%% اختبار كشف تعلقك بالمجلس اليمني %%

الكاتب : القيصر   المشاهدات : 1,752   الردود : 39    ‏2007-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-28
  1. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    سلام عليكم

    جواب على الاسئله واعرف النتيجه ..


    ================


    1- دخولك للمنتدى ؟؟؟

    أ- يوميا (8 )
    ب- اسبوعيا (4)
    ج- اذا طفشت ( 5)
    د- نادرا ( 1)

    2-طيب كم منتدى غير المجلس اليمني تكتب فيه ؟

    أ- منتدى واحد فقط ( 7)
    ب- اقل من ثلاث منتديات بالاضافه الى هذا المنتدى ( 5)
    ج- من 3 الى 6 منتديات ( 3)
    د- اكثر من 6 منتديات (2)

    3 - طيب كم صاحب معك في المنتدى ويقرب لك ويخزن معك ؟ بشرط القرابه تكون كالتالي (صداقة- صلة قرابه- جوال....الخ)

    أ- ولا شخص (3)
    ب- لايتجاوزون 3 اشخاص ( 4)
    ج- من 3 الى 7 اشخاص (6)
    د- اكثر من 7 اشخاص (7)

    4 - طيب بالله عليك هل ........

    أ- مواضيعك اكثر من ردودك (3)
    ب- ردودك اكثر من مواضيعك ( 6)
    ج- لا اهتم ( 1)
    د- لست متأكدا (3)

    5- طيب ردودك على المواضيع كيف حالها ؟؟

    أ- ارد على كل المواضيع ( 5)
    ب- ارد على كل مااستطعت من المواضيع ( 4)
    ج- ارد على المواضيع الجيده فقط ( 6)
    د- ردودي على المواضيع نادره (1)

    6- طيب اشمعنا المجلس اليمني ؟

    أ- ارى التقارب والمحبه بين اعضاء المنتدى (8)
    ب- للاستفاده واكتساب الخبرات وللترويح عن النفس ( 3)
    ج- بسبب معرفتي لاكثر من عضو ( 5)
    د- للتعارف فقط (2)


    7 - هل وصار لك من قبل تضاربت مع مشرف او انسجنت .. اقصد سويت مشكله مع عضو ؟

    أ- حصلت مشكله ولم تزل قائمه ( 2)
    ب- حصلت مشكله وانحلت ( 4)
    ج- حصلت مشكله وتعرضت للايقاف بسببها وعدت من جديد ( 1)
    د- لم تحصل مشكله ( 7)

    8- طيب اول ما تفتح النت ايش تسوي ؟

    أ- تفتح مواقعك الاعتياديه بالاضافه الى المنتدى ( 4)
    ب- تفتح صفحة للمنتدى فقط. (5)
    ج- تفتح اكثر من صفحه للمنتدى ( 7)
    د- تفتح الماسنجر والمنتدى والكثير من المواقع (2 )



    طيب جيب الاله حاسبه حقك ( مش بالتلفون يا مليح عرفنا ان معك تلفون فيبه الاله حاسبه ) واجمع الارقام اللي جمب كل اجابه اللي بين الاقواس .. وبيطلع لك في كل سؤال رقم واحد وتشوف بعد الجمع كم النتيجه واقراء زي الناس

    اذا كانت ...فوق 48...

    اوووووووو انت الصراحه الله يعينك ، يعني مش مدمن لالا انت ميت بالمنتدى وعلى راي الشاعر العنتراني لما قال ( ميت فيكي ومش راح اموت ناطر لتموتي فيا ) ، ومرات يكون معك شغل وتاجله علشان المجلس .. ومن كثر ما ترد على الاعضاء كلنا عرفنا انك تحب الاعضاء كثير وتكره المشاكل والمصايب في المنتدى وتحب الخير لكل الناس بس مشكلتك لما واحد منهم يقول لك باجي عندك قريب تقوله انا الان في المكسيك رحت اجيب قصعة حليب حق الشاهي :D



    من37الى 47...

    انت انسان نص نص ،، زي ما قال صاحب البقاله اللي جمبنا .. ( انت نس نس مره في زين ومره مافي زين ) يعني تدخل المجلس كثير صح بس لما يكون معك تخزينه مع العيال في الركن حق الحافه تقفل المجلس وتروح معاهم وردودك دائما طيبه وما تحبش تقول لحد معك سلف يعني بالعربي تخلي علاقتك مع الاعضاء نص نص لاهي سلبطه ولا هي كرم حاتمي :D


    من 27 الى 36 ...


