ابناء الضالع يستنكرون التجمع المناطقي المشبوه

الكاتب : the best   المشاهدات : 1,313   الردود : 23    ‏2007-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-28
  1. the best

    the best عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    1,896
    الإعجاب :
    0
    استنكرت الفعاليات الوطنية والسياسية والاجتماعية والثقافية في محافظة الضالع عسكريين وأمنيين ومثقفين وعمال وفلاحين وأحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني , ماقامت به بعض العناصر المندسة من خارج الضالع من تجمع مناطقي مشبوه للإساءة إلى تاريخ ونضال أبناء الضالع ورموزها وذلك بما تم خلال ذلك التجمع من ترديد لشعارات وهتافات مناطقية انفصالية كريهة تشمئز منها النفوس , وحذر بيان صادر عن تلك الفعاليات أبناء محافظة الضالع من الانسياق وراء تلك المجموعة المأجورة الملطخة أيدهم بدماء أبناء الضالع واليمن والساعية إلى زج أبناء الضالع إلى أتون الفتنة. وقال بيان صادر عن تلك الفعاليات ان من يقفون وراء ذلك هم من أيديهم ملطخة بدماء أبناء الضالع وشهدائها
    ورموزها وفي مقدمة هؤلاء القتلة المأجورين أحمد الحسني ، ومحمد على أحمد ، ومحمد حيدره مسدوس، وناصر النوبة ، وحسن باعوم ، وعلى صالح عباد ، ومحمد العبادي ، وباقيس ، وغيرهم من عملاء المخابرات وأذناب الاستعمار ومن يقف ورائهم من أولئك المقيمين خارج الوطن والمتاجرين بقضايا الشعب ومصالحة العليا .


    نص البيان:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا) صدق الله العظيم

