هل عاد الضبح موجود فيكم..

الكاتب : مطير الضبح   المشاهدات : 1,056   الردود : 27    ‏2007-07-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-30
  1. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بعد مده طويله عن المجلس ...
    نقول وينكم يا حبايب هذه المره ندعي لكم حبايب وليس ضباحي خلونا نسليكم
    ...................
    بدي اقول لكم شي ....
    لماذا ياتي الضبح بعد القات ؟؟؟؟
    وايش نوع الضبح الي ياتي بعد القات...
    وكيف تتخلص منه..
    هل تتخلص منه بكوب شاهي حليب كما يقول الفوضوي
    ......................رجاء ...وضحو السبب..
    احكي لكم قصة قبل يومين....
    قبل يومين خزنت بقات يابس واعتقد ان هذا القات له شهور ..حتى وصل الى امريكا
    خزنت مع بعض من الاخوان الذين زرتهم
    وبعد القات ...
    وصلت البيت الا وفيني ضبح لا اعرف على ايش ..
    الا وهموم الدنيا كلها على راسي وطرح وفتح مشاريع الا هرم وضبح...
    شربت حليب على ما يقول الفوضوي ما نفعش ...
    ...........................................................................................................
    وانا احسب كم مواطن يمني ضابح بعد القات ؟؟؟؟
    ما وصلت الى نتيجة...
    واخيرا....هل فيه قات ما يجيب الضبح ...
    يا جماعه

    تحياتي لكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-30
  3. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    الضبح الان جاء :D














    امزحو :p


    اهلا بك اخي مره اخرى اما السؤال جوابه عند الاخوه لانهم هم مجربين وبيقولو السبب لك بس حبيت ارحب بك :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-30
  5. مطير الضبح

    مطير الضبح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    9,856
    الإعجاب :
    1
    حياك وابقاك...
    يا بنت الاصول



    انا بخرج اذا قد جاء الضبح
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امزح
    تحياتي لك..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-30
  7. الشامـــــــخ

    الشامـــــــخ مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-09
    المشاركات:
    29,877
    الإعجاب :
    1
    يا مرحبا ومسهلا..........

    يا حيا بحيد الأخوه....... يا حيا بروح المجلس وحياته.......

    يا اخي لك وحشه والله كبيره وينك الضبح نازل علينا من كل زوه...............:)

    هيا لا تخزن مره ثانيه ..............:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-30
  9. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    [





    حياك الله يامطير الضبح

    اعتقد ان الضبح بعد تناول القات شي وارد واكيد

    وبالذات الذين ينقطعوا عن التخزينة لفترة

    واما بقية الشعب والذي دائما مايكون مخزن يومياً

    مافيه ضبح ..

    وان كانوا فيهم ضبح ...

    ينطبق عليهم المثل القائل


    جنت على نفسها براقش ..


    ولكن في حاجات ان خزنت وطلع فيك الضبح


    تخفف عليك الضبح والوساوس وهذا لايوجد الا مع المتزوجين


    واظنك فهمت المقصود ..


    والحليم تكفية الاشارة


    سلام ينقط عسل







     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-30
  11. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    :eek::eek:




    متى خرجت من السجن :eek:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-30
  13. الفوضوي

    الفوضوي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-04-06
    المشاركات:
    26,302
    الإعجاب :
    22
    ههههههههههههههه

    أولا يا مرحبا بالشيخ مطير الضبح

    ثانياً الشاهي الحليب هذي قدها موضه قديمه والقات قد أخذ مناعه منها

    في طرق جديدة

    لكي تتعرف عليها إشترك في نادي الفوضوي الصحي لتطيير طفش القات

    للعوائل اشتراك شهري 100 دولار

    لجهال 30 دولار

    للأفراد والمؤسسات 50 دولار

    :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-30
  15. العندليب

    العندليب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-04
    المشاركات:
    39,719
    الإعجاب :
    4
    وعليكم السلام يا مطير الضبح

    والله اشتقنا لكم أخي مطير الضبح ,, ولتوقيعك الشهير

    ( يا عيووووووووووووووووني )

    وصورة الشيبة الي عيونه بيخرجين :D

    عوداً حميداً إن شاء الله


    بالنسبة للضبح , انا اقول لك على حاجة

    في بلادنا ( محافظة حجة ) فيه نوع من القات يجيب الضبح من صدق .. يسموه قات شراقي .. طبعاً مش كل القات يجيب الضبح .. بس مناطق معينة من القات الشراقي , يجيب لك الضبح والهم !!

    مش عارف ليش

    يقولوا بأن الماء الي يسقي القات بيمر من بين المقابر :eek:

    .!!

    على العموم ,,

    خذ الوصفة الفوضوية ( شاي حليب ) + معسل روان + عبدالحليم حافظ ( على قد الشوق ) :D
    .!!

    ولو معاك قصة بوليسية , بيكون أفضل .. :D

    تحيتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-30
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وعليكم السلام ورحمة الله


    حياك الله اخوي في المجلس اليمني مره أخره



    ونشوف أبداعادك



    الجوكر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-30
  19. al-hababi

    al-hababi عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-07-15
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0
    الله يهديكم

    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة