة الفرع السابقة تعبيرا عن جهودهم في تأسيس وإنجاح فعاليات وأنشطة الفرع خلال الفترة السابقة.


    هذا وأليكم بعض من الصور المأخوذه في الفعاليه

    صوره جماعيه لكل المشاركين

    [​IMG]


    صورة الدكتوره شمالا وهي تلقي محاضرتها ويتوسط رئيس الفرع السابق وكذلك رئيس مركز الشباب الماليزي


    [​IMG]


    [​IMG][/IMG]


    صوره للضيوف في اليوم الأول

    [​IMG]



    تسليم درع الأتحاد للدكتوره شمالا ممثله وزاره الشباب والرياضه

    [​IMG][/IMG]



    كذلك تم تسليم درع الأتحاد لرئيس لجنه البرامج بمركز الشباب العالمي

    [​IMG][/IMG]



    وفي اليوم الثاني تمت الترشيحات والأقتراع بمشاركه جميع الأعضاء الحاضرين وكذلك حضور مشرفه دوليه على الأنتخابات كممثله للمركز

    [​IMG][/IMG]


    [​IMG][/IMG]


    لجنه الفرز بعد الأقتراع

    [​IMG][/IMG]


    وهذه كانت النتيجه للهيئه الأداريه


    [​IMG]


    الهيئه الأداريه الجديده مع رئيس الفرع السابق

    [​IMG]


    صوره تجمع الهيئه الأداريه مع بعض من المجلس المركزي

    [​IMG]



    هذا ونسأل من الله التوفيق والسداد في العمل لما يخدم المصلحه العامه لجميع الطلاب والشباب في ماليزيا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-30
  3. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيكم أيه الابطال
    معا نحوا كيان طلابي موحد لخدمه الطالب
    ونتمنا منكم متابعه زياده الراتب الذي لم يعد يكفي في ماليزيا

    وفقكم الله وسدد خطاكم



    الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكران
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-30
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي القدير / عز اليمن
    جاءنا خبر بأن السفارة لاتهتم بمشاكل الجالية والطلاب وإن السفارة السعودية هي
    من تساعد من لديه مشكلة ممن لديه إقامة في السعودية حيث أن السفارة اليمنية
    لاتعيركم إهتماما حينما يذهب إليها لستنجد بها تتبراء منه وتقول لادخل لنا اذهب وحل مشكلتك
    وكثير ذهب للسفارة السعودية ممن لديهم إقامة فيها وساعدوه على حل مشكلته
    وهناك كثير ممن فصلوا من الجامعات بسبب مستحقات مالية لم تصرف لهم من
    قبل السفارة وأيضا ً هناك 70 طالب اعتصموا بالسفارة للإستنجاد بها ولم يعيرهم إهمتاما
    وأيضا ً هناك عنصرية في ماليزيا حيث يستلم اولاد المتنفذون أكثر من 1000 الف دولارا شهريا
    ومن ليس لديه واسطة كما هو الحال 200 دولار ولاتصرف له
    إلا بعد شهور وبعد أن يواجه مشاكل جما بل وبعضهم فصل من الجامعة
    بسبب المستحقات المالية والتي لم تصرفها لهم السفارة ..


    فما رايك بهذا الكلام ...؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-30
  7. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0

    العزيز الصحاف

    أني أوافقك الرأي في بعض منما قلته أنت ماعدا نقطه واحده وهي اللي بالأحمر فلا أستطيع بأن أجزم وأقول نعم معك حق ولكني لم أسمع بهذا الكلام سوى منك الأن والله أعلم أذا كان هناك تمييزات من السفاره دون علمنا فلا أعلم بهذا الخبر .

    كذلك بالنسبه للمشاكل نادرأ ماتكون السفاره في الواجهه الأ أذا كانت الأمور أكثر تعقيدأ,,,, أما بالنسبه للمشاكل الطلابيه والأكثر أهميه هي تأخير الرسوم والمستحقات الماليه والتي دائمأ ماتكون السبب الرئيسي وراء المشاكل الأخرى والمتعلقه بالجامعات

    وبالنسبه للأتحاد العام نحن نعمل هذه الفعاليات بمجهودات ودعم شخصي لتمثيل اليمن على المستوى الخارجي ولا دخل للسفاره في هذه الفعاليه سوى بأن يأتوا ويمثلونا كمثل بقية الضيوف.

    هذا ولك خالص تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-30
  9. Ezz Alyemen

    Ezz Alyemen مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-01-13
    المشاركات:
    9,492
    الإعجاب :
    0
    [​IMG][/IMG]



    [frame="1 50"]

    ترحيب ماليزي بقيادة الإتحاد العام لشباب اليمن
    الاثنين, 30-يوليو-2007
    مايو نيوز - أحتضنت العاصمة الماليزية كوالالمبور المؤتمر الفرعي الأول للإتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا بمشاركة وزارة الشباب والرياضة الماليزية و المجلس الدولي للشباب وسفارة اليمن بكوالالمبور و أعضاء الأتحاد من طلاب اليمن مايونيوز - (ماليزيا) - وضاح العبسي - أحتضنت العاصمة الماليزية كوالالمبور المؤتمر الفرعي الأول للإتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا بمشاركة وزارة الشباب والرياضة الماليزية و المجلس الدولي للشباب وسفارة اليمن بكوالالمبور و أعضاء الأتحاد من طلاب اليمن في جميع الولايات الماليزية تحت شعار الشباب أمل الأمة و أساس نهضتها وتقدمها .

    ويبرز هذا الحدث الى بلورة دور الشباب اليمني بأعتبارهم سفراء اليمن في الخارج عبر عكس صورة إيجابية تعبر عن عراقة و أصالة الشعب اليمني في مختلف المجالات . و أكدت الدكتورة/ شامالا سوبر مانيان وكيلة وزارة الشباب والرياضة الماليزية لمايو نيوز عن أعجابها بحسن الأداء والتنظيم للمؤتمر الذي عكس مدى وعي قيادة إتحاد شباب اليمن في تبني قضايا و تطلعات الشباب المستقبلية و أكدت شامالا دعمها وتهيئة البيئة المناسبة لأأنشطة الأتحاد التي ستسهم في توثيق صلات التعاون والتواصل بين البلدين .

    وأضاف السيد / صالح الدين غزالي مدير عام البرامج بالمجلس الدولي للشباب عن أهمية دور الشباب في تقـدم الأمم ودوره في تحقيق أهداف الألفية التنموية.

    وتخلل برنامج المؤتمر عقد ورشة عمل بعنوان تطوير مهارات الشباب القيادية بمشاركة محاضرين أجانب من امريكا وسنغافورة وماليزية بهدف التركيز على عنصر الشباب في المجتمع كأساس لنهضته مستعرضيين التجربة الماليزية. وشهد اليوم الثاني من فعاليات المؤتمر إنعقاد الجلسة الخاصة بانتخاب هيئة مركزية و إدارية جديدة لفرع الاتحاد فاز بعضوية المجلس المركزي الفرعي كلا من المهندس / وائل الاغبري وإبراهيم الصرمي ،وسيم توفيق القرشي وإبراهيم الرجوي وأحمد الشلبي ومحمد مارم وعبد الصمد مفتاح ومختار الأبارة
    وفؤاد حسن عبدا لرزاق وضاح العبسي وعبد الكريم الشامي واحمد عبد الملك علامة.

    وبعدها بدأ الاقتراع لأنتخاب الهيئة الإدارية الجديدة لفرع الاتحاد العام لشباب اليمن فرع ماليزيا ونتج عنها فوز على منصور الكازمي رئيسا وأسامة مطهر اسحاق نائبا للرئيس والعزي عبد الله معياد مسئولا ماليا ويحيى المرتضى مسئولا اعلاميا وعقيل الصرمي مسئولا رياضياوحسين الرفاعي مسئولا تنظيميا واداريا
    ومحمد محمد عبدا لخالق مسئولا ثقافيا وبلقيس العريقي مسئولة لقطاع الفتيات.

    واختتمت فعاليات المؤتمر الفرعي الأول بتكريم الأخ فؤاد حسن عبدا لرزاق نيابة عن أعضاء اللجنة التحضيرية وقيادة الفرع السابقة تعبيرا عن جهودهم في تأسيس وإنجاح فعاليات وأنشطة الفرع خلال الفترة السابقة.[/frame]


    خالص التحيه والعرفان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-30
  11. ابن ظبي اليمن

    ابن ظبي اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    الشكر الجزيل لكل من شارك وانجح هذا الموتمر
    حقيقتاً انا لم اراء حب وتكاتف و ود من قيل مثل الذي شاهدناه بين الاخوه الاعضاء
    الله يوفقكم يا شباب الله معاكم
    ممكن توضع مزيداً من الصور لانكم حقيقتا يواحد يتشرف يفخر بكم
    سلام عليكم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-30
  13. غريب هاشم

    غريب هاشم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-21
    المشاركات:
    904
    الإعجاب :
    0
    مسيره الالف ميل تبدأ بخطوه

    يمكن للبسطاء ان يفعلوا شيئا ويمكن للانسان اذا اراد
    ان يكون كنسمه بارده في ليلة حارة
    ترسم البسمه على وجوهنا كلما تذكرناها
    هكذا كان الاتحاد وسيظل
    خالص التهنئه نزفها الى جميع من ساهم بايصال القافلة الى بر الامان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-30
  15. صديق ماليزى

    صديق ماليزى عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    161
    الإعجاب :
    0
    عمل اكثر من رائع وهذة الكوكبة الشبابية نتوقع منها الكثير
    ولمن يريدون دوما الاصطياد في الماء الماء العكر هذا الاتحاد
    ليس موجهة ضد احد بل الاخرون هم من تخندقوا فى مواجه هذا المولود
    الذي يسير تحت رعاية قائده الفذ الشاب الخلوق فؤاد عبد الرزاق
    وسيروا وعين الله ترعاكم فانتم الامل الحقيقي للوطن ولاتلتفتوا الى
    فالقافلة تمضي والشمس تشرق كل يوم لتمد اهل الارض بالضوء والدفاء
    فائق الود لكم جمعياً ولاخي القدير فؤاد عبد الرزاق كل الود والتحية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-31
  17. berry

    berry عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-27
    المشاركات:
    739
    الإعجاب :
    0
    اخي لاخير في ملحقيات اليمن ، فهي اوكار للفساد والسرقة واذلال الطلاب.
    لكن لكل يوم اجله وسيعلم الكافرون اي منقلب ينقلبون.
    واحيي اعتصامكم ونحن معكم بالدعاء .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-31
  19. YEMEN STARS

    YEMEN STARS عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-22
    المشاركات:
    1,762
    الإعجاب :
    0
    أتمنى للأخوه في أتحاد شباب اليمن التوفيق

    وكما اتمنى لكافه الفائزين العون

    كذلك أشكركم جميعأ على أنجاح هذا المؤتمر وعكس الصوره الطيبه لدى الماليزيين وأرتياحهم للأنجاز الذي حققه شباب اليمن في جميع مؤتمراتهم السابقه


    أجمل سلام
     

مشاركة هذه الصفحة