    انت ما تحبش المنتدى كثير ومرات تدخل علشان حاجه معينه ومهمه بس ، اصلا انت تحيف مرره وما تشتيش تتعارف مع الناس اللي هنا بس الناس تحسبك خجول وتستحي .. فياخي خليك انت الكريم وتكلم معاهم واعطيهم وقتك قليل ، بس اول شي حدد القسم اللي تحبه وترتاح لما تخزن وتقرا مواضيعه وبعدين بيقع خثير واذا ما صار لك شي تعال اضربنا لوول


    اقل من 26 ...


    انت حالتك حاله والله .. كل مره تروح لقسم او منتدى ما تحصلش حاجه تعبجك .. يعني ز المثل اللي قال .. اللي ما يطول الكبت .. مغبرعنه يقول :D ، وما عندك اصحاب من النت كل اصحابك هم عباره عن حبتين بس ومش عارف كيف مستحملينك هههههههههه ، لازم تسوي لك حل وتشوف ايش يعجبك من قسم وتشارك فيه وشوف كيف الناس بتحبك ووتدخل مواضيعك ولا بتخرج منها زي الشنجم ابو حربه لما يسبط بشعر خادم :eek:



    ===============

    الموضوع للتسليه فقط

    تحياتي لكم ;)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-28
  3. ar7ab

    ar7ab قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    كيفك ياطيب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-28
  5. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    من 27 الى 36 ...


    انت ما تحبش المنتدى كثير ومرات تدخل علشان حاجه معينه ومهمه بس ، اصلا انت تحيف مرره وما تشتيش تتعارف مع الناس اللي هنا بس الناس تحسبك خجول وتستحي .. فياخي خليك انت الكريم وتكلم معاهم واعطيهم وقتك قليل ، بس اول شي حدد القسم اللي تحبه وترتاح لما تخزن وتقرا مواضيعه وبعدين بيقع خثير واذا ما صار لك شي تعال اضربنا لوول

    هههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D:D:D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-28
  7. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    لي عوده اخي القيصر
    واتمنى ان يثبت هذا الموضوع .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-28
  9. الغامض !

    الغامض ! عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-12
    المشاركات:
    117
    الإعجاب :
    0
    41


    مشكور يا قيصر !

    إخيتار جيّّد , ولكن بالنسبه لي غير صحيح

    أنا من النوع الأول أكثر من 74إدمــــــــــان شديد (محشش محترف) :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-28
  11. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    اذا كانت ...فوق 48...

    اوووووووو انت الصراحه الله يعينك ، يعني مش مدمن لالا انت ميت بالمنتدى وعلى راي الشاعر العنتراني لما قال ( ميت فيكي ومش راح اموت ناطر لتموتي فيا ) ، ومرات يكون معك شغل وتاجله علشان المجلس .. ومن كثر ما ترد على الاعضاء كلنا عرفنا انك تحب الاعضاء كثير وتكره المشاكل والمصايب في المنتدى وتحب الخير لكل الناس بس مشكلتك لما واحد منهم يقول لك باجي عندك قريب تقوله انا الان في المكسيك رحت اجيب قصعة حليب حق الشاهي

    .
    .
    .
    .


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جـــــــــــــــــــــــــول
    وأكيد النتايج بتطابق مع كل عضو

    تسلم على الموضوع يا قيصر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-28
  13. الغجريه

    الغجريه عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-26
    المشاركات:
    213
    الإعجاب :
    0
    من37الى 47...

    انت انسان نص نص ،، زي ما قال صاحب البقاله اللي جمبنا .. ( انت نس نس مره في زين ومره مافي زين ) يعني تدخل المجلس كثير صح بس لما يكون معك تخزينه مع العيال في الركن حق الحافه تقفل المجلس وتروح معاهم وردودك دائما طيبه وما تحبش تقول لحد معك سلف يعني بالعربي تخلي علاقتك مع الاعضاء نص نص لاهي سلبطه ولا هي كرم حاتمي

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة التخزينة مع العيال في الركن حق الحافة
    ليش مايثبت الموضوع ​

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-28
  15. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    أ- يوميا (8 )
    د- اكثر من 6 منتديات (2)
    د- اكثر من 7 اشخاص (7)
    ب- ردودك اكثر من مواضيعك ( 6)
    ج- ارد على المواضيع الجيده فقط ( 6)
    أ- ارى التقارب والمحبه بين اعضاء المنتدى (8)
    ب- حصلت مشكله وانحلت ( 4)
    ج- تفتح اكثر من صفحه للمنتدى ( 7)

    المجموع 48 :D


    وباكثر من منتدى كم في منتديات ههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هههههههههههههههههههههههههههه

    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-28
  17. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ذكرتو بس انا اجري بعد الاعضاء مهربش منهم

    :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-28
  19. أبو عبود

    أبو عبود قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-16
    المشاركات:
    23,633
    الإعجاب :
    0
    52 نقطة يعني ايش يا قيصر
     

مشاركة هذه الصفحة