النظام الحاكم يتخذ قرارات تاريخية لمعالجة الاحتقانات!!!!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,982   الردود : 56    ‏2007-07-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-07-28
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948





    في خطوة..مجنونة!!

    واسلوب سخيف!!

    انظروا ما يفعله النظام الفاسد!!

    بدلا من معالجة المشكلة..

    يسعى لاستعدا الناس بعضها على بعض!!!

    ويسعى لتحريض وتاليب المواطنين ضد بعضهم!!!


    هذه الاساليب لن تجدي ...وانتم تعلمون!!!


    هذه اساليب عفى عليها الزمن!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-07-28
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    أحزاب ومنظمات الضالع: نرفض التجمعات المناطقية وسندحر التآمر على الوطن
    السبت, 28-يوليو-2007
    - قال بيان صادر عن الفعاليات الوطنية والسياسية والاجتماعية والثقافية في محافظة الضالع إن ما شهدته محافظتهم التي كانت دوماً السباقة في ميادين التضحيات من أجل الوطن من تجمع مناطقي مشبوه قامت به عناصر من خارج المحافظة هدفها الإساءة إلى تاريخ ونضال أبناء الضالع ورموزها.

    مشيرين إلى ما رافق ذلك التجمع المشبوه من ترديد للهتافات المناطقية الانفصالية الكريهة وذكر البيان بأن محافظة الضالع قدمت الكثير من الشهداء الوحدويين وفي مقدمتهم علي احمد عنتر وصالح مصلح قاسم وعلي شايع هادي وعلي أسعد مثنى ومطلق عبدالله حسن وعلي صالح ناشر ومحمود صالح احمد وأحمد شعفل قاسم وفيصل رشيد وغيرهم الكثيرون من الذين قتلتهم يد الغدر والعدوان.

    وأضاف البيان إن دماء الشهداء الأبطال في مؤامرة الثالث عشر من يناير 1986م ما تزال تستصرخ ضمائرنا جميعا لمعرفة حقيقة أولئك القتلة ومراميهم الخبيثة مؤكدين أن استغلال قضية المتقاعدين التي هي قضية حقوقية مشروعة إنما يأتي لأهداف أرادت تلك العناصر الاستخبارية من خلالها إشعال فتنة في الوطن.
    وقال البيان إن أبناء الضالع سوف يتصدون لها ويدحرون مخططات من يتآمرون على الوطن ووحدته ويلحقون بهم أشد الهزيمة
    – ينشر نص البيان


    بسم الله الرحمن الرحيم
    (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمت الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته أخوانا)
    صدق الله العظيم
    إلى أبناء محافظة الضالع الأبية المناضلون الشرفاء عسكريين ومدنيين وسياسيين وعلماء ومثقفين وعمال وفلاحين وقوى وفعاليات وطنية من أحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني وكافة القطاعات رجالاً ونساء.
    يامن كنتم دوماً في الطليعة في مسيرة النضال الوطني من أجل الثورة والجمهورية والحرية والاستقلال والوحدة، وكنتم السباقون في ميادين التضحيات الغالية والجسيمة من أجل الوطن وكرامته وعزته وتقدمه.. إليكم جميعاً نتوجه بالتحية والتقدير لأدواركم الوطنية المشرفة ونضالكم الجسور من أجل الوطن وثورته ووحدته..
    إن ما يحز في نفوسنا جميعاً نحن أبناء الضالع وكل أبناء الوطن ما شهدناه قبل أيام في مدينة الضالع رمز النضال والوطنية والتضحيات من تجمع مناطقي مشبوه قامت به عناصر من خارج المحافظة للإساءة إلى تاريخ ونضال أبناء الضالع ورموزها وذلك بما تم خلال ذلك التجمع من ترديد لشعارات وهتافات مناطقية انفصالية كريهة تشمئز منها النفوس.. وحيث سعى من قاموا بذلك العمل القبيح من العملاء والمأجورين وضعاف النفوس من خارج محافظتنا محافظة الضالع إلى إثارة الأحقاد والكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد والإضرار بالوحدة الوطنية التي ناضل من أجلها كل الوطنيين الوحدويين الأحرار في هذا الوطن وفي مقدمتهم أبناء الضالع ورموزها الوطنية وفي مقدمتهم الشهداء علي أحمد عنتر، وصالح مصلح قاسم، وعلي شائع هادي، وعلي أسعد مثنى، ومطلق عبدالله حسن، وعلي صالح ناشر، ومحمود صالح أحمد، وأحمد شعفل قاسم، وفيصل رشيد، وغيرهم كثيرون من خيرة القادة والكوادر العسكرية والأمنية والمدنية الذين قتلتهم بالغدر والعدوان.. خاصة ونحن نعلم تماماً بأن من يقفون وراء ذلك هم من أيديهم ملطخة بدماء أبناء الضالع وشهدائها ورموزها وفي مقدمة هؤلاء القتلة المأجورين أحمد الحسني، ومحمد علي أحمد، ومحمد حيدره مسدوس، وناصر النوبه، وحسن باعوم، وعلي صالح عباد، ومحمد العبادي، وباقيس، وغيرهم من عملاء المخابرات وأذناب الاستعمار ومن يقف ورائهم من أولئك المقيمين خارج الوطن والمتاجرين بقضايا الشعب ومصالحة العليا..
    وما زالت دماء الشهداء الأبطال في مؤامرة الـ 13 من يناير 1986م المشئومة من أبناء هذه المحافظة الباسلة تستصرخ ضمائرنا جميعاً لمعرفة حقيقة أولئك القتلة المجرمين ومراميهم الخبيثة من وراء تلك المحاولة المشبوهة القديمة الجديدة للانتقام من أبناء الضالع والزج بهم في أتون فتنة جديدة ليكونوا مرة أخرى كبش فداء ووقودا لحربهم الملعونة ومخططاتهم المعادية للوطن ووحدته كما فعلوا في عام 1994م عندما جاءوا بالمدعو علي سالم البيض الى مدينة الضالع ليلعن منها دعوته للانفصال والتمرد على الشرعية الدستورية من أجل الإساءة إلى الضالع ووصم أبنائها بتهمة الانفصال وهم الوطنيون الشرفاء الوحدويون الذين ناضلوا من أجل الوحدة وضحوا في سبيل تحقيقها كهدف وطني عظيم لكل أبناء الشعب اليمني.
    فهل حان الوقت لنعرف ماذا تريد هذه العناصر الاستخبارية العملية المدسوسة والمتلونة كالحية الرقطاء فيما ترفعه من شعارات تارة باسم الثورة والجمهورية وتارة باسم النضال والوطنية وأخرى باسم المناطقية وحقوق المواطنين في المحافظات الجنوبية وهي عناصر حاقدة لا يهمها سوى مصالحها وما تحصل عليه من الأموال المدنسة من أولئك القابعين خارج الوطن والذين يستخدمونها أدوات طيعة ضد الوطن ووحدته وهم يختبئون خلف أقنعة وشعارات زائفة ومفضوحة مستغلين بعض القضايا الحقوقية مثل قضية المتقاعدين من العسكريين والمدنيين في الوقت الذي نعلم جميعا بأن هذه القضية هي قضية حقوقية مشروعة لاغبار عليها ولكن هؤلاء أرادوا التستر ورائها من أجل أجندتهم الخاصة وتنفيذ أهدافهم الشريرة الخبيثة ضد الوطن.. وهناك معالجات اتخذتها الدولة لمعالجة هذه القضية في إطار القانون.. وإذا كانت هناك أي أخطاء في الإجراءات التنفيذية في تطبيق قانون التقاعد فإنها مسألة قابلة للحل والمعالجة ولقد صدرت التوجيهات العليا بذلك وبحيث يعطي المتقاعدين حقوقهم وتسوي مستحقاتهم طبقا للقانون.
    ولكن لتلك العناصر المأجورة مآرب أخرى تسعى لتحقيقها من خلال هذه الفتنة التي تريد إشعالها في الوطن ولكن هيهات أن يتحقق لها ذلك لان أبناء الشعب اليمني العظيم وفي مقدمتهم أبناء محافظة الضالع سوف يتصدون لها ويدحرون أحلام ومخططات من يتآمرون على الوطن ووحدته ويلحقون بهم أشد الهزيمة.
    وستقول الضالع لهذه الشرذمة العملية المأجورة وكل المتسولين بالأموال المدنسة أرحلوا عن الضالع واتركوا أبناء الضالع وشأنهم فهم لن يكونوا لعبة بأيديكم وأداة لمخططاتكم الدنيئة.
    فالمرء لا يلدغ من حجر مرتين.
    واي محاولة لزرع الفتنة أو المساس بالوطن ووحدته الوطنية محاولة فاشلة وخائبة وستكون نحن أبناء الضالع وكما كنا دوما في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسلامه الاجتماعي.
    وسيخيب مكر الماكرين وسيرتد كيد الكائدين إلى نحورهم..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
    صدق الله العظيم

    الفعاليات الوطنية والسياسية والاجتماعية والثقافية في محافظة الضالع
    عسكريين وأمنيين ومثقفين وعمال وفلاحين وأحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-07-28
  5. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    الفعاليات السياسية والمدنية في ابين تؤكد رفضها لمحاولات اشعال الفتن
    السبت, 28-يوليو-2007
    - عبر أبنا محافظة أبين عن رفضهم الكامل لكل المحاولات التي تقوم بها العناصر المشبوهة والمأجورة من العملاء الذين يريدون إشعال فتنة جديدة للوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره،مؤكدين رفضهم لأن تكون محافظة أبين الوحدوية حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة.
    وقال بيان صادر عن الفعاليات السياسية والثقافية في محافظة أبين تلقاه "" إن استمرار تصعيد قضية المتقاعدين في ظل الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة القضية في إطار القانون يكشف عن حقيقة مساعي وأهداف تلك العناصر العملية والمأجورة التي تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون وراءها ،مضيفين أن أبناء محافظة أبين سيظلون مناضلين وحدويين وشوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن.

    ينشر نص البيان
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا أبناء محافظة أبين الشرفاء

    يامن ناضلتم من أجل الثورة والاستقلال والوحدة وكنتم البوابة الشرقية بوابة النصر العظيم في الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية ودحر الانفصال والانفصاليين الذين باعوا أنفسهم للشيطان وحاولوا تمزيق الوطن وإعادة عجلة التاريخ فيه للوراء ولكن بفضل تضحياتكم وكل الشرفاء الوحدويين من أبنا الوطن اندحرت المؤامرة الانفصالية وخابت مساعي من وقفوا ورائها وحيث فروا هاربين عبر البحر والصحراء للنفاذ بجلودهم بعد أن فشلت صواريخهم الاستراتيجية وأسلحتهم ومعداتهم الهائلة والمتطورة وأموالهم المدنسة من إجهاض الوحدة المباركة..
    وهانحن نرى اليوم عناصر مشبوهة ومأجورة من العملاء القابعين خارج حدود الوطن والمقيمين في بعض الدول الشقيقة والعواصم الأجنبية يريدون مرة أخرى إشعال فتنة جديدة في الوطن للإضرار بوحدته وأمنه واستقراره عبر ما يرفعونه من شعارات مناطقية وقروية معادية للوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي العام وهم يريدون من محافظة أبين الوحدوية الأبية أن تكون حاضنة لأفعالهم القبيحة وأهدافهم الدنيئة ويسعون الى خداعنا كما خدعونا في الـ13 من يناير 1986م عبر شعارات زائفة ومنها التستر وراء تلك المطالب الحقوقية المشروعة للمتقاعدين العسكريين والمدنيين ولكن مقاصدهم من وراء ذلك معروفة ومخططاتهم مفضوحة فقضية المتقاعدين قد تم حلها عبر الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة هذه القضية وفي إطار القانون وإعطاء كل ذي حق حقه ولكن تلك العناصر العميلة المأجورة ظلت تستغل هذه القضية وغيرها من القضايا لأهداف خاصة بها ومخططات من يقفون ورائها..
    وهم هؤلاء قطعا ليس الوطن او حقوق المتقاعدين همهم ولكن همهم هو مصالحهم الأنانية والجاه والمنصب والمال وإشباع رغباتهم الشريرة التي أدت الى خلق المآسي والكوارث في الوطن ومنها ما حدث في مأساة الـ13 من يناير 1986م.
    وهاهي شعاراتهم الانفصالية وروائحهم الكريهة المثيرة للاشمئزاز تفضحهم وتكشف حقيقة نواياهم وماذا يريدون بالوطن ووحدته
    وباسم كل أبناء محافظة أبين.. وباسم كل الوحدويين الشرفاء نقول لهم أننا نعرف حقيقتكم ومخططاتكم الخبيثة وأن محافظة أبين المناضلة الوحدوية بوابة الدفاع عن الوحدة والانتصار لها لن تسمح لكم أيها المأجورين أن تحققوا أهدافكم لإشعال الفتنة او النيل من الوحدة وتشويه سمعة وتاريخ ونضال أبناء محافظة أبين الذين كانوا وسيظلون دوما حراس الوحدة والمدافعين عنها ضد كل الذين يريدون الإساءة للوطن ووحدته ولمحافظة أبين وأبنائها ودورهم النضالي ومواقفهم الوطنية المشرفة.