    إلى أبناء محافظة الضالع الأبية المناضلون الشرفاء عسكريين ومدنيين وسياسيين وعلماء ومثقفين وعمال وفلاحين وقوى وفعاليات وطنية من أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني وكافة القطاعات رجالاً ونساء .
    يامن كنتم دوماً في الطليعة في مسيرة النضال الوطني من أجل الثورة والجمهورية والحرية والاستقلال والوحدة ، وكنتم السباقون في ميادين التضحيات الغالية والجسيمة من أجل الوطن وكرامته وعزته وتقدمه .. إليكم جميعاً نتوجه بالتحية والتقدير لأدواركم الوطنية والمشرفة ونضالكم الجسور من أجل الوطن وثورته ووحدته ..
    أن ما يحز في نفوسنا جميعاً نحن أبناء الضالع وكل أبناء الوطن ما شهدناه قبل أيام في مدنية الضالع رمز النضال والوطنية والتضحيات من تجمع مناطقي مشبوه قامت به عناصر من خارج المحافظة للإساءة إلى تاريخ ونضال أبناء الضالع ورموزها وذلك بما تم خلال ذلك التجمع من ترديد لشعارات وهتافات مناطقية انفصالية كريهة تشمئز منها النفوس .. وحيث سعى من قاموا بذلك العمل القبيح من العملاء والمأجورين وضعاف النفوس من خارج محافظتنا محافظة الضالع إلى إثارة الأحقاد والكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد والأضرار بالوحدة الوطنية التي ناضل من أجلها كل الوطنيين الوحدويين الأحرار في هذا الوطن وفي مقدمتهم الشهداء على أحمد عنتر ، وصالح مصلح قاسم ، وعلى شائع هادي ، وعلى أسعد مثنى ، ومطلق عبدالله حسن ، وعلى صالح ناشر ، ومحمود صالح أحمد ، وأحمد سعفل قاسم ، وفيصل رشيد ، وغيرهم كثيرون من خيرة القادة والكوادر العسكرية والأمنية والمدنية الذين قتلتهم بالغدر والعدوان .. خاصة ونحن نعلم تماما بأن من يقفون وراء ذلك هم من أيديهم ملطخة بدماء أبناء الضالع وشهدائها ورموزها وفي مقدمة هؤلاء القتلة المأجورين أحمد الحسني ، ومحمد على أحمد ، ومحمد حيدره مسدوس، وناصر النوبة ، وحسن باعوم ، وعلى صالح عباد ، ومحمد العبادي ، وباقيس ، وغيرهم من عملاء المخابرات وأذناب الاستعمار ومن يقف ورائهم من أولئك المقيمين خارج الوطن والمتاجرين بقضايا الشعب ومصالحة العليا .
    ومازالت دماء الشهداء الابطال في مؤامرة الـ13من يناير 1986م المشئومة من أبناء هذه المحافظة الباسلة تستصرخ ضمائرنا جميعاً لمعرفة حقيقة أولئك القتلة المجرمين ومراميهم الخبيثة من وراء تلك المحاولة المشبوهة القديمة الجديدة للانتقام من أبناء الضالع والزج بهم في أتون فتنة جديدة ليكونوا مرة أخرى كبش فداء ووقوداً لحربهم الملعونة ومخططاتهم المعادية للوطن ووحدته كما فعلوا في عام 1990م عندما جاءوا بالمدعو على سالم البيض إلى مدينة الضالع ليعلن منها دعوته للانفصال والتمرد على الشرعية الدستورية من أجل الإساءة إلى الضالع ووصم أبنائها بتهمة الانفصال وهم الوطنيون الشرفاء الوحدويون الذين ناضلوا من أجل الوحدة وضحوا في سبيل تحقيقها كهدف وطني عظيم لكل أبناء الشعب اليمني .
    فهل حان الوقت لتعرف ماذا تريد هذه العناصر الاستخبارية العميلة المدسوسة والمتلونة كالحية الرقطاء فيما ترفعه من شعارات تارة باسم الثورة والجمهورية وتارة باسم النضال والوطنية وأخرى باسم المناطقية وحقوق المواطنين في المحافظات الجنوبية وهي عناصر حاقدة لايهمها سوى مصالحها وما تحصل عليه من الأموال المدنسة من أولئك القابعين خارج الوطن والذين يستخدمونها أدوات طيعة ضد الوطن ووحدته وهم يختبئون خلف أقنعة وشعارات زائفة ومفضوحة مستغلين بعض القضايا الحقوقية مثل قضية المتقاعدين من العسكريين والمدنيين في الوقت الذي نعلم جميعاً بأن هذه القضية هي قضية حقوقية مشروعة لاغبار عليها ولكن هؤلاء أرادوا التستر ورائها من أجل أجندتهم الخاصة وتنفيذ أهدافهم الشريرة الخبيثة ضد الوطن .. وهناك معالجات أتخذتها الدولة لمعالجة هذه القضية في أطار القانون , وإذا كانت هناك أي أخطاء في الإجراءات التنفيذية في تطبيق قانون التقاعد فإنها مسألة قابلة للحل والمعالجة لقد صدرت التوجيهات العليا بذلك وبحيث يعطي المتقاعدين حقوقهم وتسوي مستحقاتهم طبقاً للقانون .
    ولكن لتلك العناصر المأجورة مأرب أخرى تسعى لتحقيقها من خلال هذه الفتنة التي تريد إشعالها في الوطن ولكن هيهات ان يتحقق لها ذلك لأن أبناء الشعب اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبناء محافظة الضالع سوف يتصدون لها ويدحرون أحلام ومخططات من يتآمرون على الوطن ووحدته ويلحقون بهم أشد الهزيمة .
    وستقول الضالع لهذه الشرذمة العملية المأجورة وكل المستولين بالأموال المدنسة أرحلوا عن الضالع واتركوا أبناء الضالع وشأنهم فهم لن يكونا لعبة بأيدكم وأداة لمخططاتكم الدنيئة..
    فالمرء لا يلدغ من جحر مرتين وأي محاولة لزرع الفتنة أو المساس بالوطن ووحدته الوطنية محاولة فاشلة وخائبة وسنكون نحن أبناء الضالع وكما كنا دوماً في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسلامه الاجتماعي .. وسيخيب مكر الماكرين وسيرتد كيد الكائدين إلى نحورهم .
    ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) صدق الله العظيم
    الفعاليات الوطنية والسياسية والاجتماعية والثقافية في محافظة الضالع عسكريين وامنيين ومثقفين وعمال وفلاحين واحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني .


    وقد اكدوا ان من قام بذالك مجموعه ملطخه ايديهم بدماء أبناء الضالع..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-28
  3. AL-SKRAN

    AL-SKRAN عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-09
    المشاركات:
    414
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

































    أما بعد
    [frame="3 50"]نعم للرمز المناضل الشهيد
    عبد الفتاح اسماعيل
    نعم لصانع الوحده اليمنيه
    الاستاذ القدير الرمز
    علي سالم البيض
    [/frame]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-28
  5. ابن بلادي

    ابن بلادي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    6,952
    الإعجاب :
    2
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-28
  7. جنوبي جنوبي

    جنوبي جنوبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-20
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    من فين المصدر .............ارجو التوضيح

    لاني غير مصدق مصدق .............100/%
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-28
  9. the best

    the best عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-16
    المشاركات:
    1,896
    الإعجاب :
    0
    المصدر صحيفه 26 سبتمبر
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-28
  11. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,697
    الإعجاب :
    2,395
    لابد يكون المصدر الايام ولابد ان يكون الخبر على مقاس الجماعة ويرضيهم والا
    باتشوف الان شغلك ....
    بايجيك الطبل والفسل والنذل والخبل والثعل والشعل كلهم بايكذبونك لأن الخبر مش على المقاس ومش مقبول ومش معقول هم يطالبون بالمصدر واذا جبته لهم قالوا لك
    المصدر كذاب .....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-28
  13. جنوبي جنوبي

    جنوبي جنوبي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-07-20
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله ان الخبر كاذب 100/% لاني اعرف ابناء جلدتي اشد المعرفه

    ومن ناحيه منطقيه 60 الف متقاعد وفقراء وناس تشحت في الشوارع وتريدهم يطبلون مع الوحده ...لا والله حاش وكلا لن يفعلها رجل يملك ذره من العقل ..واقول لكم ثق بنفس ان اصحاب الضالع لم يتنازلوا عن اي مطلب وخير شاهد عندما اتى عبد القادر هلال ........وذر المكسنات على ربوع الجبال الضالعيه ولكن قوبلت بالرفض ؟؟؟

    اخي تاج اليمن اذا كنت تاج لهذه البلد التي حرمت من كل شيء فقل خيراً او اصمت .
    كلام يا اخي بعيد كل البعد عن المناقشه الجاده وتجلىء الى اسلوب الاستفزاز المقزز الذي تعودت عليه

    والبادي اضلم ولكن ليس موقعه منتدى السياسه خليه دردشه في اي منتدى وانت اختاره بنفسك او اعطيك ايميلي وتعال ندردش ونتكلم بعيد عن هذا المنتدى ... كلامي واضح ..................!
    دمت بووود
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-28
  15. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    طبع المؤتمر نت ثلاثة بيانات بليلة واحدة وبأسم ثلاث محافظات لحج الضالع ابين شبوة لم يجهز البيان حقها يمكن الليلة يدبجوه هي وحضرموت على ثلاث ثلاث!!:D والله هذه مهازل × مهازل...​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-28
  17. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,697
    الإعجاب :
    2,395