    ولن تكون أبين وأبنائها المناضلين الوحدويين الشرفاء إلا شوكة في قلب كل مروجي الفتن من العملاء والمتآمرين والمأجورين والمزايدين والانفصاليين والمتاجرين بالوطن وقضاياه المصيرية والذين ليس لهم من تاريخ سوى ذلك التاريخ المشين الحافل بالدم قتل الأبرياء والمناضلين والأحرار من أبناء محافظة أبين وابناء الوطن عموما.

    فليمت العملاء بغيظهم لأن صوت الوحدة سيظل عاليا وشامخا ومدويا يعانق عنان السماء ليخرس صوت دعاة الفتنة والمناطقية والانفصال..
    المجد والخلود للشهداء الأبرار والنصر للوطن العظيم ووحدته المباركة.
    كافة الفعاليات الوطنية والسياسية والثقافية في محافظة أبين
    علماء وعسكريين ومثقفين وعمال وفلاحين
    وأحزاب وتنظيمات سياسية ومنظمات مجتمع مدني
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-07-28
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    ابناء لحج :لن نسمح لاي متأمر ان ينال من الوطن ووحدته
    السبت, 28-يوليو-2007
    - عبر أبناء محافظة لحج عن استنكارهم ورفضهم لما تقوم به بعض العناصر العميلة المأجورة من مساعي لإشعال فتنة جديدة في الوطن عبر ما تثيره من دعوات مناطقية وطائفية كريهة للإضرار بالوحدة الوطنية.
    وقال بيان صادر عن الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة تلقاه "" إن أبناء محافظة لحج يعرفون حقيقة وأهداف هذه العناصر مؤكدين أنهم لن يسمحوا لأي متآمر أو متطاول مهما كان أن ينال من الوطن ووحدته وأمنه واستقراره

    ينشر تالياً نص البيان

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)
    صدق الله العظيم
    يا أبناء محافظة لحج الشرفاء..
    يا أبناء ردفان ويافع والصبيحة والحوطة والحواشب.

    يامن سجلتم من أجل الوطن وثورته ونظامه الجمهوري واستقلاله ووحدته وأنصع الصفحات وكنتم السباقون في ميادين النضال والتضحيات في سبيل الأهداف والغايات الوطنية السامية التي ناضل من أجلها شعبنا اليمني العظيم..

    ها أنتم تتابعون ما تقوم به بعض العناصر العميلة المأجورة من مساع لإشعال فتنة جديدة في في الوطن من خلال محاولاتهم المشبوهة لزرع الخلافات وإيجاد الشرخ في الصف الوطني عبر ما تثيره من دعوات مناطقية وطائفية كريهة للإضرار بالوحدة الوطنية وزرع الكراهية والأحقاد والضغائن بين أبناء الوطن الواحد وهي تنفذ مخططات تلك العناصر الاستخبارية العملية المأجورة القابعة خارج الوطن والمتربصة بوحدته الوطنية وأمنه واستقراره وتقدمه..