    لماذا لاتضع في اعتبارك ياسيد ان هناك من يرفض هذه الممارسات العنصرية اللتي تسيء لقضية المتقاعدين لماذا لاتضع في اعتبارك ان هناك رأيا اخر لابد من سماع الرأي الاخر لانرفض ابدا التظاهر السلمي المطالب بالحقوق بلا نؤيده ونؤازره لكننا نرفض رفضا قاطعا ان يندس المشبوهين بين هؤلاء المتقا عدين ويروجون لشعارات عنصرية انا لم ابدأ بالاستفزاز ولكن الاخرين هم من بدؤا انا فقط ابدي رأيي دون ان اجرح اي شخص
    لكني فقط ارد على استفزاز ت حاولت كثير استعمال لغة الهدؤء مع الاعضاء المخالفين لرأيي فلم يجد ذالك نفعا فلم انزل الى الدرك الذي نزلوا اليه واحاول دائما كبح نفسي واند فاعي صدقني لكن قد اخطيء ومع ذالك ادعوك الى قرآءة مشاركات اعضاء بعينهم
    لن اذكر اسمائهم لكن ستعرفهم بنفسك وانظر اين وصلوا وانت الحكم .....
    اخي الكريم انا فقط مع الوحدة ولست مع النظام ولن اكون من يهدد وحدتي هو عدوي وان كان النظام وان كان الرئيس وان كان من كان .... سأفكر في عرضك وارد عليك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-28
  19. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    اجتماع للمتقاعدين بعدن اليوم والنوبة يدعوا السلطة الى مناظرة تلفزيونية لفضحها
    التاريخ: السبت 28 يوليو 2007
    الموضوع: أخبار


    عدن – لندن " عدن برس " خاص : 28 – 7 – 2007
    يعقد مجلس التنسيق للمتقاعدين العسكريين والمدنيين والأمنيين الجنوبيين مساء اليوم اجتماعا لهم في عدن اليوم بعد ظهور رئيسها العميد ناصر النوبة الذي اختفى عقب تهديد باعتقاله من قبل أجهزة الأمن أخيرا ، وقال النوبة في تصريح خص به " عدن برس " عقب عودته الى منزله في عدن امس ان الاجتماع سيخصص لوضع اللمسات الأخيرة لاعتصام 2 اغسطس المقبل والذي سيقام في ساحة الحرية في خورمكسر .
    وقال النوبة " ندعو الحكومة اليمنية الى مناظرة تلفزيونية على اية قناة فضائية غير القناة اليمنية وسوف نفضح المكشوف والمستور " ، وجدد النوبة التأكيد برفض مجلس التنسيق للجان التي كلفتها السلطة برئاسة المحافظين وقال " لا نقبل مثل هذه اللجان ، وقضيتنا ليست من اختصاص المحافظين " وأضاف " لقد سيق ايضا وان حددنا ان يصدر قرار سياسي قبل 7 – 7 الجاري ولكن للأسف لم يصدر مثل هذا القرار ، وقد أصدرنا بيانا في 24 – 7 الجاري في اعتصام الضالع وفيه طالبنا وما زلنا نطالب بإعادة النظر في إتفاقية الوحدة بما في ذلك استفتاء شعب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية انطلاقا من الاتفاقيات الوحدوية منذ 72 وحتى 89 والتي أكدت على اجراء استفتاء شعبي " .
    وسخر النوبة من القرارات الجمهورية 40 و 41 التي أصدرت فيها قائمة بترتيب أوضاع عدد من المتقاعدين والتي أوردت بعض الضباط الذين قد انتقلوا الى جوار ربهم بعد سنوات طويلة من الانتظار والتسويف الحكومي لأوضاعهم عندما كانوا احياء منهم العقيد سالم صالح سالم علي الملقب ( البقبق ) والعميد احمد علي سيف .
    وعلق رئيس لجنة التنسيق للمتقاعدين الجنوبيين على " الخطوط الحمراء " التي وضعتها السلطة وحذرت من تجاوزها في مطالب المتقاعدين قائلا " لقد اختلطت الألوان والسلطة حرة في اختيار اللون الذي تريده ولكنها لا تخيفنا لا خطوطهم الحمراء التي يضعونها في قاموسنا ، فالألوان صارت متساوية " .
    وحمل النوبة السلطة حدوث أي مكروه له ولعائلته ، وقال " انا موجود ألان في عدن ، وإذا لم يحدث لي أي مكروه من قبل السلطة فسوف أكون اول الحاضرين الى ساحة العروض في 2 أغسطس ، وادعوا شعب الجنوب وكل المتقاعدين فيه من مدنيين وعسكريين وأمنيين الى الخروج الى ساحة الحرية في خورمكسر يوم 2 أغسطس ليعرف العالم بقضيتنا " .
     

مشاركة هذه الصفحة