    ومثل هذه العناصر المأجورة تتستر وراء شعارات مضللة ومفضوحة سواء كانت قضية المتقاعدين أو غيرها من القضايا في حين أن لتلك العناصر المأجورة مآرب وأهداف أخرى دنيئة ومعروفة على حساب الوطن ووحدته واستقراره ومصالحة العليا..

    وليس أدل على ذلك من استخدامهم السيئ لقضية المتقاعدين العسكريين والمدنيين والتي تم التوجيه بحلها وإيجاد المعالجات العادلة لها في إطار النظام والقانون وبحيث نيال كل متقاعد مستحقاته طبقا لما حدده القانون وتعالج أي إجراءات تنفيذية مخالفة لذلك وفي إطار القانون ولكن تكل العناصر العملية المأجورة تسعى لإشعال الحرائق في الوطن وما ترديدها للشعارات والهتافات المناطقية والطائفية والانفصالية في التجمعات المشبوهة التي تعقدها بين حين وآخر الا خير دليل على ما تهدف إليه من وراء تحركاتها المريبة التي تتجاوز المطالب الحقوقية للمتقاعدين إلى محاولة النيل من الوطن ووحدته تنفيذا لتلك المخططات التآمرية التي يدبرها أولئك المتواجدين في فنادق الخمسة نجوم والكازينوهات بالخارج ممن لا يريدون للوطن خيرا ويسعون إلى تحقيق مصالحهم الأنانية وإشباع رغباتهم ومطامعهم التي لا حدود لها في الجاه أو المنصب والمال عبر إثارة الفتن والتآمر على الوطن ووحدته.

    إننا أبناء محافظة لحج نعرف حقيقة وأهداف هذه العناصر وتاريخها الأسود الملطخ بدماء المناضلين والضحايا الأبرياء ولن ننخدع بالشعارات الكاذبة التي يتسترون ورائها وسنكون دوما وكما هو العهد بنا المناضلين الشرفاء الأوفياء مع الوطن ووحدته وسنتصدى بكل قوة لكل دعاة التفرقة والمناطقية والانفصال وكل من يتاجرون بالوطن وقضاياه مقابل الحصول على بعض المال المدنس الحرام ومثل هؤلاء العملاء نحن نعرفهم حق المعرفة ونعرف حقيقة نواياهم وتحركاتهم المشبوهة ومراميهم الخبيثة والدنيئة.. ولن نسمح لأي متآمر أو متطاول مهما كان أن ينال من الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيكون مصيره الفشل والخسران.

    عاشت الثورة والجمهورية والوحدة.. عاش الوطن عزيزاً كريماً شامخاً.
    المجد والخلود للشهداء الأبرار..

    الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني
    وكافة الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية بمحافظة لحج
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-07-28
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    سبحان الله...3 بيانات بوقت واحد!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-07-28
  11. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,657
    الإعجاب :
    2,357
    الحل في حكومة وحدة وطنية تقود البلاد بحزم وعزم الى بر الامان ....
    من حق اي جهة وطنية ان تصدر البيان الذي يناسبها وبما لا يتعارض مع الدستور والقانون ....................
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-07-28
  13. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    هذه الفعاليات والشخصيات ما عندها اسماء حتى نعرف منهم​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-07-28
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    مازال البعض لم يقتنع بوجود مشكلة!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-07-28
  17. خليج عدن

    خليج عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-02-28
    المشاركات:
    2,079
    الإعجاب :
    0
    هذة افعال عشوائية لهذا النظام قبل زوالة(هسترية ماقبل الموت)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-07-28
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    مشي حالك وبدون احراج!!!

    المهم انهم يذكروا اصحاب الضالع بعنتر ومصلح وشائع ويناير!!!!!

    وبنفس الوقت يذكروا ابناء ابين بنفس الموضوع!!!



    هذه فعلا معالجات صائبة وستحل الاشكال!!!
     

مشاركة هذه الصفحة